آخر الأخبار :
عطوان يعلق على اقتحام الحوثيين للمنازل ومصادرة الممتلكات وثيقة تاريخية بتوقيع الرئيس الراحل علي عبدالله صالح تكشف حقيقة موقفه من الحوثيين وكيف تعامل معهم السفير الأمريكي : يزف بشرى سارة الى أحمد علي عبدالله صالح هاني بن بريك يكشف مصير عائلة صالح وبعض أقربائه مفاجأة غير متوقعة تكشفها “نيويورك تايمز” عن ابن سلمان خاشقجي يكشف عدد المعتقلين بتهمة الفساد في السعودية وعدد الأمراء بينهم تعرف على اشتراطات تجمع الإصلاح للمشاركة في معركة صنعاء عاجل: الحوثيين يطلقون صاروخ على مدينة مأرب قبل قليل "أعداد الضحايا عاجل: هذا ماوصل قبل قليل الى مطار صنعاء الدولي حقيقة وصول أسرة «علي عبدالله صالح» إلى عدن (مفاجأة بالصورة)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

"جنسية" رخيصة جداً تمكنك من دخول 130 دولة منها الاتحاد الأوروبي دون تأشيرة.. ماهي؟

"جنسية" رخيصة جداً تمكنك من دخول 130 دولة منها الاتحاد الأوروبي دون تأشيرة.. ماهي؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-05-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
أصبح الدخول إلى أميركا ودول أوروبا من دون تأشيرة سفر وإجراءات معقدة كثيرة، أو الحصول على جنسية ثانية، بمثابة حلم بالنسبة للكثيرين.
 
ودون الحاجة إلى الاستثمار بأسعار خيالية، أو شروط معقدة، أو المكوث سنوات طويلة على أمل قد لا يتحقق، استمع لنصيحة ماركو جانتيبين، المدير الشريك في شركة Henley & Partners التي تقدم خدمات للحصول على الجنسيات والإقامات.
 
فبحسب ما نقله موقع هاف بوست عربي، تعتبر جنسية دولة سانت لوسيا أرخص الجنسيات على الإطلاق؛ إذ تمنح هذه الجزيرة الجنسية بمبلغ 100 ألف دولار، وتتيح لحامل جواز سفرها الدخول إلى 127 دولة، من بينها دول الاتحاد الأوروبي، دون فيزا أو تأشيرة دخول.
 
فيما تحتاج للحصول على جنسية هذه الجزيرة الصغيرة -التي تقع في البحر الكاريبي بالقرب من دول أميركا الشمالية والجنوبية- من 3 أشهر إلى 44 شهراً.
 
وتليها جنسية جزيرة غرنادا، القريبة من سانت لوسيا؛ إذ تكلف الجنسية مبلغ 200 ألف دولار، ويُمكن الحصول عليها في غضون شهرين فقط، وتتيح هذه الجنسية الدخول لعدد مشابه من الدول.
 
ولرجال الأعمال، ينصح الخبير في الجنسيات الكاريبية، جيفري هانسيلير، بالاستثمار في منتجعات الـ5 نجوم في انتيغوا أو غراندا، حيث يتراوح سعر الاستثمار في العقار هناك بين 300 و350 ألف دولار مقابل الحصول على جنسية كاريبية لإحدى الـ13 دولة التي تضمها.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2191