آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو: لحظة انتحار رجل في دبي بإلقاء نفسه متعمداً أمام حافلة مسرعة! قطر تطالب ثلاث جنسيات عربيه بالرحيل فوراً وإلا ستتخذ إجراءت الترحيل الفوري اليمن : محققي الامم المتحدة يتهم السعودية والامارات بقتل اكثر من 50 مهاجر في البحر الاحمر وعدم تجاوبهم مع النتائج(فيديو) اليمن : اقوى رد من وزير الشؤون القانونية بحكومة الانقاذ لمجلس النواب ليس من صلاحياتكم إصدار المبادرات أو محاكمة الوزراء والنواب المملكة تكشف رسمياً حقيقة مصالحتها مع قطر وفتح الحدود بين البلدين شاهد بالفيديو سعوديين من القطيف وهم يرشقون سيارات المواطنين بالزجاجات الحارقة شاهد بالفيديو الطيار السعودي حماد العنزي يرفع لنا مراسم توديعه الاسلام وإعتناق المسيحية في احد الكنائس في امريكا مجلس النواب الأمريكي يقر عقوبات على ثلاث دول من بينها روسيا العظمى اليمن : خبر غير سار للرئيس السابق (صالح) من الامم المتحدة بشأن نجله خالد شاهد بالفيديو : لحظة الاشتباك بين البحرية الامريكية وزورق ايراني في مياة الخليج

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

الفرقاطة الروسية ليمان.. غرقت أم أُغرقت؟

الفرقاطة الروسية ليمان.. غرقت أم أُغرقت؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-04-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
غرقت سفين حربية روسية، الخميس؛ إثر اصطدامها بسفينة شحن حيوانات في البحر الأسود قبالة مدينة اسطنبول التركية، حسبما أفادت وسائل إعلام تركية وروسية.
 
لكن وسائل إعلام روسية تحدثت بصراحة عن فرضية عمل تخريبي وراء هذا الحادث.
 
وحسب قناة ntv الروسية، فإن مختصين في حركة دعم الأسطول الروسي يرون أن حادث الاصطدام مع سفينة الاستطلاع الروسية " ليمان" قد يكون عملا تخريبيا متعمدا.
 
وأعلن مصدر في الحركة، وفق القناة الروسية، أن السفينة نفذت عدة مهمات بالقرب من سواحل سوريا كانت تعيق كثيرا تصرفات السفن الحربية الأمريكية في المنطقة؛ ولذلك قد يكون اصطدام السفينة الروسية مع سفينة الشحن بالقرب من البوسفور متعمدا ومخططا له، ويهدف لمنع "ليمان" من الوصول إلى شرق المتوسط في فترة محددة.
 
وقال ميخائيل نينشيف، رئيس الحركة: "حالة السفينة الفنية جيدة، وطاقمها يملك خبرة كبيرة"، وفق القناة الروسية.
 
ويرى الأميرال فكتور كرافتشينكو، الذي قاد أسطول البحر الأسود الروسي في تسعينيات القرن الماضي، أن غرق "ليمان" يعدّ حادثة لا سابقة لها.
 
وتجدر الإشارة إلى أن سفينة الاستطلاع الروسية "ليمان"، التابعة لأسطول البحر الأسود، غرقت الخميس في البحر الأسود، بعد اصطدامها بالسفينة الأجنبية "أشوت-7". ووقع الحادث على بعد 40 كيلومترا غرب مضيق البوسفور. ويعتقد أن سبب التصادم سوء الأحوال الجوية. وأجلي جميع أفراد طاقم السفينة الروسي ( 78 شخصا) وهم في حالة جيدة.
 
وكانت السفينة عادت في أواخر كانون الثاني/ يناير من مهمة في البحر الأبيض المتوسط، حيث عملت ضمن مجموعة السفن الحربية الروسية الموجودة هناك.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2