آخر الأخبار :
معهد دراسات أمريكي: علي محسن الأحمر قد يصبح رئيسا لليمن لكن ! صحفي يمني يقول ان : هدف بريطانيا وقف معركة الحديدة وليس إنهاء حرب اليمن فريق تقييم الحوادث التابع للتحالف يرد على تصريحات المفوضية الأممية موظفو مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بعدن يعلنون الاضراب الشامل اسعار صرف الريال اليمني اليمني مقابل الدولار والسعودي صباح اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018م بصنعاء وعدن اكتشاف جديد: مشروبات الطاقة تؤذي جسمك وتعرضه لأمراض خطيرة منها النوبة القلبية والجلطات قراصنه خطيرون يكتشفون حيلة جهنمية لسرقة أموالك من الصرّاف الآلي سامسونغ تخفض أسعار أجهزتها في "الجمعة السوداء" رئيس هيئة الأركان يكشف عن خطة معدلة من التحالف ويقول: أيام فقط تفصلنا عن الانتصار السفارة اليمنية بالرياض تعاقب الموظف الذي قذف الوزير الحوثي المنشق بالحذاء .. بهذه العقوبة

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالوثائق.. جريمة كريستيانو رونالدو في الولايات المتحدة

بالوثائق.. جريمة كريستيانو رونالدو في الولايات المتحدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

نشرت صحيفة "دير شبيغل" الألمانية وثائق جديدة تثبت فيها أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، دفع رشوة للتهرب من تهمة الاعتداء الجنسي بحسب تقرير الصحيفة.

ويظهر في مراسلات حصلت بين رونالدو والمحامي أوسوريو دي كاسترو الذي قام بالتواصل بين الطرفين حول القيمة المادية التي يجب أن يدفعها كريستيانو لشراء صمت الضحية (20 عاما)، إذ طلبت الضحية في البداية 660 ألف يورو، ولكن كريستيانو رفض دفع هذا المبلغ الكبير، إلى أن توصل الطرفان إلى حل وسط بقيمة 260 ألف يورو، بالإضافة لتكفل كريستيانو بتكاليف الوسيط والمحامي بحسب رأي الصحيفة الألمانية.

بالإضافة إلى ذلك فقد نشرت الصحيفة صورا عن التحويلات النقدية التي قام بإمضائها النجم البرتغالي بهذا الخصوص.

 

وكانت مجلة "دير شبيغل"، قد نشرت في وقت سابق، مقالا قالت فيه إن النجم البرتغالي دفع 375 ألف دولار للضحية، تفاديا لرفع دعوة عليه أمام القضاء الأمريكي بالاغتصاب.

ونفى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هذه المزاعم جملة وتفصيلا، واعتبر أن الأمر "فبركة" من قبل الصحيفة الألمانية.وذكرت المجلة أنها حصلت على وثائق متعلقة بتسوية بين الطرفين خارج نطاق القضاء، وتؤكد أن الشابة الأمريكية تعهدت بعدم الإفصاح عما حدث عام 2009 في إحدى غرف فندق فاخر في مدينة لاس فيغاس في ضيافة النجم البرتغالي.

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13463) قراءة

Total time: 0.245