آخر الأخبار :
مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

دراسة علمية حديثة :هذا مايحدث في حالة شربت 4 أكواب من القهوة يومياً

دراسة علمية حديثة :هذا مايحدث في حالة شربت 4 أكواب من القهوة يومياً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
 
اكتشف علماءٌ في دراسة نشرت بمجلة الغذاء والسموم الكيميائية، أنّ شرب 4 أكواب من القهوة يومياً لا يضر  بالصحة، مؤكدين أنّ هذه الكمية آمنة للمستهلكين البالغين وهي الكمية القصوى.
 
 
 
وتبين أيضاً أنّ 300 ملليغرام من القهوة أي 3 أكواب يومياً هي الكمية القصوى الموصى شربها من قبل النساء الحوامل.
 
 
 
ومعلوم أنّ الكافيين الموجود في القهوة معروف بخصائصه المضادة للالتهابات والمحفّزة لعمل الدماغ.
 
 
 
وقال المشرف على هذه الدراسة الدكتور “إيريك هنتجس” المدير التنفيذي للمعهد الدولي لعلوم الحياة: “توصلنا إلى حقيقة علمية مفادها أن استهلاك كمية محددة من الكافيين لا تتخطى الـ 400 ملليغرام لا يسبب آثاراً جانبية على صحة الانسان.”
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2241