آخر الأخبار :
مقتل قيادي ميداني تابع لجماعة الحوثي بغارات للطيران بالقرب من الحدود مع السعودية زوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دولية تفاصيل جديدة حول مقتل المعارضة السورية «عروبة بركات» وابنتها «حلا» في اسطنبول هذا ما سيحدث إن نفّذت كوريا الشمالية تهديدها الجديد.. وحش خارج السيطرة هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم السبت 23 سبتمبر بصنعاء الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالوثائق.. جريمة كريستيانو رونالدو في الولايات المتحدة

بالوثائق.. جريمة كريستيانو رونالدو في الولايات المتحدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-04-2017    | منذ: 5 أشهر مضت

نشرت صحيفة "دير شبيغل" الألمانية وثائق جديدة تثبت فيها أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، دفع رشوة للتهرب من تهمة الاعتداء الجنسي بحسب تقرير الصحيفة.

ويظهر في مراسلات حصلت بين رونالدو والمحامي أوسوريو دي كاسترو الذي قام بالتواصل بين الطرفين حول القيمة المادية التي يجب أن يدفعها كريستيانو لشراء صمت الضحية (20 عاما)، إذ طلبت الضحية في البداية 660 ألف يورو، ولكن كريستيانو رفض دفع هذا المبلغ الكبير، إلى أن توصل الطرفان إلى حل وسط بقيمة 260 ألف يورو، بالإضافة لتكفل كريستيانو بتكاليف الوسيط والمحامي بحسب رأي الصحيفة الألمانية.

بالإضافة إلى ذلك فقد نشرت الصحيفة صورا عن التحويلات النقدية التي قام بإمضائها النجم البرتغالي بهذا الخصوص.

 

وكانت مجلة "دير شبيغل"، قد نشرت في وقت سابق، مقالا قالت فيه إن النجم البرتغالي دفع 375 ألف دولار للضحية، تفاديا لرفع دعوة عليه أمام القضاء الأمريكي بالاغتصاب.

ونفى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هذه المزاعم جملة وتفصيلا، واعتبر أن الأمر "فبركة" من قبل الصحيفة الألمانية.وذكرت المجلة أنها حصلت على وثائق متعلقة بتسوية بين الطرفين خارج نطاق القضاء، وتؤكد أن الشابة الأمريكية تعهدت بعدم الإفصاح عما حدث عام 2009 في إحدى غرف فندق فاخر في مدينة لاس فيغاس في ضيافة النجم البرتغالي.

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (6148) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2209