آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الامارات تحتجز مبلغ 40 مليار ريال من مرتبات الموظفين المطبوعة في روسيا

الامارات تحتجز مبلغ 40 مليار ريال من مرتبات الموظفين المطبوعة في روسيا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت مصادر مطلعة أن الإمارات العربية المتحدة احتجزت مبلغ 40 مليار من المبالغ التي طبعت في روسيا إثر وصلوها عدن ورفضت تسليمها للبنك المركزي اليمني قبل أسابيع بهدف اضعاف الحكومة اليمنية.
وبحسب المصادر فإن هذا عرقل عمليات صرف الرواتب وكان جزء كبير من المبلغ مخصص لصرف الرواتب في عدن والمحافظات المحررة للموظفين المدنيين والعسكريين وخاصة راتب ابريل وراتب شهر مايو الذي سيأتي بالتزامن مع حلول شهر رمضان.
وأكدت المصادر أن الإمارات لم تقدم أي مساعدات مالية للحكومة اليمنية وان كل ما تتحصل عليه الحكومة اليمنية هو مساعدات من المملكة العربية السعودية تساهم في تسيير شئون الدولة ودفع المرتبات إلى جانب بعض الدفعات التي تصل من روسيا حيث قررت الحكومة اليمنية طبع 400 مليار ريال.
وتأتي عملية إحتجاز الأموال بهدف منع الحكومة اليمنية من صرف الرواتب بحيث سيؤدي إلى تذمر شعبي ضد الحكومة.
وتوقعت المصادر توقف صرف الرواتب في المناطق المحررة لشهر ابريل والأشهر القادمة وستصرف بقدر ما يتجمع من ايرادات فقط حتى حل مشكلة الأموال المحتجزة من قبل الامارات.
وتعاني مدينة عدن من ازمة سيولة خانقة بسبب التصرف الاماراتي الغير مبرر.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1085