آخر الأخبار :
تفاصيل اعتقال الصحفي «كامل الخوداني» من قبل الحوثيين بصنعاء مجلس النواب بصنعاء يقر دعوة الحكومة لحضور جلسة غداً بخصوص صرف المرتبات تسريب .. “ابن سلمان” يستعين بـ”حبيب العادلي” وزير داخلية “مبارك” الهارب للإشراف على جهاز أمن الدولة! مقتل ضابط سعودي كبير على الحدود اليمنية الصحة العالمية مستعدة لحملة تلقيح ضد الكوليرا في اليمن صنعاء: وفاة 4 مواطنين اختناقاً الاعلان عن مشروع قرار أممي لوقف الحرب في اليمن الصباح يلتقي ولد الشيخ ويناقش معه جهود تحقيق السلام في اليمن كامل الخوداني :يشن هجوم على كل منتقدي ثورة 26 سبتمبر وهذا ماقاله؟ الاعلامي السعودي خاشقجي يختار "المنفى"ويفتح النار على الملك السعودي ونجله ويعلنها لا سكوت بعد اليوم "نص المقال

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

روسيا تدخل على خط كوريا الشمالية وتتهم أمريكا بالتخطيط لشن “ضربة نووية سرية” ضدها

روسيا تدخل على خط كوريا الشمالية وتتهم أمريكا بالتخطيط لشن “ضربة نووية سرية” ضدها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-04-2017    | منذ: 5 أشهر مضت

اتهمت وزارة الدفاع الروسية، الجيش الأمريكي، بأنه يخطط لشن “ضربة نووية سرية” على روسيا، عبر نشر منظوماته للدفاع الجوي في أوروبا.

 

 

 

وقال المسؤول في هيئة الأركان العامة الروسية، فيكتور بوزنيخير، خلال مؤتمر صحفي عقده أمس الأربعاء، إن “وجود قواعد الدرع الصاروخية للولايات المتحدة في أوروبا، ومنظومات الدفاع الجوي في مياه البحار الواقعة قرب الأراضي الروسية، يهيئ أرضية ضاربة سرية قوية لشن ضربة صاروخية نووية مفاجئة محتملة على روسيا”.

 

 

 

وأشار المسؤول العسكري الروسي إلى أن “نظام الدرع الصاروخي الأمريكي مخصص بالدرجة الأولى ضد روسيا والصين”، وفقًا لقناة “روسيا اليوم”.

 

 

 

وذكر أن بلاده “لفتت مرارًا نظر الجانب الأمريكي إلى هذا الأمر، لكن واشنطن تجاهلت جميع الحجج والحقائق البديهية”.

 

 

 

وأضاف أن “روسيا مضطرة لتطوير قواتها الاستراتيجية النووية، وسنقوم بهذه الإجراءات إذ لا يمكن لنا السماح باعتراض صواريخنا الباليستية ورؤوسها القتالية”.

 

 

 

وتابع أن “نظام الدرع الصاروخي الأمريكي غير قادر حاليًا على اعتراض جميع الصواريخ الباليستية الروسية عابرة القارات لكنها ستتمكن من ذلك في المستقبل القريب”.

 

 

 

وأكد “سنعمل ما في وسعنا لتأمين أنفسنا سواء من وسائل الضربة العالمية الخاطفة أو من الدرع الصاروخية”.

 

 

 

واعتبر المسؤول أن “الدرع الصاروخية التي تطورها الولايات المتحدة تهدد أمن الأنشطة الدولية الفضائية وتعرقل تنفيذ الاتفاق حول حظر نشر الأسلحة في الفضاء”.

 

 

 

و”الدرع الصاروخي الأمريكي”، هو نظام يتم فيه بناء شبكات حماية مكونة من أنظمة صواريخ أرضية، مستندة إلى نقاط ارتكاز جغرافية عدة، قادرة على إسقاط أي صاروخ باليستي عابر للقارات يستهدف أراضي الولايات المتحدة الأمريكية.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2124