آخر الأخبار :
اليمن: القيادي الحوثي حسن زيد هددت المنتخب اليمني للناشئين اما الفوز او الجبهات (صوره) اليمن : شاهد بالصورة فضيحة للقيادة المركزية الامريكية قبل قليل وحسين بدر الدين الحوثي اليمن : طيران التحالف السعودي يقصف منزل الرئيس السابق صالح اليوم الجمعه للمرة العاشرة (فيديو) اليمن : الحوثيون يتهمون التحالف بمنع الباخرة (FULMAR) من إفراغ حمولتها في ميناء الحديدة أول تعليق من رئيس الوزراء «بن دغر» على تأهل منتخب الناشئين لنهائيات تصفيات كأس أمم آسيا.. ويغضب «حسن زيد» الحوثييون يكشفون عن اثنين أسرى من الجيش السعودي (فيديو + اسماء) منع داعية سعودي من الإمامة والخطابة بعد وصفه المرأة بأنها بـ"ربع عقل" بالفيديو : العكيمي محافظ الجوف ابرأ الى الله من دماء الشهداء ويحمل الشرعية والسعودية السبب بأنهم المعرقلون لحسم الحرب شاهدوا بالفيديو : هدف اليمن الثاني على بنغلادش في التصفيات المؤهلة لكاس اسيا 2018 اليمن : العفو الدولية تكشف عن نوع القنبلة والدولة المصنعة لها التي قصفت عائلة الطفلة بثينة الريمي بعطان

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالفيديو - قضية تشغل الشارع المصري.. أب يغتصب ابنته لفترة طويلة وانتقامها يثير الجدل!

بالفيديو - قضية تشغل الشارع المصري.. أب يغتصب ابنته لفترة طويلة وانتقامها يثير الجدل!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-05-2017    | منذ: 5 أشهر مضت

لا تزال قضة الشابة المصرية فاطمة التي وقعت ضحية اغتصاب والدها لها تشغل الشارع المصري.

وفي التفاصيل الجديدة، كشف محسن أحمد، عم الضحية، أن المجني عليها كانت تعمل ممرضة في عيادة طبيب، ووضعت السم لوالدها في العصير.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج "انفراد" مع الإعلامي سعيد حساسين إن الشرطة عندما حضرت للقبض عليه بعد تحرير فاطمة بلاغا ضده تتهمه باغتصابها كان والدها مريضا.

ومن جانبها، اعترفت الفتاة بوضعها السم لوالدها، قائلة: "أيوة كنت بحط له سم لإبعاده عني بأي طريقة وفي يوم الواقعة لم أضع له شيئا، لأنه كان شخصا غريبا وكنت بخاف منه".

وكان قسم شرطة مدينة نصر تلقى بلاغًا من فاطمة البالغة من العمر 23 عاما تتهم فيه والدها بمعاشرتها معاشرة الأزواج منذ فترة كبيرة بتهديدها بالقتل إذا أخبرت أحداً بما حدث.

 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2132