آخر الأخبار :
عاجل: اشتباكات عنيفة بين الجيش والحوثيين بصنعاء عطوان : هل هناك صفقة إماراتية فعلا بعودة نجل صالح الى الحكم في صنعاء؟ وهل قبلتها السعودية؟ وما هي الخيارات الأخرى؟ رنة هاتف تتسبب بجريمة قتل فتاة شمال العاصمة صنعاء ! صحفي في مكتب الرئيس الأسبق "صالح" يكشف مؤامرة كبيرة للحوثيين..وسبب جنونهم من فعالية 24 اغسطس صنعاء تكسر حاجز الخوف وتحشد متظاهرين امام الخارجية تنديدا بالتدخل الايراني في اليمن ساعات تفصلنا عن موعد انتهاء استفتاء اخبار الساعة «أي من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟» وفاة أشهر رجال المال والصرافة في السعودية"صورة اليمن : الرئيس هادي يهدد بإنهاء التحالف العربي والاستعانة بتركيا عاجل : يحدث الان بالعاصمة صنعاء تقرير بريطاني التحالف العربي السبب في انتشار الكوليرا في اليمن

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

أيٌ من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟

(الحوثيين) الله اكبر .. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل
(المؤتمر) بالروح..بالدم ..نفديك يا يمن
(الإصلاح) الله أكبر.. ولله الحمد

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

شاهد بالفيديو…لماذا يرعب الزعيم الكوري الشمالي العالم أجمعه

شاهد بالفيديو…لماذا يرعب الزعيم الكوري الشمالي العالم أجمعه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-04-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

الوضع في شبه الجزيرة الكورية حاسمة، ولكن قد اجتازت المرحلة الحادة. ويعتقد الخبراء أن كيم جونغ أون لم يجرأ على تجربة نووية أخرى يوم الذكرى السنوية للجيش الشعبي الكوري الشمالي.

جميع الأطراف، أي الولايات المتحدة وكوريا الشمالية قاموا بعرض العضلات. الآن سيرجع الوضع في شبه الجزيرة الكورية، على ما يبدو،  تدريجيا إلى وضعها الطبيعي.

قال المحلل السياسي في مقابلة BFM.RU جورجي بوفتومن: الجدير بالذكر أنه في الوضع الحالي تبدو الولايات المتحدة الأمريكية أكثر غباء. ، الدولة العظمى لا يحق لها القول دون فعل، وذكر الخبير السياسي أن دونالد ترامب صرح مرارا بأن كوريا الشمالية تتصرف بعدائية، وكذلك قوله ان البرنامج النووي لكوريا الشمالية غير مقبول لأمريكا.

يخشى أقرب جيران كوريا الشمالية أن كيم جونغ اون قد يستفز الجيران لتندلع حرب محلية في المنطقة. في الذكرى السنوية الـ 80  للجيش الكوري الشمالي كان ينوي تجربة إطلاق صاروخ نووي، لكنه قرر الإحتفال بإطلاق مناورات واسعة للمدفعية وبالقرب من ميناء ونسان.

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.212