آخر الأخبار :
مؤسسة الاتصالات تحذر من توقف الاتصالات في اليمن كيف تتخلص من الصداع؟..نقاط سحرية في جسدك تخلصك منه فوراً تقرير ناري لقناة الجزيرة ، يكشف سرّا جديدا من معاناة المواطنيين والانتهاكات التي يتعرضون لها في موزع على يد قوات أبوظبي مقتل جنديين وإصابة 3 في هجوم لـ"القاعدة" بمحافظة أبين اليمنية عدن : تفكيك عبوة ناسفة زرعت أسفل سيارة إمام مسجد الرحمن بحي اللحوم محمد علي الناشري السفير الأمريكي يزف بشرى سارة الى اليمنيين يكشف عن موافقة كل الأطراف اليمنية على انهاء معاناة الشعب اليمني عطوان يكشف في تحليل هام عن أهداف إرسال البعثة الطبية الروسية لعلاج الرئيس السابق علي عبدالله صالح .. (تفاصيل) القائم بأعمال السفارة الروسية بصنعاء يزف بشرى سارة لليمنيين موظف سعودي يقتل مسؤوله في مقر عمله وينتحر سفارة اليمن في الأردن تنشر نتائج التحقيق بوفاة المواطن العثماني في مطار الملكة علياء “وثائق”

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

شركة أمريكية: ترصد 10 آلاف دولار لمن يتخلى عن حجزه على الطائرة..والسبب!

شركة أمريكية: ترصد 10 آلاف دولار لمن يتخلى عن حجزه على الطائرة..والسبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-05-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
 
 
  أعلنت شركة طيران أمريكية أنها ستمنح 10 آلاف دولار لكل مسافر يتخلى عن مكانه في حال كانت الحجوزات زائدة عن سعة طائراتها.
وجاء قرار شركة، يونايتد إيرلاينز، عقب تحقيق فتحته في قضية الرجل الذي أُخرج بالقوة من الطائرة، الشهر الماضي، حيث نُشرت صور توضح قيام الأمن بسحب الدكتور، ديفيد داو، وجره في الطائرة بطريقة وحشية.
وفقد الدكتور أسنانه الأمامية وكسر أنفه جراء الحادث الذي جرى على متن الطائرة المتجهة من شيكاغو إلى لويفيل، بهدف توفير أماكن لأفراد من طاقم الطائرة.
وأثارت القضية حين ذاك، جدلا واسعا وانتقادات حادة من قبل المتابعين، تجاه الشركة الأمريكية، حيث شاهد ملايين الأشخاص صور الحادث على الإنترنت.
وتعرضت يونايتد إيرلاينز، لانتقادات الأربعاء الماضي، بعدما كشفت التحقيقات عن نفوق أرنب عملاق، في أثناء نقله على إحدى طائراتها، حيث عُثر على الأرنب، سيمون، وطوله 90 سم، ميتا عندما وصلت الطائرة إلى مطار شيكاغو في رحلة من مطار، هيثرو في لندن.
والجدير بالذكر، أن أفراد الأمن قاموا بسحب الدكتور الفيتنامي الأمريكي، داو، البالغ من العمر 69 عاما، لإخراجه من الطائرة بالقوة، وذلك بعدما رفض ترك مكانه قائلا، إنه ذاهب لرعاية مرضاه.
وأدت الحادثة إلى مظاهرات في مطار شيكاغو، أوهارا، كما ألحقت أضرارا كبيرة بسمعة شركة الطيران.
واتخذت الشركة أيضا جملة من الإجراءات، بما في ذلك عدم اللجوء إلى أفراد الأمن لإخراج المسافرين من الطائرة، إلا إذا تعلق الأمر بالسلامة والأمن، وكذلك عدم إرغام المسافرين على ترك أماكنهم وحجز أماكن طاقم الطائرة قبل الإقلاع بـ60 دقيقة، مع تدريب العاملين على حسن التصرف في الظروف الصعبة.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2131