آخر الأخبار :
اللجنة النقابية لموظفي صندوق صيانة الطرق تصدر بيان توضيحي (صورة) صورة صادمة للحوثي من جبهة المخا (شاهد) جماعة الحوثي تخسر قائد عسكري كبير لمحور جبهة علب (الاسم) حقيقة صورة علي عبدالله صالح التي نشرها الحوثيون من داخل المشرحة (شاهد) شاهد: محمد علي الحوثي يهدد العميد طارق صالح بتغريدة.. صورة العميد طارق صالح يوجه دعوة هامة (نصها) رئيس أركان الجيش السوداني يدلي بتصريح جديد حول مشاركة قواتهم في الحرب اليمنية "نصه اول تعليق من التحالف العربي على اطلاق الحوثيين صاروخ الى مدينة نجران هذا ما حدث صباح اليوم في ميدان السبعين وسط العاصمة صنعاء..! (شاهد الصورة) صدور أمر ملكي سعودي

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد كيف ضحى شاب سعودي بحياته لإنقاذ عائلة مكونة من أم وخمسة ابناء

شاهد كيف ضحى شاب سعودي بحياته لإنقاذ عائلة مكونة من أم وخمسة ابناء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-05-2017    | منذ: 12 أشهر مضت
توفي شاب أثناء محاولته إنقاذ أسرة مكونة من أم وخمسة أبناء، عقب انقلاب سيارتهم واشتعال النيران فيها على طريق الرين.
 
وفي التفاصيل، فإن الشابين الصديقين أحمد الشهري وأحمد السبيعي فوجئا خلال سفرهما، قبل أيام قليلة، على طريق الرين بانقلاب سيارة واشتعال النيران فيها وسط صراخ مَن بداخلها، وسارع الشابان إلى التوقف بسيارتهما والتدخل لإنقاذ المحتجزين داخل السيارة.
شاهد كيف ضحى شاب سعودي بحياته لإنقاذ عائلة مكونة من أم وخمسة ابناء
 
ودخل الشابان السيارة وتمكنا من إخراج المحتجزين بداخلها؛ حيثُ اتضح أنهم أسرة مكونة من أم وطفلين وطفلتين وشقيقهم الأكبر قائد السيارة، ليتوفى الشاب أحمد السبيعي متأثراً بالحروق والجروح التي أصيب بها بعد فكه احتجاز العائلة، فيما أصيب صديقة أحمد الشهري بحروق بالغة بوجهه وجسده يُعالج منها بأحد مستشفيات جدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2314