آخر الأخبار :
تفاصيل اعتقال الصحفي «كامل الخوداني» من قبل الحوثيين بصنعاء مجلس النواب بصنعاء يقر دعوة الحكومة لحضور جلسة غداً بخصوص صرف المرتبات تسريب .. “ابن سلمان” يستعين بـ”حبيب العادلي” وزير داخلية “مبارك” الهارب للإشراف على جهاز أمن الدولة! مقتل ضابط سعودي كبير على الحدود اليمنية الصحة العالمية مستعدة لحملة تلقيح ضد الكوليرا في اليمن صنعاء: وفاة 4 مواطنين اختناقاً الاعلان عن مشروع قرار أممي لوقف الحرب في اليمن الصباح يلتقي ولد الشيخ ويناقش معه جهود تحقيق السلام في اليمن كامل الخوداني :يشن هجوم على كل منتقدي ثورة 26 سبتمبر وهذا ماقاله؟ الاعلامي السعودي خاشقجي يختار "المنفى"ويفتح النار على الملك السعودي ونجله ويعلنها لا سكوت بعد اليوم "نص المقال

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

الفرقاطة الروسية ليمان.. غرقت أم أُغرقت؟

الفرقاطة الروسية ليمان.. غرقت أم أُغرقت؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-04-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
غرقت سفين حربية روسية، الخميس؛ إثر اصطدامها بسفينة شحن حيوانات في البحر الأسود قبالة مدينة اسطنبول التركية، حسبما أفادت وسائل إعلام تركية وروسية.
 
لكن وسائل إعلام روسية تحدثت بصراحة عن فرضية عمل تخريبي وراء هذا الحادث.
 
وحسب قناة ntv الروسية، فإن مختصين في حركة دعم الأسطول الروسي يرون أن حادث الاصطدام مع سفينة الاستطلاع الروسية " ليمان" قد يكون عملا تخريبيا متعمدا.
 
وأعلن مصدر في الحركة، وفق القناة الروسية، أن السفينة نفذت عدة مهمات بالقرب من سواحل سوريا كانت تعيق كثيرا تصرفات السفن الحربية الأمريكية في المنطقة؛ ولذلك قد يكون اصطدام السفينة الروسية مع سفينة الشحن بالقرب من البوسفور متعمدا ومخططا له، ويهدف لمنع "ليمان" من الوصول إلى شرق المتوسط في فترة محددة.
 
وقال ميخائيل نينشيف، رئيس الحركة: "حالة السفينة الفنية جيدة، وطاقمها يملك خبرة كبيرة"، وفق القناة الروسية.
 
ويرى الأميرال فكتور كرافتشينكو، الذي قاد أسطول البحر الأسود الروسي في تسعينيات القرن الماضي، أن غرق "ليمان" يعدّ حادثة لا سابقة لها.
 
وتجدر الإشارة إلى أن سفينة الاستطلاع الروسية "ليمان"، التابعة لأسطول البحر الأسود، غرقت الخميس في البحر الأسود، بعد اصطدامها بالسفينة الأجنبية "أشوت-7". ووقع الحادث على بعد 40 كيلومترا غرب مضيق البوسفور. ويعتقد أن سبب التصادم سوء الأحوال الجوية. وأجلي جميع أفراد طاقم السفينة الروسي ( 78 شخصا) وهم في حالة جيدة.
 
وكانت السفينة عادت في أواخر كانون الثاني/ يناير من مهمة في البحر الأبيض المتوسط، حيث عملت ضمن مجموعة السفن الحربية الروسية الموجودة هناك.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2429