آخر الأخبار :
زفيزدا الروسية : هذه هي الاسلحة التي ستشتريها السعودية من الولايات المتحدة الامريكية بـ110 مليار دولار موقع الحرب الأمريكي: السعودية لا يمكنها كسب معاركها في اليمن قناة الجزيرة القطرية ترد على الحملة الاعلامية السعودية والإماراتية وتبدأ بنشر فضائح وانتهاكات التحالف في اليمن ثلاث طائرات تصل اليوم إلى مطار صنعاء دفعة واحدة .. والسبب! نجاة قيادي مؤتمري من محاولة اغتيال اليوم في العاصمة صنعاء " الاسم نيويورك تايمز: لماذا تعيش المرأة السعودية كالخادمة؟ تعرف على الدول التي أعلنت يوم السبت أول أيام شهر رمضان محللون: مصير «المجلس الانتقالي الجنوبي» باليمن مرهون بالمواقف السعودية عاجل : توافق بين صنعاء والرياض على اول ايام شهر رمضان المبارك ؟ 600 اسرة متعايشة مع الإيدز مهددة بالضياع في السعودية

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

فيديو صادم يظهر صقر وهو يلتهم قطة حية وصاحبه يكتفي بالتصوير ويثير جدلاً واسعاً

فيديو صادم يظهر صقر وهو يلتهم قطة حية وصاحبه يكتفي بالتصوير ويثير جدلاً واسعاً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-04-2017    | منذ: 4 أسابيع مضت
أظهر مقطع فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، صقراً يلتهم قطة صغيرة حية، في حين اكتفى الشخص مصور المقطع والذي يُعتقد أنه صاحب الصقر بتوثيق المشهد دون أن تحركه صرخات القطة وأنينها.
 
وبدا في المقطع الذي لم تتجاوز مدته الـ45 ثانية، الصقر وهو يغرس مخالبة بإحكام في قطة صغيرة وينهش جسدها بمنقاره للتغذي عليها، فيما اكتفت القطة بالصراخ وتحريك ذيلها.
 
من جانبهم، صب معلقون جام غضبهم على الشخص الذي صور المقطع، واصفين إياه بأنه منزوع الرحمة وعديم الإنسانية، ومطالبين بالقبض عليه ومحاسبته على فعلته تلك، ليكون عبرة لغيره ممن يعذبون الحيوانات أو الطيور. وفق ما نشره موقع “مزمز” السعودي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2083