آخر الأخبار :
شاهد أول ظهور رسمي للامير ”محمد بن نايف” في الرياض (صورة) «علي عبدالله صالح» يبعث برسالة إلى رئيس جمهورة الصين (نص الرسالة) الامارات : على خطى القذافي.. محمد بن زايد ينشئ وحدة خاصة من النساء لحمايته (فيديو) السعودية :أمير سعودي دفع 2 مليون ريال للجلوس مع هذه الممثلة الامريكية لمدة 15 دقيقة عارف الزوكا الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام يهدد رسميا بإنهاء الشراكة مع الحوثيين"صورة اليمن : الحوثيون يختطفون رئيس فرع المؤتمر ونجله لهذه المديرية بصنعاء عاجل : المجلس السياسي الأعلى يصدر قرار جمهوري رقم ( 71 ) اليمن : تسجيل حالات جديده لمرض الإيدز في محافظة مأرب اليمن : محافظ عدن السابق (البكري) يلمح عن الجهة المستفيدة وراء اغتيال أئمة المساجد ومشائخ الدين شاهد أول صورة ..الطيارين الإماراتيين اللذان قتلا خلال تنفيذ مهام قتالية في اليمن

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

شاهد بالفيديو…لماذا يرعب الزعيم الكوري الشمالي العالم أجمعه

شاهد بالفيديو…لماذا يرعب الزعيم الكوري الشمالي العالم أجمعه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-04-2017    | منذ: 6 أشهر مضت

الوضع في شبه الجزيرة الكورية حاسمة، ولكن قد اجتازت المرحلة الحادة. ويعتقد الخبراء أن كيم جونغ أون لم يجرأ على تجربة نووية أخرى يوم الذكرى السنوية للجيش الشعبي الكوري الشمالي.

جميع الأطراف، أي الولايات المتحدة وكوريا الشمالية قاموا بعرض العضلات. الآن سيرجع الوضع في شبه الجزيرة الكورية، على ما يبدو،  تدريجيا إلى وضعها الطبيعي.

قال المحلل السياسي في مقابلة BFM.RU جورجي بوفتومن: الجدير بالذكر أنه في الوضع الحالي تبدو الولايات المتحدة الأمريكية أكثر غباء. ، الدولة العظمى لا يحق لها القول دون فعل، وذكر الخبير السياسي أن دونالد ترامب صرح مرارا بأن كوريا الشمالية تتصرف بعدائية، وكذلك قوله ان البرنامج النووي لكوريا الشمالية غير مقبول لأمريكا.

يخشى أقرب جيران كوريا الشمالية أن كيم جونغ اون قد يستفز الجيران لتندلع حرب محلية في المنطقة. في الذكرى السنوية الـ 80  للجيش الكوري الشمالي كان ينوي تجربة إطلاق صاروخ نووي، لكنه قرر الإحتفال بإطلاق مناورات واسعة للمدفعية وبالقرب من ميناء ونسان.

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2243