آخر الأخبار :
التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء) مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

وفاة أحد أشهر قراء إندونيسيا أثناء تلاوته آيات سورة الملك (فيديو)

وفاة أحد أشهر قراء إندونيسيا أثناء تلاوته آيات سورة الملك (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا يظهر لحظة وفاة القارئ الإندونيسي الشيخ جعفر عبد الرحمن أُثناء قراءته القرآن.
ويظهر القارئ -الذي يعد من أشهر المقرئين في إندونيسيا- وهو يتلو آيات من سورة الملك، خلال حفل رسمي بحضور وزير الشؤون الاجتماعية في إندونيسيا.
 
وظهر عبد الرحمن وقد أصابته وعكة صحية مفاجئة على ما يبدو، لم يستطع معها إكمال التلاوة؛ ما اضطر الحاضرين إلى إنزاله عن المنصة محمولاً.
 
وكان القارئ بدأ بتلاوة سورة الملك، وكانت آخر آية قرأها “الَّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا وَهُوَ الْعَزِيزُ الْغَفُورُ” ، وشرع في قراءة الأية ” الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَوَاتٍ طِبَاقًا مَا تَرَى فِي خَلْقِ الرَّحْمَنِ مِنْ تَفَاوُتٍ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَى مِنْ فُطُورٍ” لكنه لم يتمكن من إكمالها.
 
وتدخل طاقم طبي بشكل عاجل لإنقاذه، لكن يبدو أن الموت كان أسرع منهم.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2371