آخر الأخبار :
نائب برلماني يكشف المتسببين بأزمة المشتقات النفطية ويتوعد بثورة في صنعاء مسلح يقتل فتاة ويصيب أخرى في مدينة عدن والسبب..؟ صدور تقرير يوثق مقتل وإصابة أكثر من الفي مدني في اليمن خلال ستة أشهر شاهد بالفيديو: قوات الجيش تقترب من قبر حسين الحوثي في مران معقل الجماعة قرار جديد من مجلس الوزراء السعودي بشأن غرامة تأخر تجديد الإقامة سقوط طائرة إماراتية للاستطلاع بمأرب حميد الأحمر يتدخل شخصياً لإفشال مشروع عدن نت تطورات عسكرية متسارعة في الحديدة... وهذه آخر نقطة وصلت إليها قوات العمالقة (تفاصيل) استنفار في السعودية عقب ظهور جثة "الأحدب" طارق صالح يعلق بكلمة واحدة بعد احتدام المعارك في الحديدة ..شاهد

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

خنازير برية تقتل 3 عناصر من “داعش” في كركوك.. والتنظيم ينتقم!

خنازير برية تقتل 3 عناصر من “داعش” في كركوك.. والتنظيم ينتقم!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
 
أفاد مصدر محلي في محافظة كركوك العراقية بأن 3 عناصر من تنظيم “داعش” قتلوا بعد أن هاجمهم قطيع من الخنازير البرية في أحد المزارع جنوب المحافظة.
 
ونقل موقع “السومرية نيوز” العراقي الإخباري عن المصدر قوله في حديث له إن “خنازير برية هاجمت 3 من عناصر داعش في أحد مزارع ناحية الرشاد، (53 كم جنوب كركوك)، وجعلتهم جثثا هامدة”.
 
وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “عناصر داعش قاموا بعدها بالانتقام من الخنازير، التي هاجمت المزرعة”.
 
من جانبه، نقل موقع “العراق نيوز” أن هجوم القطيع يعود إلى تعدي الإرهابيين على مناطق زراعية كانت تقيم فيها الخنازير.
 
يذكر أن قضاء الحويجة ونواحي الرشاد والزاب والرياض والعباسي جنوب غربي كركوك، تخضع منذ العاشر من يونيو/حزيران 2014 لسيطرة تنظيم “داعش” المصنف إرهابيا على المستوى الدولي.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7613) قراءة

Total time: 0.2355