آخر الأخبار :
حقيقة وفاة الرئيس علي سالم البيض السعودية تتيح للأجنبيات العمل في مهن المواطنين بشرط اول تعليق لــ محمد علي الحوثي على إيداع السعودية مبلغ 2 مليار دولار "شاهد التفاصيل والقصة الكاملة لطريقة اغتيال الحوثيين للناشطة المؤتمرية القاضية «وداد حسين» بصنعاء (صور) هل تريد حياة جنسية أفضل؟ أقلع عن هذه العادة جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء مَقْتَل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري» بقرية وثنية فِي غرب إفريقيا (تفاصيل) العثور على جثة مسؤول التحريات في إدارة أمن محافظة عدن اخبار الساعة يكشف سعر الدولار بصنعاء بعد انخفاضه بشكل مفاجئ بسبب الوديعة السعودية أول تعليق من «بن دغر» على قرار الملك سلمان بإيداع 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

أردوغان يترك منصبه الرئاسي رمزيا لـ"ييت تورك"

أردوغان يترك منصبه الرئاسي رمزيا لـ"ييت تورك"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2017    | منذ: 9 أشهر مضت

ترك الرئيس التركي رجب طيب أردوغان منصبه لأحد الاطفال في تقليد سنوي احتفالا بعيد الطفولة ويوم "السيادة الوطنية" في تركيا.

وقال الطفل "ييت تورك" (10 أعوام) في احتفال رمزي ضم عددا من الطلاب الصغار بحضور اردوغان "استذكر بكثير من الرحمة والامتنان مصطفى كمال أتاتورك (مؤسس الجمهورية التركية)".  من جهته، قال الرئيس التركي إن "الأطفال هم مستقبل البلاد".

الرئيس أردوغان برفقة الطفل تورك

ويوافق "عيد الطفولة والسيادة الوطنية" في تركيا، 23 أبريل/ نيسان من كل عام، وهو التاريخ الذي وُضع فيه حجر أساس الجمهورية التركية.

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2096