آخر الأخبار :
جامعة الملكة أروى تدشن حملة "إفطار الصائم" في العاصمة صنعاء واشنطن بوست: زيارة ترامب للسعودية أعطت الضوء الأخضر للقمع والصراعات في الشرق الأوسط افتتاح المبني الجديد لجامعة الأندلس بصنعاء هكذا أصبح قرار الرياض السياسي تابعا لـ(بوظبي) وبالذات في اليمن بلومبيرغ: الآن يمكن للإمارات إرسال طائراتها العسكرية من الصومال إلى اليمن عسكري يمني يوضح حقيقة سيطرة التحالف على القصر الجمهوري في تعز مفتي سلطنة عمان: هذا رأيي في التدخلات الإيرانية بالمنطقة وهذا رأيي بالشرعية اليمنية اليمن : احتجاج لعسكريين امام وزارة الداخلية بصنعاء للمطالبة بالرواتب ويصرخون يرحل أبو ملعقة (فيديو) صراع بين الوهابيين في السعودية والأسرة الحاكمة في قطر مكالمة «تميم وروحاني» تشعل حرب الخليج الإعلامية

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

الخارجية الكورية تتوعد إسرائيل بعقاب قاسٍ ودون رحمه

الخارجية الكورية تتوعد إسرائيل بعقاب قاسٍ ودون رحمه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-04-2017    | منذ: 4 أسابيع مضت
أصدرت كوريا الشمالية بياناً تحذيرياً هددت فيه إسرائيل ، بعد تصريحات وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان التي هاجم فيها الرئيس الكوري كيم جونغ أون .
 
وكان وزير الدفاع الإسرائيلي قد وصف الرئيس الكوري الشمالي بأن سياسته تضرّ بأمن المنطقة بالكامل والاستقرار الدولي، مشيراً إلى أنه ” قائد متطرف لمجتمع يتصف بالأصولية “.
 
وقالت الخارجية الكورية الشمالية في بيان لها ” نعتبر التصريحات الإسرائيلية ، تمثل تحدياً لبيونغ يانغ ، ورسالتنا أننا لن نرحم من يؤذي كرامة قيادتنا وزعيمنا “.
 
وأضافت الخارجية ” يتوجب على إسرائيل ، التفكير مرتين قبل أن تتفوه بأي كلمة حول الزعيم الكوري كيم جونغ أون ، وإلا فإن عقابنا قاسٍ ولن يرحم أحداً “.
 
كما شنّت كوريا الشمالية في بيانها هجوماً على إسرائيل بسبب امتلاكها سلاحاً نووياً ، واحتلالها الأراضي الفلسطينية ، مؤكدةً ؛ إن إسرائيل هي الدولة الوحيدة بالشرق الأوسط التي تمتلك سلاحاً نووياً بشكل غير قانوني تحت رعاية الولايات المتحدة ، بالتزامن مع تهجمها على البرنامج النووي الكوري الشمالي .
 
ووصفت الخارجية الكورية الموقف الإسرائيلي بأنه ” حيلة سيئة ” لصرف انتباه الرأي العام العالمي عن جرائمها وإضرارها بالسلام في الشرق الأوسط .
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 1.4966