آخر الأخبار :
أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة إمرأة بـ 3 أزواج في وقت واحد.. أمام القضاء “الشرطة الدينية” اختفت والفتيات جلسن مع الشباب.. “الفاينانشال تايمز” تكشف المشهد الاجتماعي الجديد في السعودية محمد علي احمد: لهذه الاسباب لم اعلن تأييدي للمجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مكتب الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا يكشف حقيقة محاولة اغتياله الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح ينشر فيديو له قبل قليل مع قيادت مؤتمرية كبيرة "شاهد اقتصادي يمني : بإمكان التحالف والحكومة وقف حالة انهيار الريال وادارة القعيطي غير (مؤهلة) اليمن : هكذا تريد الامارات اسقاط مأرب والسيطرة على منابع الغاز والبترول والتخلص من هادي والاصلاح أمير سعودي منشق يدعو لاجتماع عاجل مع كبار أفراد الأسرة الحاكمة لعزل الملك سلمان وولي عهده اليمن : قوات شلال شايع بعدن تسحل مواطن بالشارع العام (صورة)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

خنازير برية تقتل 3 عناصر من “داعش” في كركوك.. والتنظيم ينتقم!

خنازير برية تقتل 3 عناصر من “داعش” في كركوك.. والتنظيم ينتقم!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-04-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
 
أفاد مصدر محلي في محافظة كركوك العراقية بأن 3 عناصر من تنظيم “داعش” قتلوا بعد أن هاجمهم قطيع من الخنازير البرية في أحد المزارع جنوب المحافظة.
 
ونقل موقع “السومرية نيوز” العراقي الإخباري عن المصدر قوله في حديث له إن “خنازير برية هاجمت 3 من عناصر داعش في أحد مزارع ناحية الرشاد، (53 كم جنوب كركوك)، وجعلتهم جثثا هامدة”.
 
وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “عناصر داعش قاموا بعدها بالانتقام من الخنازير، التي هاجمت المزرعة”.
 
من جانبه، نقل موقع “العراق نيوز” أن هجوم القطيع يعود إلى تعدي الإرهابيين على مناطق زراعية كانت تقيم فيها الخنازير.
 
يذكر أن قضاء الحويجة ونواحي الرشاد والزاب والرياض والعباسي جنوب غربي كركوك، تخضع منذ العاشر من يونيو/حزيران 2014 لسيطرة تنظيم “داعش” المصنف إرهابيا على المستوى الدولي.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2299