أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قائد اللواء الرابع حماية رئاسية يغادر إلى السعودية عقب إحتجازه لساعات من قبل أمن مطار عدن

 
 
غادر قائد اللواء الرابع مدرع حماية رئاسية، العميد مهران قباطي، مطار عدن الدولي، إلى العاصمة السعودية الرياض، عقب ساعات من إحتجازه من قبل قوات حماية أمن مطار عدن.
 
وقالت مصادر أمنية رفيعة  إن طائرة خاصة كانت تحمل عددا من القيادات العسكرية، بينهم قائد اللواء الرابع مدرع حماية رئاسية العميد مهران قباطي، وقائد لواء النقل العميد أمجد خالد، وصلت إلى مطار عدن الدولي، عصر اليوم الخميس.
 
وأضافت المصادر في حديثها ان قوات حماية أمن المطار قامت بمنع العميد مهران قباطي، من الدخول لصالة المغادرة، مطالبة اياه بالمغادرة الفورية.
 
وذكرت بأن بقية القيادات العسكرية سمح لهم بالخروج من المطار، ليبقى العميد قباطي محاصرا، حتى الساعة 8 مساءا فقد أقلعت الطائرة التي أوصلت القيادات العسكرية القادمة من الرياض، حاملة على متنها قائد اللواء الرابع مدرع حماية رئاسية العميد مهران قباطي.
 
وأشارت إلى أن جهودا ووساطات بذلتها قيادة الشرعية، إلا أن قوات حماية أمن المطار المقربة من القوات الإماراتية، رفضت هذه الوساطات وأصرت على منع العميد قباطي من مغادرة المطار، مطالبة اياه بالعودة إلى العاصمة السعودية الرياض والتي قدم منها، عقب زيارة استمرت أسابيع.
المصدر : متابعات

Total time: 0.0591