آخر الأخبار :
اليمن: بيان ناري من اللجان الشعبية الحوثية على الرئيس السابق صالح (البادئ اظلم) الحوثيين يهددون بإعلان الطوارئ وتجميد النشاط السياسي في العاصمة صنعاء (صورة) خبير: هذا النجم الشهير سيظهر الخميس القادم من اليمن والسعودية اجتماع رفيع يقر خطة تأمين مهرجان 24 أغسطس في ميدان السبعين الاتصالات في صنعاء ترد بقوه على وزير المالية شعبان وتهدد بفضحه ( لدينا وثائق) اليمن: شاهد بالصور الحوثي يزعم عن ضبط ارهابي كان متجه لتفجير نفسه في السبعين 24اغسطس الامارات تفجر مفاجأة صادمة لليمنيين وتعلن عن الشخص الذي يقف وراء إطالة الحرب في اليمن مواجهة إيرانية- سعودية على صفيح ساخن اليمن: موقع الشيخ الشايف يقول بأن قيادات الإصلاح في الخارج اصدرت تعليمات لأنصارها بالوقوف مع الحوثيين ضد صالح اليمن: اغتيال ضابط استخبارات في احد الالوية العسكرية التابعة لهادي عصر اليوم

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

اين موقعك من التوتر الدائر بصنعاء؟

مع المؤتمر
مع الحوثيين
لست مع أحد.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

لن تصدق كم تقاضى أوباما مقابل كلمة في مؤتمر للبنوك؟

لن تصدق كم تقاضى أوباما مقابل كلمة في مؤتمر للبنوك؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-04-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
نشرت شبكة "بي بي سي" تفاصيل مثيرة عن المبلغ الذي تقاضاه الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما نظير كلمة ألقاها في مؤتمر للبنوك.
 
ووفقا للشبكة، فإن أوباما تلقى مبلغ 400 ألف دولار عن الكلمة التي ألقاها في المؤتمر الذي نظمه بنك "Canton Fitzgerald LP".
 
وقالت وسائل إعلام أمريكية إن صحفيين أعادوا نشر تصريحات سابقة لأوباما تعود للعام 2009، يقول فيها إنه لم يترشح من أجل مساعدة أثرياء "وول ستريت".
 
وأوضحوا أن "المبلغ الذيى تلقّاه أوباما أكثر بمرتين من المبلغ الذي تلقته هيلارى كلينتون خلال 3 مؤتمرات تم تنظيمها من قبل بنك (Goldman Sachs)".
 
صحفيون من شبكة "فوكس ميتيو إجليسياس" قالوا إنه "إذا كان الرئيس الأمريكي السابق حصل على هذا المبلغ، فهذا ينفي كل ما يؤمن به".
 
يشار إلى أن المؤتمر من تنظيم شركة كانتور فيتزجيرالد، إحدى شركات وول ستريت.
 
شبكة "سي إن إن"، قالت إن أوباما، ومنذ أن تقاعد، بات يستلم مرتبا يبلغ 207.8 ألف دولار للسنة، وهو ما يقرب من نصف راتبه الرئاسي.
 
دخل كبير آخر يدرّ على أوباما، وهو كتابة مذكراته، حيث قالت وسائل إعلام إن الرئيس السابق يتقاضى 60 مليون دولار هو وزوجته ميشيل مقابل كتابتهما كتابين منفصلين.
 
يذكر أن الراتب السنوي للرئيس الأمريكي جرت عليه خمس زيادات منذ العام 1873، حيث ارتفع من خمسين ألف دولارا حينها، إلى 400 ألف دولار في آخر زيادة في العام 2001.
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2202