آخر الأخبار :
اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : هذه هي القوة العسكرية السعودية التي سترافق محافظ عدن المفلحي عند وصوله الى عدن

اليمن : هذه هي القوة العسكرية السعودية التي سترافق محافظ عدن المفلحي عند وصوله الى عدن

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 30-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

كشفت مصادر مطلعة في العاصمة المؤقتة أن محافظ عدن الجديد عبدالعزيز المفلحي سيصل عدن غدا الإثنين لمزاولة عمله، من مكتب المحافظة.

 

وأوضح المصدر أن لقاء الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بالرئيس هادي امس الاحد مهد لعودة المحافظ المفلحي إلى عدن والذي سيصل غداً الإثنين عبر طائرة سعودية وسترافقه كتيبتان تتبع الحرس الوطني السعودي، وهما من سيستلمان أمن المطار – على حد قول المصدر .

 

وذكر المصدر أن القوات الامارتية ستنتقل إلى باب المندب والمخا وجزر البحر الأحمر، بدليل انهاء عملها مع الادوات التي كانت تحكم من خلالها في عدن كسلطة الزبيدي وقوات الحزام  الأمني التي كان المسؤول عنها هاني بن بريك الذي صدر أمر بإدماجه في القوات المسلحة.

 

وكان الرئيس هادي اصدر قراراً جمهورياً الخميس، اقال محافظ عدن عيدروس الزبيدي، وعين بدله المفلحي، كما اصدر قرارا باقالة هاني بن بريك واحالته للتحقيق.

المصدر : مسند
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1034