آخر الأخبار :
واشنطن والرياض تعلنان عن تحرك مشترك للتصدي لإيران وحزب الله ما سر الكرة التي أمسك بها ترامب مع الملك سلمان والسيسي؟ أمير مكة يأمر بإخلاء صحن المطاف من المصلين «هاني بن بريك» يهاجم دولة قطر.. والسبب!! التحالف بقيادة السعودية يصدر بيان جديد (تفاصيله) مقتل عدد من الجنود السودانيين في كمين بميدي ومحمد عبدالسلام ينشر صور بعضهم ويعلق (النص) إب.. 31 حالة وفاة بالكوليرا و10 أصيبت بالفشل الكلوي بسبب الجفاف الناتج عن المرض صحيفة عربية : الامارات تنقلب على المجلس الانتقالي الجنوبي والزبيدي لا يمثل الجنوب عاجل: يحدث الان بالعاصمة صنعاء اسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء 23 مايو بصنعاء

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بحبل بلغ طوله 5 أمتار.. إنتحار مقيم عربي شنقاً على واجهة بناية سكنية بالقطيف

بحبل بلغ طوله 5 أمتار.. إنتحار مقيم عربي شنقاً على واجهة بناية سكنية بالقطيف

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-04-2017    | منذ: 4 أسابيع مضت
أقدم مقيم عربي على الانتحار شنقًا بحبل بلغ طوله -بحسب شهود عيان- خمسة أمتار، وذلك على الواجهة الأمامية لأحد المباني السكنية بحي الفردوس في مدينة سيهات بالقطيف.
 
ووفقا لموقع عاجل أوضح متحدث شرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، أنه عند الثانية عشرة والنصف ظهر أمس السبت (22 إبريل 2017)، تبلغ مركز شرطة سيهات من وافد عربي، بإقدام زميله بالسكن على الانتحار.
 
وأضاف الرقيطي، أن المتوفى وافد عربي أربعيني، وتشير المعاينة الأولية إلى إقدامه على الانتحار شنقًا، إذ تم نقل جثمانه إلى المستشفى لعرضه على الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، فيما يجري العمل على استكمال الإجراءات اللازمة تمهيدًا لإحالة ملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 2.0053