آخر الأخبار :
الحوثيون يحظرون السفر من صنعاء الى عدن لهذه الفئة من المواطنين..! الأرصاد يحذر من بدء تشكل إعصار جديد قد يضرب هذه المناطق اليمنية اتفاق مع ولي العهد السعودي لإطلاق سراح رجل أعمال يمني بارز (الاسم) السفير الروسي في اليمن يؤكد قرب إنهاء معاناة الشعب اليمني قبائل عيال سريح تتهم إدارة البحث الجنائي بالمماطلة في قضية مقتل أحد ابنائها التحالف العربي يكشف عن مشكلة مع القوات السودانية المشاركة في حرب اليمن قرار جمهوري يطيح بشلال شايع وتعيين قائد عسكري جديد لشرطة عدن (نص القرار) أول رد إماراتي على تصريحات وزير الداخلية الميسري انتحار الحارس الشخصي لمحافظ المهرة فيديو يكشف هول المعارك في جبهة الساحل الغربي .. وماذا يفعل الحوثيون!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

شاهد بالفيديو…لماذا يرعب الزعيم الكوري الشمالي العالم أجمعه

شاهد بالفيديو…لماذا يرعب الزعيم الكوري الشمالي العالم أجمعه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

الوضع في شبه الجزيرة الكورية حاسمة، ولكن قد اجتازت المرحلة الحادة. ويعتقد الخبراء أن كيم جونغ أون لم يجرأ على تجربة نووية أخرى يوم الذكرى السنوية للجيش الشعبي الكوري الشمالي.

جميع الأطراف، أي الولايات المتحدة وكوريا الشمالية قاموا بعرض العضلات. الآن سيرجع الوضع في شبه الجزيرة الكورية، على ما يبدو،  تدريجيا إلى وضعها الطبيعي.

قال المحلل السياسي في مقابلة BFM.RU جورجي بوفتومن: الجدير بالذكر أنه في الوضع الحالي تبدو الولايات المتحدة الأمريكية أكثر غباء. ، الدولة العظمى لا يحق لها القول دون فعل، وذكر الخبير السياسي أن دونالد ترامب صرح مرارا بأن كوريا الشمالية تتصرف بعدائية، وكذلك قوله ان البرنامج النووي لكوريا الشمالية غير مقبول لأمريكا.

يخشى أقرب جيران كوريا الشمالية أن كيم جونغ اون قد يستفز الجيران لتندلع حرب محلية في المنطقة. في الذكرى السنوية الـ 80  للجيش الكوري الشمالي كان ينوي تجربة إطلاق صاروخ نووي، لكنه قرر الإحتفال بإطلاق مناورات واسعة للمدفعية وبالقرب من ميناء ونسان.

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2349