آخر الأخبار :
خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م) الأمن المصري يكشف مصير قاتل الدكتور اليمني «نجيب طاهر» في القاهرة ويروي تفاصيل الحادثة تحذير هام للموطنين من المركز الوطني للأرصاد الحوثي يتلقى خسارة فادحة في قعطبة الضالع ويخسر قيادي كبير (الاسم) أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

كيف تدير حسابك على فيسبوك بعد موتك؟

كيف تدير حسابك على فيسبوك بعد موتك؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 
يطرح مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" سؤالا يخص مآل حسابهم بعد موتهم، هل سيبقى مفتوحا؟ ومن سيتحكم فيه؟ ومن سيديره؟
ويبقى حساب الشخص المتوفى فعالا على فيسبوك إلى حين تقدّم أحد أقاربه أو المسؤولين القانونيين بطلب رسمي لإغلاق الحساب بصفة نهائية.
 
بيد أن موقع "فيسبوك" يتيح أيضا تحويل صفحة الفقيد إلى صفحة خاصة لتأيبنه، حيث يتحول حسابه إلى "حساب للذكرى"، تجتمع فيه عائلته وأصدقاؤه لتبادل الذكريات حول الشخص المتوفى.
 
ولكن يجب على الشخص "قبل أن يفارق الحياة" أن يعين شخصا آخر ليدير حسابه بعد الموت من خلال الخيار التالي:
 
Settings>General Account Settings>Your Legacy Contact
 
وفيه يضيف الشخص أحدا من الموجودين في قائمة أصدقائه لإداره حسابه بعد أن يموت.
 
ويظهر بجانب اسم المستخدم عبارة "تذكار"، التي تخبر زوار الحساب بأن الشخص المذكور توفي وأن الحساب هو للذكرى فقط.
 
وقال فيسبوك "لا أحد يمكنه التواصل مع حساب الذكرى.. كل المنشورات المنشورة فيه تظهر لأصدقائه فقط وليس لعموم".
 
مضيفا "يمكن لصاحب الحساب تعيين صديق ما أو فرد من عائلته للتحكم في حسابه بعد وفاته.. سيصبح قادرا على تعديل صورته الشخصية وقراءة الرسائل وحذف أصدقاء، تعديل أو حذف منشورات.."
 
كما يمكن للشخص الذي يرث الحساب اختيار خاصية "حذف الحساب نهائيا من فيسبوك بعد الوفاة"، من خلال خيار الوارث الذي يمكن الوصول إليه كالتالي:
 
Settings>Security>Legacy Contact>Request account deletion
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1088