آخر الأخبار :
عطوان: صالح دافع عن نفسه وإستشهد بشجاعة وسيتناقل ذلك الأجيال صحيفة لندنية تكشف عن موقف رئيس حكومة الانقاذ بصنعاء بعد مقتل “صالح” جماعة الحوثي تقتحم منزل الاعلامية دالية دائل وتعدي عليها بالضرب اليوم بالعاصمة صنعاء أكبر نصاب في العالم يتعرض لعملية نصب في مصر شاهد عيان :يروي تفاصيل سـير المعارك قرب منزل «طارق» ومدفعية «عطان» التي أنهكت الحرس! الإعلامية المؤتمرية «رحمة حجيرة» تكشف ماذا فعل الحوثييون عند اقتحام منزل «رقية الحجري» صحيفة أميريكية تكشف بن سلمان يعرض مبالغ مالية طائلة لرئيس هذه الدولة العربية مقابل إغلاق هذه الصفحة جماعة الحوثي تعلق لوحة عملاقة في جامع الصالح وتسمية بهذا الاسم"صورة الفلكي الجوبي: الثلاثاء المُقبل بداية مرحلة جديدة من الموجات الباردة “تفاصيل” في تحول مفاجئ: هاني بن بريك يدعو لدعم الرئيس هادي والوقوف إلى جانبه.. لههذا السبب!

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد.. عجوز مغربية تحاول الانتحار من أعلى برج.. وتصفيق المتجمهرين يقنعها بالنزول !

شاهد.. عجوز مغربية تحاول الانتحار من أعلى برج.. وتصفيق المتجمهرين يقنعها بالنزول !

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 25-04-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
حاولت مسنة مغربية الانتحار برمي نفسها من أعلى برج هوائي للاتصالات في الرباط بسبب قيام أقارب لها بالاحتيال والاستيلاء على أرضها، رافضة الانصياع للجهات الأمنية بالعدول عن زهق روحها، فيما استجابت لصيحات المتجمهرين حولها بإنقاذ نفسها.
 
وتسلقت المرأة العجوز التي تدعى “عيشة” أحد الأبراج الذي يصل ارتفاعه إلى 25 مترا ومعها قارورة بنزين والعلم المغربي، مهددةً بإحراق ورمي نفسها لتضع حدا لحياتها بسبب قيام أقاربها ببيع أرض في ملكيتها عن طريق الاحتيال.
 
وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي المتجمهرين وهم يصفقون ويطلقون صيحات لإثنائها عن الانتحار، بعدما فشلت محاولات رجال الأمن، لتستجيب العجوز ويتمكن رجال الدفاع المدني من إنزالها بعد وعود بحل مشكلتها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2153