أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

حقيقة صدور توجيهات من الرئيس السابق "علي عبدالله صالح" بصرف مرتبات الموظفين والجيش والأمن

- خاص
كشف السكرتير الصحفي لمكتب الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح حقيقة صدور توجيهات من صالح بصرف مرتبات الموظفين والجيش والأمن.
 
وقال الصحفي "عبدالله المغربي" في منشور له بفيسبوك تحت عنوان "الصالح يترأس الحزب ..ولا يتدخل بإدارة الدولة ..!،
إنه تتناقل مواقع التواصل الاجتماعية #فيسبوك ، #واتساب ... وغيرها - معلومات تـفيد بصدور توجيهات لرئيس الجمهورية الاسبق الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام لصرف مرتبات الموظفين والجيش والامن وينسبون التأكيد الى السكرتير الصحفي - وحقيقة الامر ان #الزعيم #صالح سلم السلطة بكل مقوماتها ومؤسساتها وهن مُشيدات تُدير وتُمارَس أعمالها وتخدم مواطني اليمن .. ومنذ تلك اللحظة فانه لم يعد المعني بادارة الدولة .."
.
وتابع المغربي بقوله:
من يحق له اليوم التوجيه بالصرف او الإيقاف هو #وزير_المالية الاخ الاستاذ #صالح_شعبان - وخيرُ دليلٍ هو ايقافه لأرصدة وحسابات #المتقاعدين في #البنك_المركزي_اليمني و #البنوك_التجارية .. وحين علم بذلك من افنوا أعمارهم في خدمة هذا الوطن خرجوا اليوم معبرين عن سخطهم ومستنكرين لفعل الوزير #شعبان في الايام التي تسبق شهر #رمضان وفي ظل هذا العداء والعدوان ..
.
واختتم المغربي منشوره قائلا:
وبناءً على ما سبق - ليعلم ويتأكد الجميع ان #الزعيم #صالح ومنذ تسليمه للسلطة بات مواطناً يترأس حزباً وكل توجيهاته وتعليماته وقراراته في إطار العمل التنظيمي السياسي داخل اول الأحزاب وأكثرها شعبية - #المؤتمر_الشعبي_العام ، وكل حديثٍ يشاع كهذا فليس صحيحاً ، وان فتشنا عن المستفيد من مثل هكذا ادعاءات كاذبه سنجد انهم انفسهم من تهربوا من دفع رواتب متأخره وتسببوا في إيقاف حساباتٍ بنكية ليخرج المعنويون بذلك عليه فيضطر للافراج عن اموالهم ومرتباتهم المستقطعة من مرتباتهم طيلة ما كان يشغلون الوظيفة وحتى تقاعدوا حين بلغوا احدى الأجلين او اجل الله بلغه ..!

Total time: 0.0579