آخر الأخبار :
قتلى مدنيون بقصف صاروخي حوثي استهدف وسط مأرب طيار تركي ينقذ طائرة سعودية (فيديو) تصريح خطير من الرئيس هادي يكشف ملامح مستقبل اليمن... ورسالة للعاهل السعودي تأجيل محاكمة ”سفاح إنماء” بعد تقدم محاميه بهذا الطلب أسرة الحارس الشخصي لمحافظ المهرة تنفي انتحاره وتطالب بهذا الامر؟ شاهد أول صورة للقيادي المؤتمري ياسر العواضي بعد وصوله إلى سلطنة عمان كاتب يمني ووزير سابق يتهم خبير سعودي بسرقة منشوراته النوبة يصل عدن ويصرح حول مهمته في قيادة الشرطة العسكرية إثيوبيا تعلن تفاصيل إفراج السعودية عن الملياردير “العمودي” "أمر مشدد" من أمير قطر بشأن دول المقاطعة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

العمل السعودية تكشف سبب قرار توطين المولات

العمل السعودية تكشف سبب قرار توطين المولات

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 22-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أصدر وزير العمل والتنمية الاجتماعية، علي بن ناصر الغفيص، قراراً بتوطين العمل في المراكز التجارية المغلقة (المولات) في المملكة.
 
وأوضحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في سلسلة تغريدات عبر حسابها على “تويتر”: أن القرار الوزاري، يأتي حرصاً على تمكين طالبي العمل من السعوديين والسعوديات من فرص العمل في مختلف مناطق المملكة.
 
وأضافت الوزارة أن القرار ينص على الالتزام بقرارات التأنيث بالنسبة للأنشطة والمحلات التي صدرت قرارات بتأنيثها، ووجوب الالتزام بشروط عمل المرأة.
 
وتضمن القرار أن وزير العمل والتنمية الاجتماعية⁩ يحدد الخطة الزمنية للتطبيق ومواقعها، وفقاً لمعطيات السوق وبيانات طالبي العمل، كما يتم التنسيق مع لجان التوطين في المناطق بشأن خطط التنفيذ المقررة ومواعيدها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4856