آخر الأخبار :
وكالة دولية : تكشف مكان سقوط مروحية عسكرية تابعة للتحالف العربي رسمياً الإمارات تعترف بمصرع طيارين اثنين في اليمن ( الأسماء ) برلمانيون برئاسة «الشدادي» يتعرضون لصفعة وإهانة قويتين في روسيا .. تفاصيل ..! بالنص.. هذا ما قاله «صالح» في أول مقابلة تلفزيونية خاصة مع قناة اليمن اليوم بعد إجراء عملية ناجحة وزارةالصناعة والتجارة تنافش أوضاع وأسعار الموادالغذائيه والاساسية اليمن : اول تحرك ميداني للعميد المداني مدير امن مأرب (صور) شاهد بالفيديو: أول حديث للرئيس السابق بعد إجراء العملية.. أنا بين أهلي وشعبي لا أقلق ولا أخاف فشل الدراسة في المدارس الحكومية بصنعاء والطلاب والمدرسين يرفضون الحضور الرئيس الاسبق "صالح": ندرس الخروج من اليمن للمشاركة في مؤتمر بروسيا عاجل :قرار هام من مجلس الوزراء السعودي

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

#وكيل وزارة الصناعة: معرض المخترعين هو فرصة لعرض اختراعات الشباب

#وكيل وزارة الصناعة: معرض المخترعين هو فرصة لعرض اختراعات الشباب

اخبار الساعة - محمد السبئي   | بتاريخ : 22-04-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
اعتبر وكيل قطاع خدمات الاعمال بوزارة الصناعة والتجارة عبد الاله شيبان ان المعرض الثالث للمخترعين يعد فرصة ونافذة أمام  الشباب والمبتكرين لاخراج اعمالهم الي النور.

واكد شيبان ان المعرض الثالث ليس مجرد احتفالية لعرض مشاريع وابتكارات الشباب كسابقاته من المعارض وانما هو الخطوة الاولى نحو الانطلاقة الفعلية للاختراعات والمشاريع الفائزة والتي سيتم الاعلان عنها وتبنيها وتمويلها ابتداء من مرحلة الدراسات وحتى التشغيل والتنفيذ على ارض الواقع.

مؤكدا ان المعرض في نسخته الثالثة يحضى باهتمام كبير من قبل قيادة الوزارة وحكومة الانقاذ الوطني لا سيما وان انعقاده ياتي في ظل ظروف استثنائية تمر بها البلاد وتحتاج الى كل الكوادر الابداعية بما فيهم الشباب للاستفادة منهم في ايجاد البدائل الناجعة لبناء واعادة تاهيل ما دمره العدوان الغاشم على بلادنا في شتى المجالات.

ونوه بان الوزارة ستقدم كافة التسهيلات للمتقدمين من الشباب والمبدعين وستفتح المجال امام كل من لديه افكار ومشاريع جديدة قد تسهم في رفد الاقتصاد الوطني وتعزز من صمود الشعب اليمني في مواجهة الة الحرب السعودية وحلفائها التي استهدفت كل مقدرات البلاد على مدى العامين الماضيين.

وقال " رسالتنا من هذا المعرض هي اتاحة الفرصة لعرض اهم الاختراعات العلمية والتقنية والعمل علي ايجاد ثقافة اجتماعية تستفيد من الاختراعات في تطوير الصناعات الوطنية".
المصدر : خاص - محمد السبئ
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2292