آخر الأخبار :
من هم الستة الذين ذكرهم عبدالملك الحوثي بأنهم قتلوا مع الصماد؟ عاجل: الإعلان عن مقتل 3 من قيادات جماعة الحوثي وأسر آخر ”أسماء“ فيديو يصور لحظة استهداف الطائرات لموكب القيادي صالح الصماد بشارع الخميس بالحديدة فيلم أجنبي يتناول الحرب في اليمن يحصل على المركز الثاني بالمبيعات في الصين بمبلغ يتجاوز571 مليون دولار أمريكي (صور) قناة تنشر أول فيديو لموقع استهداف #صالح_الصماد بغارات التحالف المطلوب رقم 2 للتحالف العربي .. من هو صالح الصماد؟ أول تعليق من الإعلامي المؤتمري «نبيل الصوفي» على مقتل صالح الصماد وعلاقتة بالرئيس السابق صالح من هو مهدي المشاط الذي عينه الحوثي رئيسا للمجلس السياسي خلفا للصماد؟ (تفاصيل+صورة) عبدالملك الحوثي يكشف بنفسه تفاصيل جديدة حول مقتل صالح الصماد والشارع الذي قتل فيه الحوثي يتوعد السعودية وأمريكا بالرد على مقتل الصماد

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد.. عجوز مغربية تحاول الانتحار من أعلى برج.. وتصفيق المتجمهرين يقنعها بالنزول !

شاهد.. عجوز مغربية تحاول الانتحار من أعلى برج.. وتصفيق المتجمهرين يقنعها بالنزول !

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 25-04-2017    | منذ: 12 أشهر مضت
حاولت مسنة مغربية الانتحار برمي نفسها من أعلى برج هوائي للاتصالات في الرباط بسبب قيام أقارب لها بالاحتيال والاستيلاء على أرضها، رافضة الانصياع للجهات الأمنية بالعدول عن زهق روحها، فيما استجابت لصيحات المتجمهرين حولها بإنقاذ نفسها.
 
وتسلقت المرأة العجوز التي تدعى “عيشة” أحد الأبراج الذي يصل ارتفاعه إلى 25 مترا ومعها قارورة بنزين والعلم المغربي، مهددةً بإحراق ورمي نفسها لتضع حدا لحياتها بسبب قيام أقاربها ببيع أرض في ملكيتها عن طريق الاحتيال.
 
وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي المتجمهرين وهم يصفقون ويطلقون صيحات لإثنائها عن الانتحار، بعدما فشلت محاولات رجال الأمن، لتستجيب العجوز ويتمكن رجال الدفاع المدني من إنزالها بعد وعود بحل مشكلتها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5256