آخر الأخبار :
اليمن: القيادي الحوثي حسن زيد هددت المنتخب اليمني للناشئين اما الفوز او الجبهات (صوره) اليمن : شاهد بالصورة فضيحة للقيادة المركزية الامريكية قبل قليل وحسين بدر الدين الحوثي اليمن : طيران التحالف السعودي يقصف منزل الرئيس السابق صالح اليوم الجمعه للمرة العاشرة (فيديو) اليمن : الحوثيون يتهمون التحالف بمنع الباخرة (FULMAR) من إفراغ حمولتها في ميناء الحديدة أول تعليق من رئيس الوزراء «بن دغر» على تأهل منتخب الناشئين لنهائيات تصفيات كأس أمم آسيا.. ويغضب «حسن زيد» الحوثييون يكشفون عن اثنين أسرى من الجيش السعودي (فيديو + اسماء) منع داعية سعودي من الإمامة والخطابة بعد وصفه المرأة بأنها بـ"ربع عقل" بالفيديو : العكيمي محافظ الجوف ابرأ الى الله من دماء الشهداء ويحمل الشرعية والسعودية السبب بأنهم المعرقلون لحسم الحرب شاهدوا بالفيديو : هدف اليمن الثاني على بنغلادش في التصفيات المؤهلة لكاس اسيا 2018 اليمن : العفو الدولية تكشف عن نوع القنبلة والدولة المصنعة لها التي قصفت عائلة الطفلة بثينة الريمي بعطان

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

قريباً ..بحلول 2018 "تاكسي طائرة" تنقل عددا من الركاب وبسرعة نفاثة!!

قريباً ..بحلول 2018 "تاكسي طائرة" تنقل عددا من الركاب وبسرعة نفاثة!!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
يقترب حلم طلب "التاكسي الطائرة" عبر الهاتف الذكي من الواقع، مع استكمال تصميم الطائرة القادرة على الإقلاع والهبوط العمودي.
 
وقالت الشركة المصنعة، إن طائرة "Lilium Jet" المزودة بمقعدين للركاب، قامت بسلسلة من الاختبارات فوق ألمانيا، بما في ذلك القيام بمناورة جوية.
 
وكشفت شركة Lilium، أنها تعمل على تصميم نموذج أكبر يتألف من 5 مقاعد، حيث سيصبح بالإمكان قريبا استخدامه في نقل عدد من الركاب.
 
ويمكن للطائرة المبتكرة القيام بالإقلاع والهبوط العمودي (VTOL)، مثل طائرة الهليكوبتر، والطائرة التي تعمل بالطاقة النفاثة.
 
وتتيح هذه الميزة للطائرة إمكانية الطيران مسافة 200 ميل، بأقصى سرعة لها للوصول إلى 180 ميلا في الساعة.
 
وصُممت طائرة "Lilium Jet" الكهربائية لتكون أكثر كفاءة من الطائرات النموذجية، حيث قال، دانيل ويغاند، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للشركة: "لقد قمنا بحل إحدى أصعب التحديات الهندسية في مجال الطيران، حتى وصلنا إلى هذه النقطة".
 
وتحتاج الطائرة إلى مساحة مفتوحة صغيرة للهبوط والإقلاع من أعلى المبنى، بدلا من الحاجة إلى مدرج كامل.
 
وتقول الشركة إن هذا التصميم قد يجعل الرحلات الجوية، قابلة للمقارنة مع سيارة الأجرة النموذجية بالنسبة للسعر. كما أن رحلة واحدة على متن الطائرة، ستكون أسرع 5 مرات من التنقل بواسطة السيارة.
بحل
وتحتاج طائرة Lilium Jet إلى ما لا يقل عن 20 ساعة تدريب، ضمن سلسلة من التجارب قبل إطلاقها للخدمة العامة.
 
ولم تكشف الشركة بعد عن التكلفة الكلية للطائرة، ولكنها أوضحت في الربيع الماضي، أنها ستكون جاهزة للشراء بحلول العام 2018.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2138