آخر الأخبار :
صنعاء :بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة شاهد.. محادثة خطيرة بين قيادي حوثي.. وتهديدات للقيادي الحوثي "ابو مالك الفيشي" ورسالة الحوثي هذا ما قاله الفريق الركن «علي محسن الاحمر» قبل قليل عن محافظة إب ويكشف عزمه على القيام بهذا الأمر! مطار عدن : يكشف حقيقة منع طائرة من الهبوط ظهر اليوم تركيا تبدأ اكبر عملية عسكرية في سوريا (غصن الزيتون) وروسيا تحمل امريكا السبب اليمن : اول ضربة قاصمة للمجلس الانتقالي الجنوبي بعدن مقتل 5 من مسلحين "حوثيين" بمواجهات بحرية مع قوات الرئيس هادي صحفي جنوبي يكشف معلومة خطيرة عن العميد طارق صالح والحراك الجنوبي (صورة) تصرف خطير من الحوثيين يهدد بتوقف العمل في المستشفى الجمهوري بصنعاء (تفاصيل) بالصور.. هذا أهم حدث وقع اليوم في محافظة مأرب

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالفيديو - قضية تشغل الشارع المصري.. أب يغتصب ابنته لفترة طويلة وانتقامها يثير الجدل!

بالفيديو - قضية تشغل الشارع المصري.. أب يغتصب ابنته لفترة طويلة وانتقامها يثير الجدل!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-05-2017    | منذ: 9 أشهر مضت

لا تزال قضة الشابة المصرية فاطمة التي وقعت ضحية اغتصاب والدها لها تشغل الشارع المصري.

وفي التفاصيل الجديدة، كشف محسن أحمد، عم الضحية، أن المجني عليها كانت تعمل ممرضة في عيادة طبيب، ووضعت السم لوالدها في العصير.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج "انفراد" مع الإعلامي سعيد حساسين إن الشرطة عندما حضرت للقبض عليه بعد تحرير فاطمة بلاغا ضده تتهمه باغتصابها كان والدها مريضا.

ومن جانبها، اعترفت الفتاة بوضعها السم لوالدها، قائلة: "أيوة كنت بحط له سم لإبعاده عني بأي طريقة وفي يوم الواقعة لم أضع له شيئا، لأنه كان شخصا غريبا وكنت بخاف منه".

وكان قسم شرطة مدينة نصر تلقى بلاغًا من فاطمة البالغة من العمر 23 عاما تتهم فيه والدها بمعاشرتها معاشرة الأزواج منذ فترة كبيرة بتهديدها بالقتل إذا أخبرت أحداً بما حدث.

 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.257