آخر الأخبار :
اليمن : توجيهات رسمية بإخراج المعسكرات من عدن وتوزيعهم على عددا من المحافظات (وثيقة) اليمن : خروج الجيش من عدن الى هذه الاماكن ومنها الى تعز (تفاصيل) المغاربة يؤدون اليوم صلاة عيد الفطر وهكذا تعاملوا مع الخطيب بالأحذية (فيديو) اعلامي يمني يغادر شرعية هادي ويعود الى صنعاء وهكذا رحب به العميد طارق صالح هيومن رايتس ووش: أدلة على تواطؤ أمريكي في انتهاكات قوات إماراتية ويمنية في السجون السرية بالجنوب شاهد فيديو : الطيران الإماراتي ينفذ تدريب مشترك مع طيران الإحتلال الصهيوني اسرائيل الأردن لقطر: لا نعتبر حماس إرهابية و الإخوان لدينا شرعيون والسعودية ضغطت علينا للمقاطعة اليمن : مقتل 3مواطنين بينهم طفل واصابة سبعة اخرين بطيران التحالف السعودي على صعدة (الاسماء) إريش تايمز: بن سلمان امير النفط والحرب من قصف اليمن إلى حصار قطر الدكتور السعودي العتيبي يتحدى سلطات بلاده ويطلق على نجله اسم (تميم)

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

جنسية تُدخلك إلى 127 دولة من دون فيزا، فما سعرها؟

جنسية تُدخلك إلى 127 دولة من دون فيزا، فما سعرها؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-04-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
يعد الحصول على جنسية تسهل الدخول إلى بلدان كثيرة بدون تأشيرة، حلما لدى الكثيرين، ولكن تختلف التكلفة والمدة المطلوبة باختلاف الجنسية المرغوب بها.
 
وبالتأكيد، يوجد لكل خيار مواصفات ومزايا تختلف عن غيره، لا سيما من حيث سعر الجنسية، ففي حال كنت رجل أعمال، أو لديك ما يتراوح بين 100 ألف إلى مليون دولار، فأنت مؤهل للاشتراك في برامج تقدمها دول أوروبية ودول البحر الكاريبي، للحصول على جنسية عالمية في وقت قصير.
 
وقال ماركو جانتيبين، المدير الشريك في "هنلي أند بارتنرز": "يعد رجال الأعمال من أكثر الأشخاص سفرا حول العالم، لذا يسارعون للحصول على مثل هذه الجنسيات، وبالطبع يوجد عائلات ترغب بحماية أطفالها، لتؤمن لهم مستقبلا تعليميا أفضل، فتضع خطة بديلة للهجرة".
 
 
وتمنح دولة سانت لوسيا، وهي جزيرة صغيرة في البحر الكاريبي، وتقع بالقرب من دول أمريكا الشمالية والجنوبية، أرخص هذه الجنسيات، حيث يصل سعرها لـ 100 ألف دولار، وتتيح الدخول إلى 127 دولة بلا فيزا، بما في ذلك الاتحاد الأوروبي وبريطانيا وهونغ كونغ وسنغافورة، كما يتطلب الحصول عليها مدة تتراوح بين 3 إلى 4 أشهر فقط.
 
أما جزيرة غرنادا القريبة من سانت لوسيا، فتمنح جنسية بمبلغ 200 ألف دولار، تخولك الدخول إلى دول شبيهة، بالإضافة إلى الصين، هذا وتحتاج للحصول عليها إلى شهرين فقط.
 
وقال جيفري هانسيلير، خبير الجنسيات الكاريبية: "هناك خيار أيضا للحصول على هذه الجنسيات، مقابل الاستثمار في العقارات، وفي حال كان المتقدم خبيرا بالسوق، ننصحه في الاستثمار بمجال المنتجعات الـ 5 نجوم، في انتيغوا أو غرنادا".
 
ويتراوح الاستثمار في العقار مقابل الحصول على الجنسية الكاريبية، بين 300 إلى 350 ألف دولار، مع التذكير بأن البرامج الكاريبية تسمح بازدواجية الجنسية.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1984