آخر الأخبار :
صدور قرار جمهوري جديد بتعيين عسكري رفيع"وثيقة قتلى مدنيون بقصف صاروخي حوثي استهدف وسط مأرب طيار تركي ينقذ طائرة سعودية (فيديو) تصريح خطير من الرئيس هادي يكشف ملامح مستقبل اليمن... ورسالة للعاهل السعودي تأجيل محاكمة ”سفاح إنماء” بعد تقدم محاميه بهذا الطلب أسرة الحارس الشخصي لمحافظ المهرة تنفي انتحاره وتطالب بهذا الامر؟ شاهد أول صورة للقيادي المؤتمري ياسر العواضي بعد وصوله إلى سلطنة عمان كاتب يمني ووزير سابق يتهم خبير سعودي بسرقة منشوراته النوبة يصل عدن ويصرح حول مهمته في قيادة الشرطة العسكرية إثيوبيا تعلن تفاصيل إفراج السعودية عن الملياردير “العمودي”

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بحبل بلغ طوله 5 أمتار.. إنتحار مقيم عربي شنقاً على واجهة بناية سكنية بالقطيف

بحبل بلغ طوله 5 أمتار.. إنتحار مقيم عربي شنقاً على واجهة بناية سكنية بالقطيف

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أقدم مقيم عربي على الانتحار شنقًا بحبل بلغ طوله -بحسب شهود عيان- خمسة أمتار، وذلك على الواجهة الأمامية لأحد المباني السكنية بحي الفردوس في مدينة سيهات بالقطيف.
 
ووفقا لموقع عاجل أوضح متحدث شرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، أنه عند الثانية عشرة والنصف ظهر أمس السبت (22 إبريل 2017)، تبلغ مركز شرطة سيهات من وافد عربي، بإقدام زميله بالسكن على الانتحار.
 
وأضاف الرقيطي، أن المتوفى وافد عربي أربعيني، وتشير المعاينة الأولية إلى إقدامه على الانتحار شنقًا، إذ تم نقل جثمانه إلى المستشفى لعرضه على الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، فيما يجري العمل على استكمال الإجراءات اللازمة تمهيدًا لإحالة ملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2262