آخر الأخبار :
أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة إمرأة بـ 3 أزواج في وقت واحد.. أمام القضاء “الشرطة الدينية” اختفت والفتيات جلسن مع الشباب.. “الفاينانشال تايمز” تكشف المشهد الاجتماعي الجديد في السعودية محمد علي احمد: لهذه الاسباب لم اعلن تأييدي للمجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مكتب الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا يكشف حقيقة محاولة اغتياله الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح ينشر فيديو له قبل قليل مع قيادت مؤتمرية كبيرة "شاهد اقتصادي يمني : بإمكان التحالف والحكومة وقف حالة انهيار الريال وادارة القعيطي غير (مؤهلة) اليمن : هكذا تريد الامارات اسقاط مأرب والسيطرة على منابع الغاز والبترول والتخلص من هادي والاصلاح أمير سعودي منشق يدعو لاجتماع عاجل مع كبار أفراد الأسرة الحاكمة لعزل الملك سلمان وولي عهده اليمن : قوات شلال شايع بعدن تسحل مواطن بالشارع العام (صورة)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

وفاة أمير سعودي شاب وصديقه بحادث مروري (فيديو)

وفاة أمير سعودي شاب وصديقه بحادث مروري (فيديو)

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 25-04-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
وفي الأمير ناصر بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز، وصديقه عبدالله بن مترك الدوسري، في حادث مروري، الاثنين (24 إبريل 2017)، على طريق الطائف-الرياض.
 
ونعى الأمراء عبدالله وفيصل ومحمد شقيقهم الأمير ناصر، وصديقه عبدالله الدوسري، فيما قال عبدالله في نعيه:"فقدت قطعة من قلبي أو بالأصح قلبي بأكمله.. فقدت عزوتين وذخرين.. أخوي ناصر بن سلطان وأخوي من الرضاعة و ولد خالي عبدالله بن مترك الدوسري".
 
وقال الأمير عبدالله بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز عبر حسابه الرسمي على تويتر: "الحمد لله في طريقهم للميقات نيتهم لبيت الله الحرام ذهبوا لمن هو أرحم منا جميعًا في طريق خير وحسن خاتمة. اللهم أؤجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرًا منها".
 
وأضاف: "رحل أخي وحبيبي وسندي وعزوتي، أطيب الرجال وأكرمهم، وأوصلنا لوالدي، لم أره في حياتي يضر أحدًا، رحل سيد الرجال"، مختتمًا بقوله: "اللهم ارحم واغفر لأخي وسيدي الحبيب الشهم ناصر بن سلطان وأخوي اللي ما له مثيل في شجاعته وطيبته عبدالله بن مترك الدوسري، ادعوا لهم بالرحمة".
 
وبين الأمير عبدالله، أن عبدالله بن مترك الدوسري أخيه من الرضاعة، كاشفا أن شقيقه والدوسري، أصرا على قيادة السيارة وترك ركوب الطائرة حتى يُحْرِمون من الميقات ويعتمرون في مكة المكرمة يوم الاثنين نافلة، قبل أن يتوجهوا لجدة بعدها لإنهاء اختباراتهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2111