آخر الأخبار :
اول فيديو يكشف هيجان البحر جراء إعصار ميكونو الذي يقترب من السواحل اليمنية والجزيرة العربية (شاهد) بعد سرده تفاصيل هروب الفريق علي محسن.. السفير السعودي يكشف تفاصيل جديدة لمحاولة الحوثيين قتل ”هادي”وكيف حاول إنقاذه علي البخيتي يكشفها..شهادة للتاريخ هذه هي الساعات الاخيرة للفريق الركن علي محسن الاحمر بصنعاء عــاجل: الفلكي اليمني «عدنان الشوافي» يحذر من العاصفة ميكونو التي تقترب بسرعة كبيرة من السواحل اليمنية وعمان جبهة نهم تشتعل من جديد .. وهذا ما حدث اليوم هناك السفير الامريكي يعزي أحمد علي بعد السيطرة على سوق الملاحيظ بصعدة.. تعرف عن المسافة بين الملاحيظ ومنطقة مران التي توعد هادي برفع علم الجمهورية فيها (صورة) الحوثي يتلقى ضربة أخرى: وهروب عدد من أعضاء مجلس النواب إلى الخارج والشرعية تغدق عليهم الأموال (تفاصيل) الداخلية: غداً بدء صرف راتب شهر ابريل السفير أحمد علي يبعث برسالة الى اسرة العميد مهدي العولقي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

إخراج رضيع من قبر بعد 3 أيام من دفن أمّه له وهو حيّ لسبب صادم (صوره)

إخراج رضيع من قبر بعد 3 أيام من دفن أمّه له وهو حيّ لسبب صادم (صوره)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

تم إخراج طفل رضيع حيّاً من قبر ضحل بعد ثلاثة أيام من وضع أمه له في بلدة “بادوك” بمقاطعة “كوازولو ناتال” شرقي جنوب إفريقيا.

 

وكانت الأم البالغة من العمر 25 عاما قد صنعت قبرا مؤقتا من الرمال وبعض الأخشاب أخذتها من مصنع بعد تخوفها من أن يشعر والداها بالضيق حيال طفلها الثاني.

 

 

 

إخراج رضيع من قبر بعد 3 أيام من دفن أمّه له وهو حيّ لسبب صادم (صوره)
وعندما تم العثور على الطفل اعترفت الأم للشرطة بما فعلته، وقال الشرطي جيرالد مفيكا: “لقد بحثوا ووجدوه مخفيا تحت بعض الأخشاب، ومغطى بالرمال، وبعد مواجهة الأم اعترفت بأنه ابنها”.

 

 

 

وتم وضع الطفل في وحدة العناية المركزة في مستشفى “بورت شيبستون” الإقليمي. وأفيد أن والدته أُخذت هناك أيضا، وأفرج عنها من المستشفى ولم يبلغ عن التهم التي تواجهها أو ما إذا كان سيتم لم شملها مع طفلها.

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2217