آخر الأخبار :
في فضيحة مدوية لمحمد الحوثي يبعث بنصائح اقتصادية لدولة الكويت لنجاحها وينسى اليمن الكشف عن شبكة لإسلاميين متشددين تعمل في بريطانيا وتمول عمليات جهادية في أنحاء العالم إليكم أبرز ما جاء في تصريحات بوتين وترامب في مؤتمرها الصحفي اليوم والذي اغضب مدير السي اي ايه المديرالسابق لـ«سي آي إيه» يقول: ترامب «في جيب بوتين تماما»، وتصريحاته «خيانة عظمى» جبهة جديدة تنفتح على الحوثيين بصعدة.. وتقدم للجيش في ساعاتها الأولى (تفاصيل) لأول مرة... شخصية أمنية عربية رفيعة تصل السعودية ما حقيقة انتماء الفتاة التي احتضنت الفنان "ماجد المهندس" لـ “آل قاضي" باليمن! طفل يمني يشغل مواقع التواصل الإجتماعي بالسعودية..شاهد طائرات الاباتشي ترسل حممها على الحوثيين بالحديدة (تفاصيل) يونيسف: 16 مليون يمني يفتقرون للمياه الصالحة للشرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالوثائق.. جريمة كريستيانو رونالدو في الولايات المتحدة

بالوثائق.. جريمة كريستيانو رونالدو في الولايات المتحدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

نشرت صحيفة "دير شبيغل" الألمانية وثائق جديدة تثبت فيها أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، دفع رشوة للتهرب من تهمة الاعتداء الجنسي بحسب تقرير الصحيفة.

ويظهر في مراسلات حصلت بين رونالدو والمحامي أوسوريو دي كاسترو الذي قام بالتواصل بين الطرفين حول القيمة المادية التي يجب أن يدفعها كريستيانو لشراء صمت الضحية (20 عاما)، إذ طلبت الضحية في البداية 660 ألف يورو، ولكن كريستيانو رفض دفع هذا المبلغ الكبير، إلى أن توصل الطرفان إلى حل وسط بقيمة 260 ألف يورو، بالإضافة لتكفل كريستيانو بتكاليف الوسيط والمحامي بحسب رأي الصحيفة الألمانية.

بالإضافة إلى ذلك فقد نشرت الصحيفة صورا عن التحويلات النقدية التي قام بإمضائها النجم البرتغالي بهذا الخصوص.

 

وكانت مجلة "دير شبيغل"، قد نشرت في وقت سابق، مقالا قالت فيه إن النجم البرتغالي دفع 375 ألف دولار للضحية، تفاديا لرفع دعوة عليه أمام القضاء الأمريكي بالاغتصاب.

ونفى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هذه المزاعم جملة وتفصيلا، واعتبر أن الأمر "فبركة" من قبل الصحيفة الألمانية.وذكرت المجلة أنها حصلت على وثائق متعلقة بتسوية بين الطرفين خارج نطاق القضاء، وتؤكد أن الشابة الأمريكية تعهدت بعدم الإفصاح عما حدث عام 2009 في إحدى غرف فندق فاخر في مدينة لاس فيغاس في ضيافة النجم البرتغالي.

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12780) قراءة

Total time: 0.2236