آخر الأخبار :
فاجعة مع أول أيام عيد الفطر.. ناقلة نفط تقتل أكثر من (100) شخص في باكستان اليمن : قوات البحرية اليمنية تعلن استهداف سفينة إنزال عسكرية في سواحل المخا اليمن : توتر امني كبير بعمران بين القبائل والحوثيين وارتفاع عدد القتلى الى سته اشخاص وتسعة مصابين (صور) شاهد فيديو : سيارة تدهس حشدًا من المسلمين أثناء احتفالهم بعيد الفطر في هذه الدولة ووقوع عدد من الإصابات! بعد اختفاء دام عامين.. حاكم الإمارات خليفة بن زايد يظهر لأول مرة شاهد كيف اصبحت حالته الصحية (فيديو) اليمن : هجومين كبيرين لجماعة الحوثي على القوات السعودية بنجران وجازان اول عيد الفطر اليمن : مقتل قيادي حوثي برتبة لواء في محافظة مأرب اليمن : مقتل قيادي حوثي واثنين من مرافقيه عقب صلاة العيد بسبب صرخة الحوثيين أملاك مواطني قطر في السعودية تتعرض للسرقة والنهب اليونيسف والصحة العالمية اليمن يواجه أسوأ تفش للكوليرا في العالم وخمسة آلاف حالة إصابة جديدة يوميا

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

شاهد بالفيديو…لماذا يرعب الزعيم الكوري الشمالي العالم أجمعه

شاهد بالفيديو…لماذا يرعب الزعيم الكوري الشمالي العالم أجمعه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-04-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

الوضع في شبه الجزيرة الكورية حاسمة، ولكن قد اجتازت المرحلة الحادة. ويعتقد الخبراء أن كيم جونغ أون لم يجرأ على تجربة نووية أخرى يوم الذكرى السنوية للجيش الشعبي الكوري الشمالي.

جميع الأطراف، أي الولايات المتحدة وكوريا الشمالية قاموا بعرض العضلات. الآن سيرجع الوضع في شبه الجزيرة الكورية، على ما يبدو،  تدريجيا إلى وضعها الطبيعي.

قال المحلل السياسي في مقابلة BFM.RU جورجي بوفتومن: الجدير بالذكر أنه في الوضع الحالي تبدو الولايات المتحدة الأمريكية أكثر غباء. ، الدولة العظمى لا يحق لها القول دون فعل، وذكر الخبير السياسي أن دونالد ترامب صرح مرارا بأن كوريا الشمالية تتصرف بعدائية، وكذلك قوله ان البرنامج النووي لكوريا الشمالية غير مقبول لأمريكا.

يخشى أقرب جيران كوريا الشمالية أن كيم جونغ اون قد يستفز الجيران لتندلع حرب محلية في المنطقة. في الذكرى السنوية الـ 80  للجيش الكوري الشمالي كان ينوي تجربة إطلاق صاروخ نووي، لكنه قرر الإحتفال بإطلاق مناورات واسعة للمدفعية وبالقرب من ميناء ونسان.

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2817