آخر الأخبار :
مصدر برلماني يكشف عن مساعي سعودية لإجبار البرلمان المصادقة على اتفاقات مجحفة بحق اليمن اليمن: طائرات أميركية من دون طيار تواصل قصف مواقع القاعدة وداعش بهذه المحافظة اليمنية عاجل : يحدث الان في شوارع مدينة عدن بالفيديو.. الأمن يلقي القبض على "رونالدو"! بأمر “ابن سلمان”.. “هادي” وجميع أفراد حكومته وقادة الأحزاب والصحفيين يخضعون لمراقبة المخابرات لاول مرة مقاتلات سعودية تهبط في باكستان والسبب حرب اليمن ؟ هيئة كبار العلماء السعودية توضح موقفها من "الإخوان المسلمين" أول رد رسمي من قبل سلطان العرادة على الأحداث التي شهدتها مأرب اليوم (تفاصيل) اشتباكات بين محتجين وقوات الأمن في مأرب وسقوط قتلى وجرحى(صورة) حزب العمال البريطاني يتعهد بحظر تسليح السعودية وحلفائها المشاركين في حرب اليمن

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

بريطانيا تهدد بالنووي.. ومسؤول روسي: سيختفون من على وجه الأرض

بريطانيا تهدد بالنووي.. ومسؤول روسي: سيختفون من على وجه الأرض

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 25-04-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
 لقي إعلان بريطانيا عن إمكان القيام بتوجيه ضربة نووية استبقائية، ردّ فعل قوياً في موسكو.
 
وقال السيناتور الروسي فرانتس كلينتسيفيتش، وهو النائب الأول لرئيس لجنة الدفاع والأمن في الغرفة العليا للبرلمان الروسي، عبر موقع "فيسبوك" إن ما أعلنته لندن يطرح تلقائياً هذا السؤال: ضد من تنوي لندن استخدام السلاح النووي.
 
وأعلن وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون على شبكة التلفزيون، يوم أمس الاثنين أن بريطانيا تحتفظ بحقها في القيام بالسبق في استخدام صواريخ "ترايدنت" النووية عند الضرورة القصوى.
 
ووفق وكالة "سبوتنيك" قال السيناتور الروسي، اليوم؛ تعقيباً على تصريحات الوزير البريطاني، إن ثمة احتمالين للجوء بريطانيا إلى استعمال السلاح النووي: توجيه الضربة النووية لدولة تملك السلاح النووي أو دولة لا تملكه، مشيراً إلى أنه في رد فعل على الضربة النووية على دولة نووية "ستُمسح بريطانيا من على وجه الأرض".
 
أما بالنسبة لاحتمال توجيه الضربة النووية لدولة غير نووية، فقد أشار السيناتور الروسي إلى أن "نجاح" الولايات المتحدة في إلقاء قنبلتين ذريتين على مدينتي هيروشيما وناجازاكي اليابانيتين لا يزال يثير خيال الإنجليز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك