آخر الأخبار :
عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي تعرف على المواقع التي خسرتها جماعة الحوثي يوم امس في منطقة «برط العنان» بالجوف محامي صالح :يطرح نقاط الى ولد الشيخ لتقديمها للحوثيين من اجل مفاوضات قادمة "النقاط السعودية تنشر فيديو لحظة اعتراض الصاروخ الحوثي في سماء نجران كارثة جديدة بطلها وزارة خارجية حكومة الرئيس هادي (صورة + تفاصيل) صحيفة بريطانية: هذا موقف ترامب مما يحدث للوليد بن طلال في السعودية عاجل: جماعة "الحوثيين " تطلق صاروخا باليستيا جديدا على السعودية السعودية: مصرع قيادات ميدانية لجماعة "الحوثي" في صعدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

شركة أمريكية: ترصد 10 آلاف دولار لمن يتخلى عن حجزه على الطائرة..والسبب!

شركة أمريكية: ترصد 10 آلاف دولار لمن يتخلى عن حجزه على الطائرة..والسبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-05-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
 
 
  أعلنت شركة طيران أمريكية أنها ستمنح 10 آلاف دولار لكل مسافر يتخلى عن مكانه في حال كانت الحجوزات زائدة عن سعة طائراتها.
وجاء قرار شركة، يونايتد إيرلاينز، عقب تحقيق فتحته في قضية الرجل الذي أُخرج بالقوة من الطائرة، الشهر الماضي، حيث نُشرت صور توضح قيام الأمن بسحب الدكتور، ديفيد داو، وجره في الطائرة بطريقة وحشية.
وفقد الدكتور أسنانه الأمامية وكسر أنفه جراء الحادث الذي جرى على متن الطائرة المتجهة من شيكاغو إلى لويفيل، بهدف توفير أماكن لأفراد من طاقم الطائرة.
وأثارت القضية حين ذاك، جدلا واسعا وانتقادات حادة من قبل المتابعين، تجاه الشركة الأمريكية، حيث شاهد ملايين الأشخاص صور الحادث على الإنترنت.
وتعرضت يونايتد إيرلاينز، لانتقادات الأربعاء الماضي، بعدما كشفت التحقيقات عن نفوق أرنب عملاق، في أثناء نقله على إحدى طائراتها، حيث عُثر على الأرنب، سيمون، وطوله 90 سم، ميتا عندما وصلت الطائرة إلى مطار شيكاغو في رحلة من مطار، هيثرو في لندن.
والجدير بالذكر، أن أفراد الأمن قاموا بسحب الدكتور الفيتنامي الأمريكي، داو، البالغ من العمر 69 عاما، لإخراجه من الطائرة بالقوة، وذلك بعدما رفض ترك مكانه قائلا، إنه ذاهب لرعاية مرضاه.
وأدت الحادثة إلى مظاهرات في مطار شيكاغو، أوهارا، كما ألحقت أضرارا كبيرة بسمعة شركة الطيران.
واتخذت الشركة أيضا جملة من الإجراءات، بما في ذلك عدم اللجوء إلى أفراد الأمن لإخراج المسافرين من الطائرة، إلا إذا تعلق الأمر بالسلامة والأمن، وكذلك عدم إرغام المسافرين على ترك أماكنهم وحجز أماكن طاقم الطائرة قبل الإقلاع بـ60 دقيقة، مع تدريب العاملين على حسن التصرف في الظروف الصعبة.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2041