آخر الأخبار :
القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم ) احتجاجات لجنود في عدن بسبب خصم مرتباتهم لقاءات عاجلة في السعودية... و"شرطان حاسمان" من اليمن إلى أمريكا قوات الحوثي تبدأ بنهب آخر وديعة للأشغال العسكرية لدى البنك المركزي بصنعاء عاجل: مطار صنعاء الدولي يستقبل طائرتين اليوم وهذا ما تحملة ؟ خلافات بصنعاء بين قيادات الحوثيين تنذر بتفجر الوضع فيما بينهم الطلاب اليمنيون في المغرب يواصلون اعتصاما مفتوحا احتجاجا على عدم اعتماد أسمائهم ضمن المساعدات المالية بعد ثلاث سنوات... أول تحرك عربي لإيقاف الحرب في اليمن قوات الرئيس هادي تتقدم في جنوب تعز

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

تعرف على قصّة القرية التي لا تدفن موتاها.. شاهد كيف يعاملونهم !

تعرف على قصّة القرية التي لا تدفن موتاها.. شاهد كيف يعاملونهم !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
من المعروف أن الموت يجعل الأشخاص بعيدون عن الأنظار عقب دفنهم، لكن الأمر يختلف في قرية “توراجان” في إندونيسيا، فالأشخاص الذين يموتون في المنزل يمكن أن يبقوا حول أقاربهم لعدة سنوات.
 
 وفي ثقافة “توراجان”، الناس لا يعتبرون موتى حتى بعد جنازاتهم، بل عائلاتهم تحقن جثثهم بمادة تسمى “الفورمولين” لمنع تحللها، ويتم وضعهم في إحدى غرف المنزل، ويتم تقديم الطعام والشراب والسجائر إلى الجثث مرتين في اليوم، وغسل جسمهم بانتظام وتغيير ملابسهم.
 
ويتحدث الأشخاص إلى أجسام الموتى كما لو كانوا لا يزالون على قيد الحياة، والجثة لا تترك وحدها، ويتم الاحتفاظ بها دائما في غرفة مضاءة، خوفا من غضب الروح.وفقاً لمعتقداتهم
 
والجنازات في توراجان تتضمن الكثير من الأمور التفصيلية، وغالبا ما تستمر لعدة أيام حتى تنتهي وتعتمد على جمع الأقارب من جميع أنحاء العالم، وذبح مئات الحيوانات.
 
وتقول “ماماك ليزا” وهي امرأة من توراجان إنها حافظت على جثة والدها “باولو سيريندا” لمدة 12 عاما.

>

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8353) قراءة

Total time: 0.233