أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تعرف على الخبر الذي حذفته وكالة سبأ التابعة لصنعاء بعد دقائق من نشرة

 
 
 
حذفت وكالة "سبأ" التابعة للحوثيين خبر لقاء رئيس حكومة الإنقاذ، عبدالعزيز بن حبتور برئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات، الدكتور علي الشعور بعد دقائق من نشره.
 
وكان بن حبتور التقى اليوم برئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات، الدكتور الشعور لبحث صرف رواتب المتقاعدين.
 
ونشرت وكالة "سبأ" في صنعاء خبراً عن اللقاء تحت عنوان "رئيس الوزراء يناقش مع رئيس هيئة التأمينات الجوانب المتصلة بصرف رواتب المتقاعدين"، قبل أن تقوم بحذف الخبر نهائيا من موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت، وكذا من الصفحات الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وجاء في نص تغطية وكالة سبأ للقاء: "أشار الدكتور الشعور، أن الهيئة قد استكملت بهذا الشأن الإجراءات اللازمة لصرف مرتبات المتقاعدين لشهر يناير 2017م.. لافتا إلى انه وفيما يخص المرتبات المتأخرة لبقية الأشهر المنصرمة من العام الحالي فانه سيتم صرفها في أوقات لاحقة".
 
وذكرت الوكالة أن "بن حبتور أشاد بجهود الهيئة من أجل توفير وصرف معاشات المتقاعدين المتأخرة رغم الظروف الاستثنائية والتحديات التي تمر بها حاليا.. ووجه البنك المركزي الشغل على سرعة استكمال الإجراءات اللازمة لصرف مرتبات شهر يناير المنصرم".
 
واثار حذف الخبر، بعد دقائق من نشره، جدلا واسعا في أوساط المتابعين.
 
الجدير بذكر أن وزير الخدمة المدنية في حكومة بن حبتور قام بتعين عبدالسلام المحطوري رئيسا جديدا للهيئة خلفا لدكتور علي الشعور ، من جهته بن حبتور أصدر قرار يبطل قرار وزير الخدمة المدنية المخالف للقانون والدستور.
 
وسبق ووجه رئيس المجلس السياسي الأعلى ورئيس حكومة الإنقاذ، بإيقاف قرار تعيين رئيس للهيئة العامة للتأمينات والمعاشات، مؤكدين بأن الدكتور علي الشعور هو رئيس الهيئة وفق الدستور والقانون.
المصدر : متابعات

Total time: 0.0551