آخر الأخبار :
عبدالوهاب طواف يكتب: المؤتمر والحوثه نجل شقيق صالح يعلق على تمزيق صور صالح في ميدان السبعين بصنعاء عاجل: للرئيس الأسبق "علي عبدالله صالح" بعقد إجتماع (هام) بمشائخ وكبارات اليمن أول توتر ميداني بصنعاء.. تمزيق صور عملاقة لصالح بصنعاء.. وصحفي مقرب منه يعلق (فيديو) بيان صادر من أبناء قبائل سنحان وبني بهلول بصنعاء أول تعليق من بن دغر على اشتباكات عدن أمس ويتوعد قتلة الشاب عمرو غرق سفينة عراقية بالخليج العربي وانتشال 4 جثث وفقدان 9 من طاقهما المؤتمر يردّ على اتهامات زعيم الحوثيين: "نحن لا نبيع الوطن" ولد الشيخ في إحاطته لمجلس الأمن: هناك العديد من تجار الحروب في اليمن لا يريدون السلام أبين .. نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال عبر عبوة ناسفة

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

#وكيل وزارة الصناعة: معرض المخترعين هو فرصة لعرض اختراعات الشباب

#وكيل وزارة الصناعة: معرض المخترعين هو فرصة لعرض اختراعات الشباب

اخبار الساعة - محمد السبئي   | بتاريخ : 22-04-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
اعتبر وكيل قطاع خدمات الاعمال بوزارة الصناعة والتجارة عبد الاله شيبان ان المعرض الثالث للمخترعين يعد فرصة ونافذة أمام  الشباب والمبتكرين لاخراج اعمالهم الي النور.

واكد شيبان ان المعرض الثالث ليس مجرد احتفالية لعرض مشاريع وابتكارات الشباب كسابقاته من المعارض وانما هو الخطوة الاولى نحو الانطلاقة الفعلية للاختراعات والمشاريع الفائزة والتي سيتم الاعلان عنها وتبنيها وتمويلها ابتداء من مرحلة الدراسات وحتى التشغيل والتنفيذ على ارض الواقع.

مؤكدا ان المعرض في نسخته الثالثة يحضى باهتمام كبير من قبل قيادة الوزارة وحكومة الانقاذ الوطني لا سيما وان انعقاده ياتي في ظل ظروف استثنائية تمر بها البلاد وتحتاج الى كل الكوادر الابداعية بما فيهم الشباب للاستفادة منهم في ايجاد البدائل الناجعة لبناء واعادة تاهيل ما دمره العدوان الغاشم على بلادنا في شتى المجالات.

ونوه بان الوزارة ستقدم كافة التسهيلات للمتقدمين من الشباب والمبدعين وستفتح المجال امام كل من لديه افكار ومشاريع جديدة قد تسهم في رفد الاقتصاد الوطني وتعزز من صمود الشعب اليمني في مواجهة الة الحرب السعودية وحلفائها التي استهدفت كل مقدرات البلاد على مدى العامين الماضيين.

وقال " رسالتنا من هذا المعرض هي اتاحة الفرصة لعرض اهم الاختراعات العلمية والتقنية والعمل علي ايجاد ثقافة اجتماعية تستفيد من الاختراعات في تطوير الصناعات الوطنية".
المصدر : خاص - محمد السبئ
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2118