آخر الأخبار :
عطوان: صالح دافع عن نفسه وإستشهد بشجاعة وسيتناقل ذلك الأجيال صحيفة لندنية تكشف عن موقف رئيس حكومة الانقاذ بصنعاء بعد مقتل “صالح” جماعة الحوثي تقتحم منزل الاعلامية دالية دائل وتعدي عليها بالضرب اليوم بالعاصمة صنعاء أكبر نصاب في العالم يتعرض لعملية نصب في مصر شاهد عيان :يروي تفاصيل سـير المعارك قرب منزل «طارق» ومدفعية «عطان» التي أنهكت الحرس! الإعلامية المؤتمرية «رحمة حجيرة» تكشف ماذا فعل الحوثييون عند اقتحام منزل «رقية الحجري» صحيفة أميريكية تكشف بن سلمان يعرض مبالغ مالية طائلة لرئيس هذه الدولة العربية مقابل إغلاق هذه الصفحة جماعة الحوثي تعلق لوحة عملاقة في جامع الصالح وتسمية بهذا الاسم"صورة الفلكي الجوبي: الثلاثاء المُقبل بداية مرحلة جديدة من الموجات الباردة “تفاصيل” في تحول مفاجئ: هاني بن بريك يدعو لدعم الرئيس هادي والوقوف إلى جانبه.. لههذا السبب!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

خنازير برية تقتل 3 عناصر من “داعش” في كركوك.. والتنظيم ينتقم!

خنازير برية تقتل 3 عناصر من “داعش” في كركوك.. والتنظيم ينتقم!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-04-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
 
أفاد مصدر محلي في محافظة كركوك العراقية بأن 3 عناصر من تنظيم “داعش” قتلوا بعد أن هاجمهم قطيع من الخنازير البرية في أحد المزارع جنوب المحافظة.
 
ونقل موقع “السومرية نيوز” العراقي الإخباري عن المصدر قوله في حديث له إن “خنازير برية هاجمت 3 من عناصر داعش في أحد مزارع ناحية الرشاد، (53 كم جنوب كركوك)، وجعلتهم جثثا هامدة”.
 
وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “عناصر داعش قاموا بعدها بالانتقام من الخنازير، التي هاجمت المزرعة”.
 
من جانبه، نقل موقع “العراق نيوز” أن هجوم القطيع يعود إلى تعدي الإرهابيين على مناطق زراعية كانت تقيم فيها الخنازير.
 
يذكر أن قضاء الحويجة ونواحي الرشاد والزاب والرياض والعباسي جنوب غربي كركوك، تخضع منذ العاشر من يونيو/حزيران 2014 لسيطرة تنظيم “داعش” المصنف إرهابيا على المستوى الدولي.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (5405) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 5.2141