آخر الأخبار :
المخابرات الأمريكية تتوقع نهايات للحرب باليمن في العام 2017؟ مجلس الوزراء بصنعاء يقر مواعيد الدوام وساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك جماعة الحوثي تهدد ملك البحرين.. وهذا هو السبب! مفاجأة غير سارة لمنتظري آيفون 8 #مسلحون مدججون بالسلاح يقتحمون الهيئه اليمنيه للمواصفات والمقاييس بالعاصمه صنعاء وزارة الاتصالات ترصد مكالمات دولية وهمية وتنبه المشتركين منها الديوان الملكي السعودي يصدر بيان عاجل .. اليكم نصه وكالة دولية تكشف عن السبب الرئيسي لمغادرة ولد الشيخ العاصمة صنعاء غاضباً مسلحون يسطون على فرع لمكتب البريد بمنطقة الحتارش بصنعاء وغدا صرف رواتب التقاعد المدني تدشين أول مخيم طبي مجاني لعلاج الكوليرا في أمانة العاصمة

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

بريطانيا تهدد بالنووي.. ومسؤول روسي: سيختفون من على وجه الأرض

بريطانيا تهدد بالنووي.. ومسؤول روسي: سيختفون من على وجه الأرض

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 25-04-2017    | منذ: 4 أسابيع مضت
 لقي إعلان بريطانيا عن إمكان القيام بتوجيه ضربة نووية استبقائية، ردّ فعل قوياً في موسكو.
 
وقال السيناتور الروسي فرانتس كلينتسيفيتش، وهو النائب الأول لرئيس لجنة الدفاع والأمن في الغرفة العليا للبرلمان الروسي، عبر موقع "فيسبوك" إن ما أعلنته لندن يطرح تلقائياً هذا السؤال: ضد من تنوي لندن استخدام السلاح النووي.
 
وأعلن وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون على شبكة التلفزيون، يوم أمس الاثنين أن بريطانيا تحتفظ بحقها في القيام بالسبق في استخدام صواريخ "ترايدنت" النووية عند الضرورة القصوى.
 
ووفق وكالة "سبوتنيك" قال السيناتور الروسي، اليوم؛ تعقيباً على تصريحات الوزير البريطاني، إن ثمة احتمالين للجوء بريطانيا إلى استعمال السلاح النووي: توجيه الضربة النووية لدولة تملك السلاح النووي أو دولة لا تملكه، مشيراً إلى أنه في رد فعل على الضربة النووية على دولة نووية "ستُمسح بريطانيا من على وجه الأرض".
 
أما بالنسبة لاحتمال توجيه الضربة النووية لدولة غير نووية، فقد أشار السيناتور الروسي إلى أن "نجاح" الولايات المتحدة في إلقاء قنبلتين ذريتين على مدينتي هيروشيما وناجازاكي اليابانيتين لا يزال يثير خيال الإنجليز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2029