آخر الأخبار :
عاجل: انفجارات عنيفة ومتتالية تهز صنعاء.. وهذا ما يحدث الان البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر!

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

الصناعة والتجاره تضبط معامل تزوير وتجديد المواد المنتهية

 الصناعة والتجاره تضبط معامل تزوير وتجديد المواد المنتهية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-04-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
ضبطت وزارة الصناعة والتجارة اليوم معامل تزوير وتجديد المواد المنتهية الصلاحية.

وأوضح وزير الصناعة والتجارة عبده محمد بشر أن الوزارة بالتنسيق مع نيابة الصناعة والتجارة ونيابة الأموال العامة والأجهزة الأمنية واللجان الشعبية تمكنت بنجاج من ضبط مجموعة من الأشخاص في منطقة الأزرقين وبحوزتهم مواد وأختام تزوير وتجديد المواد الغذائية المنتهية الصلاحية.

وأشار إلى أنه تم إحالة المتهمين إلي النيابة لاستكمال التحقيقات وضبط بقية المتورطين بهذه الجريمة التي لا يقرها دين ولامذهب ولا قانون ولاعرف.. مؤكدا أن الوزارة لن تتساهل أو تتجاوز عن مثل هذه الأعمال الإجرامية التي تعرض حياة وصحة الكثير من ابناء الشعب إلى الخطر أو الموت المحتم.
المصدر : خاص - محمد السبئ
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.6527