آخر الأخبار :
اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء "إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط ! اليمن:مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير أداء هيئة المواصفات والمقاييس بالفيديو.. شاهد ما قالته الشيخة موزة والدة أمير قطر عن الحرب والحصار على اليمن ضاحي خلفان يلمح إلى اتخاذ خطوة خطيرة تجاه هذه الدولة العربية غدا بعد قطر! “خاشقجي” لـِ”ابن سلمان”: الأسرة المالكة في السعودية هي أصل الفساد وعليك بالتحالف مع “الإخوان” الصحفي نبيل الصوفي : يكشف عن علاقة الرئيس السابق صالح وقائد الحوثيين بحكومة الإنقاذ بصنعاء؟ السعودية : الامير عبدالعزيز بن فهد يتنازل عن ثروته مقابل حريته فيديو: أب ينقذ ابنه المخطوف داخل مول تجاري بالصدفة بعد اختطافه بتسعة أشهر!

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالوثائق.. جريمة كريستيانو رونالدو في الولايات المتحدة

بالوثائق.. جريمة كريستيانو رونالدو في الولايات المتحدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-04-2017    | منذ: 7 أشهر مضت

نشرت صحيفة "دير شبيغل" الألمانية وثائق جديدة تثبت فيها أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، دفع رشوة للتهرب من تهمة الاعتداء الجنسي بحسب تقرير الصحيفة.

ويظهر في مراسلات حصلت بين رونالدو والمحامي أوسوريو دي كاسترو الذي قام بالتواصل بين الطرفين حول القيمة المادية التي يجب أن يدفعها كريستيانو لشراء صمت الضحية (20 عاما)، إذ طلبت الضحية في البداية 660 ألف يورو، ولكن كريستيانو رفض دفع هذا المبلغ الكبير، إلى أن توصل الطرفان إلى حل وسط بقيمة 260 ألف يورو، بالإضافة لتكفل كريستيانو بتكاليف الوسيط والمحامي بحسب رأي الصحيفة الألمانية.

بالإضافة إلى ذلك فقد نشرت الصحيفة صورا عن التحويلات النقدية التي قام بإمضائها النجم البرتغالي بهذا الخصوص.

 

وكانت مجلة "دير شبيغل"، قد نشرت في وقت سابق، مقالا قالت فيه إن النجم البرتغالي دفع 375 ألف دولار للضحية، تفاديا لرفع دعوة عليه أمام القضاء الأمريكي بالاغتصاب.

ونفى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هذه المزاعم جملة وتفصيلا، واعتبر أن الأمر "فبركة" من قبل الصحيفة الألمانية.وذكرت المجلة أنها حصلت على وثائق متعلقة بتسوية بين الطرفين خارج نطاق القضاء، وتؤكد أن الشابة الأمريكية تعهدت بعدم الإفصاح عما حدث عام 2009 في إحدى غرف فندق فاخر في مدينة لاس فيغاس في ضيافة النجم البرتغالي.

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (8183) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.257