آخر الأخبار :
عاجل: انفجارات عنيفة ومتتالية تهز صنعاء.. وهذا ما يحدث الان البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر!

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

اغتصاب طفل سعودي في العاشرة من عمره.. وتحرك سريع للشرطة

اغتصاب طفل سعودي في العاشرة من عمره.. وتحرك سريع للشرطة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 01-05-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
أطاحت شرطة نجران، الاثنين (1 مايو 2017)، بالجاني المعتدي جنسيًا على الطفل ذي الأعوام العشرة، بعد أن حاول الفرار إثر ارتكاب فعلته الشنيعة.
 
وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة نجران النقيب عبدالله العشوي، إن رجال الأمن كثفوا عمليات البحث حتى تمكنوا من تحديد موقع السيارة ومقر سكن الشخص، وبعد القبض عليه اعترف بفعلته.
 
وأشار النقيب العشوي إلى أنه تبين أن المتهم سعودي يبلغ من العمر 25 عامًا، وأودع التوقيف إلى حين استكمال إجراءات التحقيق وعرضه للمحاكمة من قبل جهة الاختصاص.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3084