آخر الأخبار :
أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم السبت 23 سبتمبر بصنعاء الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك) قيادي حوثي : حينما سنرى التحالف وفر الكهرباء لعدن سنسلمهم (صنعاء) ولد الشيخ يكشف عن مشاورات مستمرة مع الحكومة حول مقترحات تسليم الحديدة أحد أعضاء اللجنة الثورية العليا لجماعة الحوثي يعلن تبرأه من الجماعة (فيديو) الإمارات ترفع الإقامة الجبرية عن احمد علي عبدالله صالح اليمن: القيادي الحوثي حسن زيد هددت المنتخب اليمني للناشئين اما الفوز او الجبهات (صوره)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

الخارجية الكورية تتوعد إسرائيل بعقاب قاسٍ ودون رحمه

الخارجية الكورية تتوعد إسرائيل بعقاب قاسٍ ودون رحمه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-04-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
أصدرت كوريا الشمالية بياناً تحذيرياً هددت فيه إسرائيل ، بعد تصريحات وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان التي هاجم فيها الرئيس الكوري كيم جونغ أون .
 
وكان وزير الدفاع الإسرائيلي قد وصف الرئيس الكوري الشمالي بأن سياسته تضرّ بأمن المنطقة بالكامل والاستقرار الدولي، مشيراً إلى أنه ” قائد متطرف لمجتمع يتصف بالأصولية “.
 
وقالت الخارجية الكورية الشمالية في بيان لها ” نعتبر التصريحات الإسرائيلية ، تمثل تحدياً لبيونغ يانغ ، ورسالتنا أننا لن نرحم من يؤذي كرامة قيادتنا وزعيمنا “.
 
وأضافت الخارجية ” يتوجب على إسرائيل ، التفكير مرتين قبل أن تتفوه بأي كلمة حول الزعيم الكوري كيم جونغ أون ، وإلا فإن عقابنا قاسٍ ولن يرحم أحداً “.
 
كما شنّت كوريا الشمالية في بيانها هجوماً على إسرائيل بسبب امتلاكها سلاحاً نووياً ، واحتلالها الأراضي الفلسطينية ، مؤكدةً ؛ إن إسرائيل هي الدولة الوحيدة بالشرق الأوسط التي تمتلك سلاحاً نووياً بشكل غير قانوني تحت رعاية الولايات المتحدة ، بالتزامن مع تهجمها على البرنامج النووي الكوري الشمالي .
 
ووصفت الخارجية الكورية الموقف الإسرائيلي بأنه ” حيلة سيئة ” لصرف انتباه الرأي العام العالمي عن جرائمها وإضرارها بالسلام في الشرق الأوسط .
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2052