آخر الأخبار :
الحوثيون: الأمم المتحدة عاجزة واللقاءات معها نوع من العبث الصحافة الإسرائيلية: ترامب وصل تل أبيب بأول رحلة مباشرة من الرياض وتنشر اول صورة له في اسرائيل ! هذا ما قالته “إيفانكا” حين سمعت برغبة مواطن سعودي تسمية ابنته على اسمها طهران: السعودية تلعب دور صدّام حسين وهكذا ستكون نهايتها إيفانكا للسعوديين: ما رأيته في المملكة لا يوصف! عاجل : هذا ماحدث قبل قليل في مطار صنعاء الدولي وهذه الجهة التي اطلقت النار "تفاصيل قناة اخبارية :تعرض موكب ولد الشيخ بصنعاء الى إطلاق رصاص عقب وصوله المطار جماعة الحوثي تعلن رفض الجماعة لقاء المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ معهد امريكي الرياض فرضت إقامة جبرية على هادي ومنعته العودة الى عدن الملك سلمان يعقب على خطاب عاهل الأردن موضحاً الصيغة الصحيحة للصلاة على النبي محمد(فيديو)

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

أردوغان يترك منصبه الرئاسي رمزيا لـ"ييت تورك"

أردوغان يترك منصبه الرئاسي رمزيا لـ"ييت تورك"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2017    | منذ: 4 أسابيع مضت

ترك الرئيس التركي رجب طيب أردوغان منصبه لأحد الاطفال في تقليد سنوي احتفالا بعيد الطفولة ويوم "السيادة الوطنية" في تركيا.

وقال الطفل "ييت تورك" (10 أعوام) في احتفال رمزي ضم عددا من الطلاب الصغار بحضور اردوغان "استذكر بكثير من الرحمة والامتنان مصطفى كمال أتاتورك (مؤسس الجمهورية التركية)".  من جهته، قال الرئيس التركي إن "الأطفال هم مستقبل البلاد".

الرئيس أردوغان برفقة الطفل تورك

ويوافق "عيد الطفولة والسيادة الوطنية" في تركيا، 23 أبريل/ نيسان من كل عام، وهو التاريخ الذي وُضع فيه حجر أساس الجمهورية التركية.

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2426