آخر الأخبار :
اليمن: 4 كيلومترات تفصل قوات الرئيس هادي عن مركز مديرية "باقم" في صعدة إعلان هام من ألوية العمالقة في الساحل الغربي وزير الخارجية اليمني المقال يبارك لخلفه قرار تعيينه خلفا له ويغادر دون ضجيج الحوثي يدعو لحملة تبرع لإغاثة سقطرى البيت الأبيض يتخذ قرارا بشأن "ناقل الأسرار" إلى ابن سلمان ارتفاع عدد السفن الغارقة بسقطرى الى ٤ السفير السعودي: طائرات سعودية محملة بالإغاثة تستعد للتوجه لمساعدة المواطنين بسقطرى حراس الجمهورية والقوات المساندة يسيطرون على طريق التحيتا زبيد القوات البحرية الأوروبية: سفينة تجارية محملة بالقمح أصيبت بصاروخ قبالة السواحل اليمنية..! (التفاصيل) رسالة من الملك السعودي وولي العهد إلى ملك الأردن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

بريطانيا تهدد بالنووي.. ومسؤول روسي: سيختفون من على وجه الأرض

بريطانيا تهدد بالنووي.. ومسؤول روسي: سيختفون من على وجه الأرض

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 25-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
 لقي إعلان بريطانيا عن إمكان القيام بتوجيه ضربة نووية استبقائية، ردّ فعل قوياً في موسكو.
 
وقال السيناتور الروسي فرانتس كلينتسيفيتش، وهو النائب الأول لرئيس لجنة الدفاع والأمن في الغرفة العليا للبرلمان الروسي، عبر موقع "فيسبوك" إن ما أعلنته لندن يطرح تلقائياً هذا السؤال: ضد من تنوي لندن استخدام السلاح النووي.
 
وأعلن وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون على شبكة التلفزيون، يوم أمس الاثنين أن بريطانيا تحتفظ بحقها في القيام بالسبق في استخدام صواريخ "ترايدنت" النووية عند الضرورة القصوى.
 
ووفق وكالة "سبوتنيك" قال السيناتور الروسي، اليوم؛ تعقيباً على تصريحات الوزير البريطاني، إن ثمة احتمالين للجوء بريطانيا إلى استعمال السلاح النووي: توجيه الضربة النووية لدولة تملك السلاح النووي أو دولة لا تملكه، مشيراً إلى أنه في رد فعل على الضربة النووية على دولة نووية "ستُمسح بريطانيا من على وجه الأرض".
 
أما بالنسبة لاحتمال توجيه الضربة النووية لدولة غير نووية، فقد أشار السيناتور الروسي إلى أن "نجاح" الولايات المتحدة في إلقاء قنبلتين ذريتين على مدينتي هيروشيما وناجازاكي اليابانيتين لا يزال يثير خيال الإنجليز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.1406