آخر الأخبار :
اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء "إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط ! اليمن:مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير أداء هيئة المواصفات والمقاييس بالفيديو.. شاهد ما قالته الشيخة موزة والدة أمير قطر عن الحرب والحصار على اليمن ضاحي خلفان يلمح إلى اتخاذ خطوة خطيرة تجاه هذه الدولة العربية غدا بعد قطر! “خاشقجي” لـِ”ابن سلمان”: الأسرة المالكة في السعودية هي أصل الفساد وعليك بالتحالف مع “الإخوان” الصحفي نبيل الصوفي : يكشف عن علاقة الرئيس السابق صالح وقائد الحوثيين بحكومة الإنقاذ بصنعاء؟ السعودية : الامير عبدالعزيز بن فهد يتنازل عن ثروته مقابل حريته فيديو: أب ينقذ ابنه المخطوف داخل مول تجاري بالصدفة بعد اختطافه بتسعة أشهر!

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

وزير الصناعة والتجارة يلتقي الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي لدى اليمن

وزير الصناعة والتجارة يلتقي الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي لدى اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-05-2017    | منذ: 7 أشهر مضت

التقى وزير الصناعة والتجارة الاستاذ عبده بشر اليوم الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي لدى اليمن ستيفن أندرسون.

جرى خلال اللقاء مناقشة أنشطة البرنامج في تقديم المساعدات الغذائية للشعب اليمني في ظل تفاقم الأزمة الإنسانية التي تشهدها اليمن جراء العدوان السعودي.

وفي اللقاء أكد الوزير بشر أهمية دور برنامج الغذاء العالمي في هذا الجانب .. مؤكدا استعداد الوزارة تقديم كافة أوجه الدعم وكل ما يمكن أن يسهل عمل ومهام البرنامج في تقديم المساعدات الإنسانية للمواطنين,  وعلي تسهيل حصول  الموظف الحكومي علي البطاقة التموينية.

ولفت إلى أن عمل وزارة الصناعة يتمثل في تسهيل مهام وجهود المنظمات الإنسانية الدولية العاملة في البلاد بما يخدم الشعب اليمني ويسهم في تخفيف المعاناة التي يواجهها في ظل العدوان القائم بما يتوافق مع النظم والقوانين الوطنية المنظمة لعمل البرامج والمكاتب العاملة في اليمن.

وفي ذات السياق جدد وزير الصناعة بالتنسيق المشترك بين  المنظمة الغذاء العالمي والقطاع  الخاص علي توفير ألية لتوفير العملة الصعبة  واحتياج اليمن من المواد الغذائية .

فيما أكد الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي لدى اليمن حرص البرنامج على بذل كافة الجهود لإيصال المساعدات الإنسانية للمواطنين اليمنيين .. معرباً عن تقديره للتسهيلات التي يلمسها في سبيل تيسير مهام البرنامج في اليمن.

المصدر : خاص- محمد السبئي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2175