آخر الأخبار :
عاجل :مقتل أفراد نقطة كاملة تابعة للحوثيين في محافظة اب "تفاصيل نجل شقيق صالح يكشف عن السؤال الذي لو طُرح لنسف حلقة «بلا حدود» على قناة الجزيرة مع السفير الامريكي السابق «فيرستاين» (فيديو) عاجل :قناة اليمن اليوم تكشف عن سبب سماع اطلاق نار كثيف في أطراف ميدان السبعين الحوثييون يحتجزون خمس كاميرات لقناة اليمن اليوم ويمنعوهم من التصوير محمد علي الحوثي يظهر بجانب ابو علي الحاكم على مداخل صنعاء صالح يعلن من ميدان السبعين رفد الجبهات.. ويحرج الحوثيين تفاصيل بعض الاشتباكات التي تحدث الان في العاصمة صنعاء "الاماكن" عاجل: صنعاء تشهد اشتباكات مسلحة الآن بالفيديو :اقصر خطاب تاريخي لرئيس السابق علي عبدالله صالح وهذا ماقالة بخصوص رواتب الموظفين "شاهد عاجل: شاهد لحظة وصول الرئيس الاسبق صالح إلى منصة السبعين قبل قليل.. وكلمة له الان (مباشر)

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

اين موقعك من التوتر الدائر بصنعاء؟

مع المؤتمر
مع الحوثيين
لست مع أحد.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

كوريا الشمالية تفاجئ الغرب وتهدد "إسرائيل" بعقاب لا يرحم؟!!

كوريا الشمالية تفاجئ الغرب وتهدد "إسرائيل" بعقاب لا يرحم؟!!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-05-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
بعد وصف وزير الحرب الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون بالمجنون هددت بيونغ يانغ إسرائيل بعقاب لا يرحم.
 
وقالت وزارة الخارجية الكورية الشمالية إن "تصريحات ليبرمان مست شرف القائد العظيم والحديث يدور عن كلمات غير مسؤولة واتهامات تتناقض وقيم دولتنا".
 
وأضافت الخارجية الكورية في بيان: "إن إسرائيل هي الدولة الوحيد في الشرق الأوسط التي تمتلك أسلحة نووية بحماية أمريكا".
 
ووصف البيان إسرائيل بـ"الدولة المحتلة" والتي ترتكب جرائم ضد الإنسانية وأن الشعب الفلسطيني "على حق في نضاله لنيل حقه في الأراضي المحتلة وإقامة دولته الخاصة به".
 
يشار إلى أن وزير الحرب الإسرائيلي قال قبل عدة أيام في مقابلة صحفية إن رؤساء كوريا الشمالية وإيران وسوريا وأمين عام حزب الله "متطرفون مجانين ويسعون لتقويض الاستقرار في العالم".
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2374