آخر الأخبار :
قتلى مدنيون بقصف صاروخي حوثي استهدف وسط مأرب طيار تركي ينقذ طائرة سعودية (فيديو) تصريح خطير من الرئيس هادي يكشف ملامح مستقبل اليمن... ورسالة للعاهل السعودي تأجيل محاكمة ”سفاح إنماء” بعد تقدم محاميه بهذا الطلب أسرة الحارس الشخصي لمحافظ المهرة تنفي انتحاره وتطالب بهذا الامر؟ شاهد أول صورة للقيادي المؤتمري ياسر العواضي بعد وصوله إلى سلطنة عمان كاتب يمني ووزير سابق يتهم خبير سعودي بسرقة منشوراته النوبة يصل عدن ويصرح حول مهمته في قيادة الشرطة العسكرية إثيوبيا تعلن تفاصيل إفراج السعودية عن الملياردير “العمودي” "أمر مشدد" من أمير قطر بشأن دول المقاطعة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

فيديو صادم يظهر صقر وهو يلتهم قطة حية وصاحبه يكتفي بالتصوير ويثير جدلاً واسعاً

فيديو صادم يظهر صقر وهو يلتهم قطة حية وصاحبه يكتفي بالتصوير ويثير جدلاً واسعاً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أظهر مقطع فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، صقراً يلتهم قطة صغيرة حية، في حين اكتفى الشخص مصور المقطع والذي يُعتقد أنه صاحب الصقر بتوثيق المشهد دون أن تحركه صرخات القطة وأنينها.
 
وبدا في المقطع الذي لم تتجاوز مدته الـ45 ثانية، الصقر وهو يغرس مخالبة بإحكام في قطة صغيرة وينهش جسدها بمنقاره للتغذي عليها، فيما اكتفت القطة بالصراخ وتحريك ذيلها.
 
من جانبهم، صب معلقون جام غضبهم على الشخص الذي صور المقطع، واصفين إياه بأنه منزوع الرحمة وعديم الإنسانية، ومطالبين بالقبض عليه ومحاسبته على فعلته تلك، ليكون عبرة لغيره ممن يعذبون الحيوانات أو الطيور. وفق ما نشره موقع “مزمز” السعودي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2278