آخر الأخبار :
قناة تلفزيونية تكشف عن تجهيز لاطلاق عملية عسكرية واسعة من ثلاثة محاور هاتف يتصل بدون شبكات.. حلم تحول إلى واقع غداً صرف المرتبات عبر الكريمي .. لهذه الجهة الحكومية مقتل قائد حوثي كبير في جبهة الساحل الغربي (الاسم + الصورة) محامي الرئيس السابق يوجه نداء الى كل قيادات المؤتمر أنقذوا ما تبقى من الحزب مسلحون يطلقون النار على موكب قائد الشرطة العسكرية في تعز الجبير:هذا ما تسعى إليه السعودية من حربها على اليمن نجاة القائد حمدي شكري من انفجار لغم في موزع ومقتل وإصابة 12 من مرافقيه شاهد بالصورة : زمام محافظ البنك المركزي يباشر أولى مهامه ويتوعد بهذا الشيئ؟ توقف محاكمة اليمني المتهم بتفجير المدمرة الأمريكية كول

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد.. عجوز مغربية تحاول الانتحار من أعلى برج.. وتصفيق المتجمهرين يقنعها بالنزول !

شاهد.. عجوز مغربية تحاول الانتحار من أعلى برج.. وتصفيق المتجمهرين يقنعها بالنزول !

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 25-04-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
حاولت مسنة مغربية الانتحار برمي نفسها من أعلى برج هوائي للاتصالات في الرباط بسبب قيام أقارب لها بالاحتيال والاستيلاء على أرضها، رافضة الانصياع للجهات الأمنية بالعدول عن زهق روحها، فيما استجابت لصيحات المتجمهرين حولها بإنقاذ نفسها.
 
وتسلقت المرأة العجوز التي تدعى “عيشة” أحد الأبراج الذي يصل ارتفاعه إلى 25 مترا ومعها قارورة بنزين والعلم المغربي، مهددةً بإحراق ورمي نفسها لتضع حدا لحياتها بسبب قيام أقاربها ببيع أرض في ملكيتها عن طريق الاحتيال.
 
وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي المتجمهرين وهم يصفقون ويطلقون صيحات لإثنائها عن الانتحار، بعدما فشلت محاولات رجال الأمن، لتستجيب العجوز ويتمكن رجال الدفاع المدني من إنزالها بعد وعود بحل مشكلتها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2248