آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو: انتحاري يفجر نفسه بـحي أجياد في مكة المكرمة بعد محاصرته من قبل قوات الأمن السعودية هذه اربعة أمور ستتغير في السعودية بعد صعود محمد بن سلمان لولاية العهد هيومن رايتس ووتش تتهم محمد بن سلمان بارتكابه جرائم حرب في اليمن وانتهاكات حقوقية في السعودية هآرتس الإسرائيلية: لهذه الأسباب تولي محمد بن سلمان ولاية العرش في السعودية يصب في صالحنا هذا ما طالبت به منظمة العفو الدولية بشأن التعذيب في سجون الإمارات السرية باليمن بمناسبة تعيين محمد بن سلمان وليا للعهد وزير الاستخبارات الإسرائيليّ يطلب من الملك سلمان وولي عهده هذا الشيء وزير الدفاع التركي يرد على السعودية والامارات بشأن إغلاق قاعدتها العسكرية في قطر هذا ما قاله قاسم سليماني (قبل عام) عن محمد بن سلمان وفعلا تحقق (فيديو) الكشف عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 1438هـ فلكياً فى السعودية ودول الخليج هكذا حُسِم مصير الأمير محمد بن نايف ودور ترامب في ولاية بن سلمان للعهد

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

لن تصدق كم تقاضى أوباما مقابل كلمة في مؤتمر للبنوك؟

لن تصدق كم تقاضى أوباما مقابل كلمة في مؤتمر للبنوك؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-04-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
نشرت شبكة "بي بي سي" تفاصيل مثيرة عن المبلغ الذي تقاضاه الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما نظير كلمة ألقاها في مؤتمر للبنوك.
 
ووفقا للشبكة، فإن أوباما تلقى مبلغ 400 ألف دولار عن الكلمة التي ألقاها في المؤتمر الذي نظمه بنك "Canton Fitzgerald LP".
 
وقالت وسائل إعلام أمريكية إن صحفيين أعادوا نشر تصريحات سابقة لأوباما تعود للعام 2009، يقول فيها إنه لم يترشح من أجل مساعدة أثرياء "وول ستريت".
 
وأوضحوا أن "المبلغ الذيى تلقّاه أوباما أكثر بمرتين من المبلغ الذي تلقته هيلارى كلينتون خلال 3 مؤتمرات تم تنظيمها من قبل بنك (Goldman Sachs)".
 
صحفيون من شبكة "فوكس ميتيو إجليسياس" قالوا إنه "إذا كان الرئيس الأمريكي السابق حصل على هذا المبلغ، فهذا ينفي كل ما يؤمن به".
 
يشار إلى أن المؤتمر من تنظيم شركة كانتور فيتزجيرالد، إحدى شركات وول ستريت.
 
شبكة "سي إن إن"، قالت إن أوباما، ومنذ أن تقاعد، بات يستلم مرتبا يبلغ 207.8 ألف دولار للسنة، وهو ما يقرب من نصف راتبه الرئاسي.
 
دخل كبير آخر يدرّ على أوباما، وهو كتابة مذكراته، حيث قالت وسائل إعلام إن الرئيس السابق يتقاضى 60 مليون دولار هو وزوجته ميشيل مقابل كتابتهما كتابين منفصلين.
 
يذكر أن الراتب السنوي للرئيس الأمريكي جرت عليه خمس زيادات منذ العام 1873، حيث ارتفع من خمسين ألف دولارا حينها، إلى 400 ألف دولار في آخر زيادة في العام 2001.
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2686