آخر الأخبار :
نجلة الرئيس الاسبق توجه مناشدة عاجلة للرئيس هادي .. الاسم والصورة مواطن من عدن: هذا هو الفرق عندما نشاهد موكب "بن دغر" وموكب "الانتقالي" مقتل شخصين بغارة أمريكية في شبوة مقتل شاب أثناء خروجه من منزله في محافظة إب برصاص قناصة حوثي ( الاسم ) جماعة "الحوثيين" ترد على السعودية بشأن أزمة "ناقلات النفط" اللجنة النقابية لموظفي صندوق صيانة الطرق تصدر بيان توضيحي (صورة) صورة صادمة للحوثي من جبهة المخا (شاهد) جماعة الحوثي تخسر قائد عسكري كبير لمحور جبهة علب (الاسم) حقيقة صورة علي عبدالله صالح التي نشرها الحوثيون من داخل المشرحة (شاهد) شاهد: محمد علي الحوثي يهدد العميد طارق صالح بتغريدة.. صورة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مصري ذبح زوجته وسلّم نفسه للأمن لهذا السبب

مصري ذبح زوجته وسلّم نفسه للأمن لهذا السبب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
 قتل مصري زوجته في منطقة دار السلام (جنوب القاهرة) لشكه في سلوكها.وأفاد مصدر أمني بأن «قسم شرطة دار السلام، تلقى بلاغاً من (ع. 50 عاماً) ذكر فيه أنه قتل زوجته (ر. 36 عاماً) لسوء سلوكها، وسلم نفسه لرجال الأمن وأبلغ عن مكان الجثة.
 
 
  
 
  
 
 
وتابع المصدر أن «الزوج اعترف أمام رجال الأمن بأنه تزوج من المجني عليها عرفياً بعلم أسرتها منذ أربع سنوات، وكانت تتردد عليه في شقته، وأنفق عليها وأسرتها خلال تلك الفترة مبالغ مالية تقدر بنحو 9 ملايين جنيه.
 
تمثلت في مشغولات ذهبية، وشقة سكنية، ووديعة بالبنك بمبلغ مليوني جنيه، إلا أنه في الآونة الأخيرة اكتشف حيازتها لهاتف محمول آخر غير معلوم له يحوي محادثات جنسية مع شخص آخر، فقرر التخلص منها.
 
رغم أنها طلبت منه أن يسامحها، وقررت النيابة العامة حبسه على ذمة القضية ودفن جثمان الضحية».المصدر : الرأي.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2231