آخر الأخبار :
نجلة الرئيس الاسبق توجه مناشدة عاجلة للرئيس هادي .. الاسم والصورة مواطن من عدن: هذا هو الفرق عندما نشاهد موكب "بن دغر" وموكب "الانتقالي" مقتل شخصين بغارة أمريكية في شبوة مقتل شاب أثناء خروجه من منزله في محافظة إب برصاص قناصة حوثي ( الاسم ) جماعة "الحوثيين" ترد على السعودية بشأن أزمة "ناقلات النفط" اللجنة النقابية لموظفي صندوق صيانة الطرق تصدر بيان توضيحي (صورة) صورة صادمة للحوثي من جبهة المخا (شاهد) جماعة الحوثي تخسر قائد عسكري كبير لمحور جبهة علب (الاسم) حقيقة صورة علي عبدالله صالح التي نشرها الحوثيون من داخل المشرحة (شاهد) شاهد: محمد علي الحوثي يهدد العميد طارق صالح بتغريدة.. صورة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالفيديو - قضية تشغل الشارع المصري.. أب يغتصب ابنته لفترة طويلة وانتقامها يثير الجدل!

بالفيديو - قضية تشغل الشارع المصري.. أب يغتصب ابنته لفترة طويلة وانتقامها يثير الجدل!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-05-2017    | منذ: 12 أشهر مضت

لا تزال قضة الشابة المصرية فاطمة التي وقعت ضحية اغتصاب والدها لها تشغل الشارع المصري.

وفي التفاصيل الجديدة، كشف محسن أحمد، عم الضحية، أن المجني عليها كانت تعمل ممرضة في عيادة طبيب، ووضعت السم لوالدها في العصير.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج "انفراد" مع الإعلامي سعيد حساسين إن الشرطة عندما حضرت للقبض عليه بعد تحرير فاطمة بلاغا ضده تتهمه باغتصابها كان والدها مريضا.

ومن جانبها، اعترفت الفتاة بوضعها السم لوالدها، قائلة: "أيوة كنت بحط له سم لإبعاده عني بأي طريقة وفي يوم الواقعة لم أضع له شيئا، لأنه كان شخصا غريبا وكنت بخاف منه".

وكان قسم شرطة مدينة نصر تلقى بلاغًا من فاطمة البالغة من العمر 23 عاما تتهم فيه والدها بمعاشرتها معاشرة الأزواج منذ فترة كبيرة بتهديدها بالقتل إذا أخبرت أحداً بما حدث.

 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2373