آخر الأخبار :
عاجل: هذا ما يحدث في تعز الآن اتفاق يمني سعودي جديد بشأن قضية العمالة اليمنية في المملكة عملية خطيرة للقوات الاماراتية تسفر عن مقتل قيادي كبير (صورة) روحاني: إيران لم ترسل أسلحة إلى اليمن ويجب تركيز المساعي على وقف الحرب عاجل: اشتباكات مجدداً في خور مكسر بمدينة عدن وسقوط جرحى سلاح روسي “فتاك” وخطير يدخل المملكة العربية السعودية.. تفاصيل أمن مأرب يفرج عن القيادي الحوثي الشليف بعد يوم واحد فقط لهذا السبب! عاجل: هجوم عسكري يستهدف طقم عسكري بعدن اليمن:اسطوانة غاز واحدة تسقط منزل على رؤوس ساكنيه بذمار "القصة كاملة لليوم الثاني على التوالي هاشتاق لرفع العقوبات عن "احمد علي" يتصدر تويتر

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد كيف ضحى شاب سعودي بحياته لإنقاذ عائلة مكونة من أم وخمسة ابناء

شاهد كيف ضحى شاب سعودي بحياته لإنقاذ عائلة مكونة من أم وخمسة ابناء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-05-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
توفي شاب أثناء محاولته إنقاذ أسرة مكونة من أم وخمسة أبناء، عقب انقلاب سيارتهم واشتعال النيران فيها على طريق الرين.
 
وفي التفاصيل، فإن الشابين الصديقين أحمد الشهري وأحمد السبيعي فوجئا خلال سفرهما، قبل أيام قليلة، على طريق الرين بانقلاب سيارة واشتعال النيران فيها وسط صراخ مَن بداخلها، وسارع الشابان إلى التوقف بسيارتهما والتدخل لإنقاذ المحتجزين داخل السيارة.
شاهد كيف ضحى شاب سعودي بحياته لإنقاذ عائلة مكونة من أم وخمسة ابناء
 
ودخل الشابان السيارة وتمكنا من إخراج المحتجزين بداخلها؛ حيثُ اتضح أنهم أسرة مكونة من أم وطفلين وطفلتين وشقيقهم الأكبر قائد السيارة، ليتوفى الشاب أحمد السبيعي متأثراً بالحروق والجروح التي أصيب بها بعد فكه احتجاز العائلة، فيما أصيب صديقة أحمد الشهري بحروق بالغة بوجهه وجسده يُعالج منها بأحد مستشفيات جدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2261