آخر الأخبار :
عطوان يعلق على اقتحام الحوثيين للمنازل ومصادرة الممتلكات وثيقة تاريخية بتوقيع الرئيس الراحل علي عبدالله صالح تكشف حقيقة موقفه من الحوثيين وكيف تعامل معهم السفير الأمريكي : يزف بشرى سارة الى أحمد علي عبدالله صالح هاني بن بريك يكشف مصير عائلة صالح وبعض أقربائه مفاجأة غير متوقعة تكشفها “نيويورك تايمز” عن ابن سلمان خاشقجي يكشف عدد المعتقلين بتهمة الفساد في السعودية وعدد الأمراء بينهم تعرف على اشتراطات تجمع الإصلاح للمشاركة في معركة صنعاء عاجل: الحوثيين يطلقون صاروخ على مدينة مأرب قبل قليل "أعداد الضحايا عاجل: هذا ماوصل قبل قليل الى مطار صنعاء الدولي حقيقة وصول أسرة «علي عبدالله صالح» إلى عدن (مفاجأة بالصورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

شاهد بالفيديو…لماذا يرعب الزعيم الكوري الشمالي العالم أجمعه

شاهد بالفيديو…لماذا يرعب الزعيم الكوري الشمالي العالم أجمعه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-04-2017    | منذ: 8 أشهر مضت

الوضع في شبه الجزيرة الكورية حاسمة، ولكن قد اجتازت المرحلة الحادة. ويعتقد الخبراء أن كيم جونغ أون لم يجرأ على تجربة نووية أخرى يوم الذكرى السنوية للجيش الشعبي الكوري الشمالي.

جميع الأطراف، أي الولايات المتحدة وكوريا الشمالية قاموا بعرض العضلات. الآن سيرجع الوضع في شبه الجزيرة الكورية، على ما يبدو،  تدريجيا إلى وضعها الطبيعي.

قال المحلل السياسي في مقابلة BFM.RU جورجي بوفتومن: الجدير بالذكر أنه في الوضع الحالي تبدو الولايات المتحدة الأمريكية أكثر غباء. ، الدولة العظمى لا يحق لها القول دون فعل، وذكر الخبير السياسي أن دونالد ترامب صرح مرارا بأن كوريا الشمالية تتصرف بعدائية، وكذلك قوله ان البرنامج النووي لكوريا الشمالية غير مقبول لأمريكا.

يخشى أقرب جيران كوريا الشمالية أن كيم جونغ اون قد يستفز الجيران لتندلع حرب محلية في المنطقة. في الذكرى السنوية الـ 80  للجيش الكوري الشمالي كان ينوي تجربة إطلاق صاروخ نووي، لكنه قرر الإحتفال بإطلاق مناورات واسعة للمدفعية وبالقرب من ميناء ونسان.

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2196