آخر الأخبار :
اليمن :انخفاض سعر السعودي وارتفاع الدولار (اسعار اليوم22-نوفمبر-2017) سعودي يهاجم زوجته داخل بقالة ويسدد لها طعنتين.. تفاصيل القصة! هــام: دعوة إلى المقيمين في الرياض والمواطنين بأخذ الحيطة والحذر من هذا الشيء! انخفاض سعر الغاز اليوم بعد اتفاق وزارة النفط وادارة الغاز بصافر على تزويد المحطات بالسعر الرسمي اليمن: من هم الخمسة الذين سمح لهم التحالف مغادرة صنعاء عبر المطار اليوم "تفاصيل التحالف يمنع دخول 23 رحلة مساعدات إغاثية إلى اليمن شاهد.. الأمير بن طلال يهدد مواطنين بسلاح ناري بأحد شوارع المملكة مصدر :طاقم دبلوماسي روسي يصل صنعاء وإلغاء ثلاث رحلات كان مفترض وصولها إلى مطار صنعاء قرار جديد من النائب العام السعودي بسبب الأمطار الأمم المتحدة: التحالف العربي يتجاهل طلباتنا بإيصال المساعدات إلى اليمن

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

وفاة أحد أشهر قراء إندونيسيا أثناء تلاوته آيات سورة الملك (فيديو)

وفاة أحد أشهر قراء إندونيسيا أثناء تلاوته آيات سورة الملك (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-04-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا يظهر لحظة وفاة القارئ الإندونيسي الشيخ جعفر عبد الرحمن أُثناء قراءته القرآن.
ويظهر القارئ -الذي يعد من أشهر المقرئين في إندونيسيا- وهو يتلو آيات من سورة الملك، خلال حفل رسمي بحضور وزير الشؤون الاجتماعية في إندونيسيا.
 
وظهر عبد الرحمن وقد أصابته وعكة صحية مفاجئة على ما يبدو، لم يستطع معها إكمال التلاوة؛ ما اضطر الحاضرين إلى إنزاله عن المنصة محمولاً.
 
وكان القارئ بدأ بتلاوة سورة الملك، وكانت آخر آية قرأها “الَّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا وَهُوَ الْعَزِيزُ الْغَفُورُ” ، وشرع في قراءة الأية ” الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَوَاتٍ طِبَاقًا مَا تَرَى فِي خَلْقِ الرَّحْمَنِ مِنْ تَفَاوُتٍ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَى مِنْ فُطُورٍ” لكنه لم يتمكن من إكمالها.
 
وتدخل طاقم طبي بشكل عاجل لإنقاذه، لكن يبدو أن الموت كان أسرع منهم.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.4551