آخر الأخبار :
رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل) الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين فلكي يمني يكشف ماذا سيحدث بعد غدٍ الأحد السفير السعودي باليمن يعلق على ثورة الحوثيين 21 سبتمبر ويتحدث عن دماج والقشيبي وسقوط صنعاء الأمن في إب يلقي القبض على عصابة سرقة وتقطع حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

دراسة علمية حديثة :هذا مايحدث في حالة شربت 4 أكواب من القهوة يومياً

دراسة علمية حديثة :هذا مايحدث في حالة شربت 4 أكواب من القهوة يومياً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
 
اكتشف علماءٌ في دراسة نشرت بمجلة الغذاء والسموم الكيميائية، أنّ شرب 4 أكواب من القهوة يومياً لا يضر  بالصحة، مؤكدين أنّ هذه الكمية آمنة للمستهلكين البالغين وهي الكمية القصوى.
 
 
 
وتبين أيضاً أنّ 300 ملليغرام من القهوة أي 3 أكواب يومياً هي الكمية القصوى الموصى شربها من قبل النساء الحوامل.
 
 
 
ومعلوم أنّ الكافيين الموجود في القهوة معروف بخصائصه المضادة للالتهابات والمحفّزة لعمل الدماغ.
 
 
 
وقال المشرف على هذه الدراسة الدكتور “إيريك هنتجس” المدير التنفيذي للمعهد الدولي لعلوم الحياة: “توصلنا إلى حقيقة علمية مفادها أن استهلاك كمية محددة من الكافيين لا تتخطى الـ 400 ملليغرام لا يسبب آثاراً جانبية على صحة الانسان.”
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2195