آخر الأخبار :
حقيقة وفاة الرئيس علي سالم البيض السعودية تتيح للأجنبيات العمل في مهن المواطنين بشرط اول تعليق لــ محمد علي الحوثي على إيداع السعودية مبلغ 2 مليار دولار "شاهد التفاصيل والقصة الكاملة لطريقة اغتيال الحوثيين للناشطة المؤتمرية القاضية «وداد حسين» بصنعاء (صور) هل تريد حياة جنسية أفضل؟ أقلع عن هذه العادة جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء مَقْتَل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري» بقرية وثنية فِي غرب إفريقيا (تفاصيل) العثور على جثة مسؤول التحريات في إدارة أمن محافظة عدن اخبار الساعة يكشف سعر الدولار بصنعاء بعد انخفاضه بشكل مفاجئ بسبب الوديعة السعودية أول تعليق من «بن دغر» على قرار الملك سلمان بإيداع 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

وفاة أمير سعودي شاب وصديقه بحادث مروري (فيديو)

وفاة أمير سعودي شاب وصديقه بحادث مروري (فيديو)

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 25-04-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
وفي الأمير ناصر بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز، وصديقه عبدالله بن مترك الدوسري، في حادث مروري، الاثنين (24 إبريل 2017)، على طريق الطائف-الرياض.
 
ونعى الأمراء عبدالله وفيصل ومحمد شقيقهم الأمير ناصر، وصديقه عبدالله الدوسري، فيما قال عبدالله في نعيه:"فقدت قطعة من قلبي أو بالأصح قلبي بأكمله.. فقدت عزوتين وذخرين.. أخوي ناصر بن سلطان وأخوي من الرضاعة و ولد خالي عبدالله بن مترك الدوسري".
 
وقال الأمير عبدالله بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز عبر حسابه الرسمي على تويتر: "الحمد لله في طريقهم للميقات نيتهم لبيت الله الحرام ذهبوا لمن هو أرحم منا جميعًا في طريق خير وحسن خاتمة. اللهم أؤجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرًا منها".
 
وأضاف: "رحل أخي وحبيبي وسندي وعزوتي، أطيب الرجال وأكرمهم، وأوصلنا لوالدي، لم أره في حياتي يضر أحدًا، رحل سيد الرجال"، مختتمًا بقوله: "اللهم ارحم واغفر لأخي وسيدي الحبيب الشهم ناصر بن سلطان وأخوي اللي ما له مثيل في شجاعته وطيبته عبدالله بن مترك الدوسري، ادعوا لهم بالرحمة".
 
وبين الأمير عبدالله، أن عبدالله بن مترك الدوسري أخيه من الرضاعة، كاشفا أن شقيقه والدوسري، أصرا على قيادة السيارة وترك ركوب الطائرة حتى يُحْرِمون من الميقات ويعتمرون في مكة المكرمة يوم الاثنين نافلة، قبل أن يتوجهوا لجدة بعدها لإنهاء اختباراتهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2068