آخر الأخبار :
اللجنة النقابية لموظفي صندوق صيانة الطرق تصدر بيان توضيحي (صورة) صورة صادمة للحوثي من جبهة المخا (شاهد) جماعة الحوثي تخسر قائد عسكري كبير لمحور جبهة علب (الاسم) حقيقة صورة علي عبدالله صالح التي نشرها الحوثيون من داخل المشرحة (شاهد) شاهد: محمد علي الحوثي يهدد العميد طارق صالح بتغريدة.. صورة العميد طارق صالح يوجه دعوة هامة (نصها) رئيس أركان الجيش السوداني يدلي بتصريح جديد حول مشاركة قواتهم في الحرب اليمنية "نصه اول تعليق من التحالف العربي على اطلاق الحوثيين صاروخ الى مدينة نجران هذا ما حدث صباح اليوم في ميدان السبعين وسط العاصمة صنعاء..! (شاهد الصورة) صدور أمر ملكي سعودي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

الخارجية الكورية تتوعد إسرائيل بعقاب قاسٍ ودون رحمه

الخارجية الكورية تتوعد إسرائيل بعقاب قاسٍ ودون رحمه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-04-2017    | منذ: 12 أشهر مضت
أصدرت كوريا الشمالية بياناً تحذيرياً هددت فيه إسرائيل ، بعد تصريحات وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان التي هاجم فيها الرئيس الكوري كيم جونغ أون .
 
وكان وزير الدفاع الإسرائيلي قد وصف الرئيس الكوري الشمالي بأن سياسته تضرّ بأمن المنطقة بالكامل والاستقرار الدولي، مشيراً إلى أنه ” قائد متطرف لمجتمع يتصف بالأصولية “.
 
وقالت الخارجية الكورية الشمالية في بيان لها ” نعتبر التصريحات الإسرائيلية ، تمثل تحدياً لبيونغ يانغ ، ورسالتنا أننا لن نرحم من يؤذي كرامة قيادتنا وزعيمنا “.
 
وأضافت الخارجية ” يتوجب على إسرائيل ، التفكير مرتين قبل أن تتفوه بأي كلمة حول الزعيم الكوري كيم جونغ أون ، وإلا فإن عقابنا قاسٍ ولن يرحم أحداً “.
 
كما شنّت كوريا الشمالية في بيانها هجوماً على إسرائيل بسبب امتلاكها سلاحاً نووياً ، واحتلالها الأراضي الفلسطينية ، مؤكدةً ؛ إن إسرائيل هي الدولة الوحيدة بالشرق الأوسط التي تمتلك سلاحاً نووياً بشكل غير قانوني تحت رعاية الولايات المتحدة ، بالتزامن مع تهجمها على البرنامج النووي الكوري الشمالي .
 
ووصفت الخارجية الكورية الموقف الإسرائيلي بأنه ” حيلة سيئة ” لصرف انتباه الرأي العام العالمي عن جرائمها وإضرارها بالسلام في الشرق الأوسط .
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2124