آخر الأخبار :
قتلى مدنيون بقصف صاروخي حوثي استهدف وسط مأرب طيار تركي ينقذ طائرة سعودية (فيديو) تصريح خطير من الرئيس هادي يكشف ملامح مستقبل اليمن... ورسالة للعاهل السعودي تأجيل محاكمة ”سفاح إنماء” بعد تقدم محاميه بهذا الطلب أسرة الحارس الشخصي لمحافظ المهرة تنفي انتحاره وتطالب بهذا الامر؟ شاهد أول صورة للقيادي المؤتمري ياسر العواضي بعد وصوله إلى سلطنة عمان كاتب يمني ووزير سابق يتهم خبير سعودي بسرقة منشوراته النوبة يصل عدن ويصرح حول مهمته في قيادة الشرطة العسكرية إثيوبيا تعلن تفاصيل إفراج السعودية عن الملياردير “العمودي” "أمر مشدد" من أمير قطر بشأن دول المقاطعة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

أردوغان يترك منصبه الرئاسي رمزيا لـ"ييت تورك"

أردوغان يترك منصبه الرئاسي رمزيا لـ"ييت تورك"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

ترك الرئيس التركي رجب طيب أردوغان منصبه لأحد الاطفال في تقليد سنوي احتفالا بعيد الطفولة ويوم "السيادة الوطنية" في تركيا.

وقال الطفل "ييت تورك" (10 أعوام) في احتفال رمزي ضم عددا من الطلاب الصغار بحضور اردوغان "استذكر بكثير من الرحمة والامتنان مصطفى كمال أتاتورك (مؤسس الجمهورية التركية)".  من جهته، قال الرئيس التركي إن "الأطفال هم مستقبل البلاد".

الرئيس أردوغان برفقة الطفل تورك

ويوافق "عيد الطفولة والسيادة الوطنية" في تركيا، 23 أبريل/ نيسان من كل عام، وهو التاريخ الذي وُضع فيه حجر أساس الجمهورية التركية.

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.7074