آخر الأخبار :
اليمن :انخفاض سعر السعودي وارتفاع الدولار (اسعار اليوم22-نوفمبر-2017) سعودي يهاجم زوجته داخل بقالة ويسدد لها طعنتين.. تفاصيل القصة! هــام: دعوة إلى المقيمين في الرياض والمواطنين بأخذ الحيطة والحذر من هذا الشيء! انخفاض سعر الغاز اليوم بعد اتفاق وزارة النفط وادارة الغاز بصافر على تزويد المحطات بالسعر الرسمي اليمن: من هم الخمسة الذين سمح لهم التحالف مغادرة صنعاء عبر المطار اليوم "تفاصيل التحالف يمنع دخول 23 رحلة مساعدات إغاثية إلى اليمن شاهد.. الأمير بن طلال يهدد مواطنين بسلاح ناري بأحد شوارع المملكة مصدر :طاقم دبلوماسي روسي يصل صنعاء وإلغاء ثلاث رحلات كان مفترض وصولها إلى مطار صنعاء قرار جديد من النائب العام السعودي بسبب الأمطار الأمم المتحدة: التحالف العربي يتجاهل طلباتنا بإيصال المساعدات إلى اليمن

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

الفرقاطة الروسية ليمان.. غرقت أم أُغرقت؟

الفرقاطة الروسية ليمان.. غرقت أم أُغرقت؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-04-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
غرقت سفين حربية روسية، الخميس؛ إثر اصطدامها بسفينة شحن حيوانات في البحر الأسود قبالة مدينة اسطنبول التركية، حسبما أفادت وسائل إعلام تركية وروسية.
 
لكن وسائل إعلام روسية تحدثت بصراحة عن فرضية عمل تخريبي وراء هذا الحادث.
 
وحسب قناة ntv الروسية، فإن مختصين في حركة دعم الأسطول الروسي يرون أن حادث الاصطدام مع سفينة الاستطلاع الروسية " ليمان" قد يكون عملا تخريبيا متعمدا.
 
وأعلن مصدر في الحركة، وفق القناة الروسية، أن السفينة نفذت عدة مهمات بالقرب من سواحل سوريا كانت تعيق كثيرا تصرفات السفن الحربية الأمريكية في المنطقة؛ ولذلك قد يكون اصطدام السفينة الروسية مع سفينة الشحن بالقرب من البوسفور متعمدا ومخططا له، ويهدف لمنع "ليمان" من الوصول إلى شرق المتوسط في فترة محددة.
 
وقال ميخائيل نينشيف، رئيس الحركة: "حالة السفينة الفنية جيدة، وطاقمها يملك خبرة كبيرة"، وفق القناة الروسية.
 
ويرى الأميرال فكتور كرافتشينكو، الذي قاد أسطول البحر الأسود الروسي في تسعينيات القرن الماضي، أن غرق "ليمان" يعدّ حادثة لا سابقة لها.
 
وتجدر الإشارة إلى أن سفينة الاستطلاع الروسية "ليمان"، التابعة لأسطول البحر الأسود، غرقت الخميس في البحر الأسود، بعد اصطدامها بالسفينة الأجنبية "أشوت-7". ووقع الحادث على بعد 40 كيلومترا غرب مضيق البوسفور. ويعتقد أن سبب التصادم سوء الأحوال الجوية. وأجلي جميع أفراد طاقم السفينة الروسي ( 78 شخصا) وهم في حالة جيدة.
 
وكانت السفينة عادت في أواخر كانون الثاني/ يناير من مهمة في البحر الأبيض المتوسط، حيث عملت ضمن مجموعة السفن الحربية الروسية الموجودة هناك.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3854