آخر الأخبار :
الحريري يغادر الرياض بلا عائلته: إطلاق سراح مشروط محمد علي الحوثي أنا خائف من هذه الرسالة ؟ شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم إجراء أول عملية «ناجحة» لزراعة رأس جثة بشرية..!! (شاهد) أنباء عن نقل الأمير متعب و 5 أمراء من الموقوفين إلى المستشفى توجيه عاجل من الملك سلمان بشأن المواطن السعودي تفاصيل مفصلة بعد اللبس الذي حصل حول تاهل منتخبنا الوطني لكرة القدم السعودية تضع شروط جديدة لإيقاف حربها على اليمن..! الإعلان عن مكافأة مليار ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه القيادات الإرهابية في اليمن الطيار اليمني مقبل الكوماني الذي تحول الى مقوتي مؤخرا( سأكونا مرتزقا فهل تقبلوني واسرتي ياأبناء مأرب)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مصري ذبح زوجته وسلّم نفسه للأمن لهذا السبب

مصري ذبح زوجته وسلّم نفسه للأمن لهذا السبب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-04-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
 قتل مصري زوجته في منطقة دار السلام (جنوب القاهرة) لشكه في سلوكها.وأفاد مصدر أمني بأن «قسم شرطة دار السلام، تلقى بلاغاً من (ع. 50 عاماً) ذكر فيه أنه قتل زوجته (ر. 36 عاماً) لسوء سلوكها، وسلم نفسه لرجال الأمن وأبلغ عن مكان الجثة.
 
 
  
 
  
 
 
وتابع المصدر أن «الزوج اعترف أمام رجال الأمن بأنه تزوج من المجني عليها عرفياً بعلم أسرتها منذ أربع سنوات، وكانت تتردد عليه في شقته، وأنفق عليها وأسرتها خلال تلك الفترة مبالغ مالية تقدر بنحو 9 ملايين جنيه.
 
تمثلت في مشغولات ذهبية، وشقة سكنية، ووديعة بالبنك بمبلغ مليوني جنيه، إلا أنه في الآونة الأخيرة اكتشف حيازتها لهاتف محمول آخر غير معلوم له يحوي محادثات جنسية مع شخص آخر، فقرر التخلص منها.
 
رغم أنها طلبت منه أن يسامحها، وقررت النيابة العامة حبسه على ذمة القضية ودفن جثمان الضحية».المصدر : الرأي.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 1.027