آخر الأخبار :
الحوثيون: الأمم المتحدة عاجزة واللقاءات معها نوع من العبث الصحافة الإسرائيلية: ترامب وصل تل أبيب بأول رحلة مباشرة من الرياض وتنشر اول صورة له في اسرائيل ! هذا ما قالته “إيفانكا” حين سمعت برغبة مواطن سعودي تسمية ابنته على اسمها طهران: السعودية تلعب دور صدّام حسين وهكذا ستكون نهايتها إيفانكا للسعوديين: ما رأيته في المملكة لا يوصف! عاجل : هذا ماحدث قبل قليل في مطار صنعاء الدولي وهذه الجهة التي اطلقت النار "تفاصيل قناة اخبارية :تعرض موكب ولد الشيخ بصنعاء الى إطلاق رصاص عقب وصوله المطار جماعة الحوثي تعلن رفض الجماعة لقاء المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ معهد امريكي الرياض فرضت إقامة جبرية على هادي ومنعته العودة الى عدن الملك سلمان يعقب على خطاب عاهل الأردن موضحاً الصيغة الصحيحة للصلاة على النبي محمد(فيديو)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

العمل السعودية تكشف سبب قرار توطين المولات

العمل السعودية تكشف سبب قرار توطين المولات

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 22-04-2017    | منذ: 4 أسابيع مضت
أصدر وزير العمل والتنمية الاجتماعية، علي بن ناصر الغفيص، قراراً بتوطين العمل في المراكز التجارية المغلقة (المولات) في المملكة.
 
وأوضحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في سلسلة تغريدات عبر حسابها على “تويتر”: أن القرار الوزاري، يأتي حرصاً على تمكين طالبي العمل من السعوديين والسعوديات من فرص العمل في مختلف مناطق المملكة.
 
وأضافت الوزارة أن القرار ينص على الالتزام بقرارات التأنيث بالنسبة للأنشطة والمحلات التي صدرت قرارات بتأنيثها، ووجوب الالتزام بشروط عمل المرأة.
 
وتضمن القرار أن وزير العمل والتنمية الاجتماعية⁩ يحدد الخطة الزمنية للتطبيق ومواقعها، وفقاً لمعطيات السوق وبيانات طالبي العمل، كما يتم التنسيق مع لجان التوطين في المناطق بشأن خطط التنفيذ المقررة ومواعيدها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2076