آخر الأخبار :
اليمن: 4 كيلومترات تفصل قوات الرئيس هادي عن مركز مديرية "باقم" في صعدة إعلان هام من ألوية العمالقة في الساحل الغربي وزير الخارجية اليمني المقال يبارك لخلفه قرار تعيينه خلفا له ويغادر دون ضجيج الحوثي يدعو لحملة تبرع لإغاثة سقطرى البيت الأبيض يتخذ قرارا بشأن "ناقل الأسرار" إلى ابن سلمان ارتفاع عدد السفن الغارقة بسقطرى الى ٤ السفير السعودي: طائرات سعودية محملة بالإغاثة تستعد للتوجه لمساعدة المواطنين بسقطرى حراس الجمهورية والقوات المساندة يسيطرون على طريق التحيتا زبيد القوات البحرية الأوروبية: سفينة تجارية محملة بالقمح أصيبت بصاروخ قبالة السواحل اليمنية..! (التفاصيل) رسالة من الملك السعودي وولي العهد إلى ملك الأردن

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

الصناعة والتجاره تضبط معامل تزوير وتجديد المواد المنتهية

 الصناعة والتجاره تضبط معامل تزوير وتجديد المواد المنتهية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
ضبطت وزارة الصناعة والتجارة اليوم معامل تزوير وتجديد المواد المنتهية الصلاحية.

وأوضح وزير الصناعة والتجارة عبده محمد بشر أن الوزارة بالتنسيق مع نيابة الصناعة والتجارة ونيابة الأموال العامة والأجهزة الأمنية واللجان الشعبية تمكنت بنجاج من ضبط مجموعة من الأشخاص في منطقة الأزرقين وبحوزتهم مواد وأختام تزوير وتجديد المواد الغذائية المنتهية الصلاحية.

وأشار إلى أنه تم إحالة المتهمين إلي النيابة لاستكمال التحقيقات وضبط بقية المتورطين بهذه الجريمة التي لا يقرها دين ولامذهب ولا قانون ولاعرف.. مؤكدا أن الوزارة لن تتساهل أو تتجاوز عن مثل هذه الأعمال الإجرامية التي تعرض حياة وصحة الكثير من ابناء الشعب إلى الخطر أو الموت المحتم.
المصدر : خاص - محمد السبئ
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4307