آخر الأخبار :
مواطن من عدن: هذا هو الفرق عندما نشاهد موكب "بن دغر" وموكب "الانتقالي" مقتل شخصين بغارة أمريكية في شبوة مقتل شاب أثناء خروجه من منزله في محافظة إب برصاص قناصة حوثي ( الاسم ) جماعة "الحوثيين" ترد على السعودية بشأن أزمة "ناقلات النفط" اللجنة النقابية لموظفي صندوق صيانة الطرق تصدر بيان توضيحي (صورة) صورة صادمة للحوثي من جبهة المخا (شاهد) جماعة الحوثي تخسر قائد عسكري كبير لمحور جبهة علب (الاسم) حقيقة صورة علي عبدالله صالح التي نشرها الحوثيون من داخل المشرحة (شاهد) شاهد: محمد علي الحوثي يهدد العميد طارق صالح بتغريدة.. صورة العميد طارق صالح يوجه دعوة هامة (نصها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

كوريا الشمالية تفاجئ الغرب وتهدد "إسرائيل" بعقاب لا يرحم؟!!

كوريا الشمالية تفاجئ الغرب وتهدد "إسرائيل" بعقاب لا يرحم؟!!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-05-2017    | منذ: 12 أشهر مضت
بعد وصف وزير الحرب الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون بالمجنون هددت بيونغ يانغ إسرائيل بعقاب لا يرحم.
 
وقالت وزارة الخارجية الكورية الشمالية إن "تصريحات ليبرمان مست شرف القائد العظيم والحديث يدور عن كلمات غير مسؤولة واتهامات تتناقض وقيم دولتنا".
 
وأضافت الخارجية الكورية في بيان: "إن إسرائيل هي الدولة الوحيد في الشرق الأوسط التي تمتلك أسلحة نووية بحماية أمريكا".
 
ووصف البيان إسرائيل بـ"الدولة المحتلة" والتي ترتكب جرائم ضد الإنسانية وأن الشعب الفلسطيني "على حق في نضاله لنيل حقه في الأراضي المحتلة وإقامة دولته الخاصة به".
 
يشار إلى أن وزير الحرب الإسرائيلي قال قبل عدة أيام في مقابلة صحفية إن رؤساء كوريا الشمالية وإيران وسوريا وأمين عام حزب الله "متطرفون مجانين ويسعون لتقويض الاستقرار في العالم".
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2171