آخر الأخبار :
عاجل: انفجارات عنيفة ومتتالية تهز صنعاء.. وهذا ما يحدث الان البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

إخراج رضيع من قبر بعد 3 أيام من دفن أمّه له وهو حيّ لسبب صادم (صوره)

إخراج رضيع من قبر بعد 3 أيام من دفن أمّه له وهو حيّ لسبب صادم (صوره)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2017    | منذ: 8 أشهر مضت

تم إخراج طفل رضيع حيّاً من قبر ضحل بعد ثلاثة أيام من وضع أمه له في بلدة “بادوك” بمقاطعة “كوازولو ناتال” شرقي جنوب إفريقيا.

 

وكانت الأم البالغة من العمر 25 عاما قد صنعت قبرا مؤقتا من الرمال وبعض الأخشاب أخذتها من مصنع بعد تخوفها من أن يشعر والداها بالضيق حيال طفلها الثاني.

 

 

 

إخراج رضيع من قبر بعد 3 أيام من دفن أمّه له وهو حيّ لسبب صادم (صوره)
وعندما تم العثور على الطفل اعترفت الأم للشرطة بما فعلته، وقال الشرطي جيرالد مفيكا: “لقد بحثوا ووجدوه مخفيا تحت بعض الأخشاب، ومغطى بالرمال، وبعد مواجهة الأم اعترفت بأنه ابنها”.

 

 

 

وتم وضع الطفل في وحدة العناية المركزة في مستشفى “بورت شيبستون” الإقليمي. وأفيد أن والدته أُخذت هناك أيضا، وأفرج عنها من المستشفى ولم يبلغ عن التهم التي تواجهها أو ما إذا كان سيتم لم شملها مع طفلها.

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2173