آخر الأخبار :
بالفيديو :حادث لخمس حافلات كبيرة بطريق القصيم بالسعودية و اصابة اكثر من ١٢٠ شخص واعلان حالة الطوارئ في سته مستشفيات احذر.. تناول هذه الأطعمة في السحور يجعل صيامك مرهقاً القوات السودانية في اليمن: تعرضنا لمذبحة بأكثر من 200 قتيلاً وجريحاً من جنودنا (وثيقة) تقرير استخباراتي مصري يبرر قرار حجب المواقع الإخبارية في مصر خبراء: الإمارات توظف التدخل الأمريكي باليمن للقضاء على حزب الإصلاح زير دفاع إيران: متحدثا عن حرب اليمن على حكام السعودية أن يتذكروا مصير صدام حسين ما هو القسط الأنسب من النوم لكل مرحلة عمرية لدى السيدات؟ مختص: متوسط عدد ساعات الصيام في رمضان 15 ساعة ودولة تصوم ساعتين واخرى تصوم 21 ساعة لأول مرة رسميا.. فرنسا تعترف وتؤكد تواجد قوات خاصة لها في هذه الدولة العربية فورين بوليسي: أمريكا لا تنصر الديمقراطية.. وقواعدها العسكرية بالخارج لحماية الديكتاتوريين

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مصري ذبح زوجته وسلّم نفسه للأمن لهذا السبب

مصري ذبح زوجته وسلّم نفسه للأمن لهذا السبب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-04-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
 قتل مصري زوجته في منطقة دار السلام (جنوب القاهرة) لشكه في سلوكها.وأفاد مصدر أمني بأن «قسم شرطة دار السلام، تلقى بلاغاً من (ع. 50 عاماً) ذكر فيه أنه قتل زوجته (ر. 36 عاماً) لسوء سلوكها، وسلم نفسه لرجال الأمن وأبلغ عن مكان الجثة.
 
 
  
 
  
 
 
وتابع المصدر أن «الزوج اعترف أمام رجال الأمن بأنه تزوج من المجني عليها عرفياً بعلم أسرتها منذ أربع سنوات، وكانت تتردد عليه في شقته، وأنفق عليها وأسرتها خلال تلك الفترة مبالغ مالية تقدر بنحو 9 ملايين جنيه.
 
تمثلت في مشغولات ذهبية، وشقة سكنية، ووديعة بالبنك بمبلغ مليوني جنيه، إلا أنه في الآونة الأخيرة اكتشف حيازتها لهاتف محمول آخر غير معلوم له يحوي محادثات جنسية مع شخص آخر، فقرر التخلص منها.
 
رغم أنها طلبت منه أن يسامحها، وقررت النيابة العامة حبسه على ذمة القضية ودفن جثمان الضحية».المصدر : الرأي.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2067