آخر الأخبار :
اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء "إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط ! اليمن:مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير أداء هيئة المواصفات والمقاييس بالفيديو.. شاهد ما قالته الشيخة موزة والدة أمير قطر عن الحرب والحصار على اليمن ضاحي خلفان يلمح إلى اتخاذ خطوة خطيرة تجاه هذه الدولة العربية غدا بعد قطر! “خاشقجي” لـِ”ابن سلمان”: الأسرة المالكة في السعودية هي أصل الفساد وعليك بالتحالف مع “الإخوان” الصحفي نبيل الصوفي : يكشف عن علاقة الرئيس السابق صالح وقائد الحوثيين بحكومة الإنقاذ بصنعاء؟ السعودية : الامير عبدالعزيز بن فهد يتنازل عن ثروته مقابل حريته فيديو: أب ينقذ ابنه المخطوف داخل مول تجاري بالصدفة بعد اختطافه بتسعة أشهر!

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

الخارجية الكورية تتوعد إسرائيل بعقاب قاسٍ ودون رحمه

الخارجية الكورية تتوعد إسرائيل بعقاب قاسٍ ودون رحمه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-04-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
أصدرت كوريا الشمالية بياناً تحذيرياً هددت فيه إسرائيل ، بعد تصريحات وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان التي هاجم فيها الرئيس الكوري كيم جونغ أون .
 
وكان وزير الدفاع الإسرائيلي قد وصف الرئيس الكوري الشمالي بأن سياسته تضرّ بأمن المنطقة بالكامل والاستقرار الدولي، مشيراً إلى أنه ” قائد متطرف لمجتمع يتصف بالأصولية “.
 
وقالت الخارجية الكورية الشمالية في بيان لها ” نعتبر التصريحات الإسرائيلية ، تمثل تحدياً لبيونغ يانغ ، ورسالتنا أننا لن نرحم من يؤذي كرامة قيادتنا وزعيمنا “.
 
وأضافت الخارجية ” يتوجب على إسرائيل ، التفكير مرتين قبل أن تتفوه بأي كلمة حول الزعيم الكوري كيم جونغ أون ، وإلا فإن عقابنا قاسٍ ولن يرحم أحداً “.
 
كما شنّت كوريا الشمالية في بيانها هجوماً على إسرائيل بسبب امتلاكها سلاحاً نووياً ، واحتلالها الأراضي الفلسطينية ، مؤكدةً ؛ إن إسرائيل هي الدولة الوحيدة بالشرق الأوسط التي تمتلك سلاحاً نووياً بشكل غير قانوني تحت رعاية الولايات المتحدة ، بالتزامن مع تهجمها على البرنامج النووي الكوري الشمالي .
 
ووصفت الخارجية الكورية الموقف الإسرائيلي بأنه ” حيلة سيئة ” لصرف انتباه الرأي العام العالمي عن جرائمها وإضرارها بالسلام في الشرق الأوسط .
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2314