آخر الأخبار :
حقيقة وفاة الرئيس علي سالم البيض السعودية تتيح للأجنبيات العمل في مهن المواطنين بشرط اول تعليق لــ محمد علي الحوثي على إيداع السعودية مبلغ 2 مليار دولار "شاهد التفاصيل والقصة الكاملة لطريقة اغتيال الحوثيين للناشطة المؤتمرية القاضية «وداد حسين» بصنعاء (صور) هل تريد حياة جنسية أفضل؟ أقلع عن هذه العادة جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء مَقْتَل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري» بقرية وثنية فِي غرب إفريقيا (تفاصيل) العثور على جثة مسؤول التحريات في إدارة أمن محافظة عدن اخبار الساعة يكشف سعر الدولار بصنعاء بعد انخفاضه بشكل مفاجئ بسبب الوديعة السعودية أول تعليق من «بن دغر» على قرار الملك سلمان بإيداع 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

العمل السعودية تكشف سبب قرار توطين المولات

العمل السعودية تكشف سبب قرار توطين المولات

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 22-04-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
أصدر وزير العمل والتنمية الاجتماعية، علي بن ناصر الغفيص، قراراً بتوطين العمل في المراكز التجارية المغلقة (المولات) في المملكة.
 
وأوضحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في سلسلة تغريدات عبر حسابها على “تويتر”: أن القرار الوزاري، يأتي حرصاً على تمكين طالبي العمل من السعوديين والسعوديات من فرص العمل في مختلف مناطق المملكة.
 
وأضافت الوزارة أن القرار ينص على الالتزام بقرارات التأنيث بالنسبة للأنشطة والمحلات التي صدرت قرارات بتأنيثها، ووجوب الالتزام بشروط عمل المرأة.
 
وتضمن القرار أن وزير العمل والتنمية الاجتماعية⁩ يحدد الخطة الزمنية للتطبيق ومواقعها، وفقاً لمعطيات السوق وبيانات طالبي العمل، كما يتم التنسيق مع لجان التوطين في المناطق بشأن خطط التنفيذ المقررة ومواعيدها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2146