آخر الأخبار :
المخابرات الأمريكية تتوقع نهايات للحرب باليمن في العام 2017؟ مجلس الوزراء بصنعاء يقر مواعيد الدوام وساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك جماعة الحوثي تهدد ملك البحرين.. وهذا هو السبب! مفاجأة غير سارة لمنتظري آيفون 8 #مسلحون مدججون بالسلاح يقتحمون الهيئه اليمنيه للمواصفات والمقاييس بالعاصمه صنعاء وزارة الاتصالات ترصد مكالمات دولية وهمية وتنبه المشتركين منها الديوان الملكي السعودي يصدر بيان عاجل .. اليكم نصه وكالة دولية تكشف عن السبب الرئيسي لمغادرة ولد الشيخ العاصمة صنعاء غاضباً مسلحون يسطون على فرع لمكتب البريد بمنطقة الحتارش بصنعاء وغدا صرف رواتب التقاعد المدني تدشين أول مخيم طبي مجاني لعلاج الكوليرا في أمانة العاصمة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

الصناعة والتجاره تضبط معامل تزوير وتجديد المواد المنتهية

 الصناعة والتجاره تضبط معامل تزوير وتجديد المواد المنتهية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-04-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
ضبطت وزارة الصناعة والتجارة اليوم معامل تزوير وتجديد المواد المنتهية الصلاحية.

وأوضح وزير الصناعة والتجارة عبده محمد بشر أن الوزارة بالتنسيق مع نيابة الصناعة والتجارة ونيابة الأموال العامة والأجهزة الأمنية واللجان الشعبية تمكنت بنجاج من ضبط مجموعة من الأشخاص في منطقة الأزرقين وبحوزتهم مواد وأختام تزوير وتجديد المواد الغذائية المنتهية الصلاحية.

وأشار إلى أنه تم إحالة المتهمين إلي النيابة لاستكمال التحقيقات وضبط بقية المتورطين بهذه الجريمة التي لا يقرها دين ولامذهب ولا قانون ولاعرف.. مؤكدا أن الوزارة لن تتساهل أو تتجاوز عن مثل هذه الأعمال الإجرامية التي تعرض حياة وصحة الكثير من ابناء الشعب إلى الخطر أو الموت المحتم.
المصدر : خاص - محمد السبئ
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1992