آخر الأخبار :
بيان للقوة الصاروخية بصنعاء يطلق أول وآخر تحذير للشركات الاجنبية بالسعودية.. وتدشين مرحلة ما بعد الرياض فيديو.. ولي عهد أبوظبي يصور بهاتفه العرض الجوي في مصر أردوغان يصل قبل قليل الى السعودية لبحث الأزمة القطرية السيناتور الذي فسّر "الله أكبر" للأميركيين مصاب بسرطان (فيديو) تفاصيل مروعة.. خادمة جزت رأس الطفل الأردني بمنشار الحوثيون يهددون بـ"بركان" يهز مواقع حيوية سعودية والرياض تؤكد تصفية أكثر من 15 حوثيا بعملية "نوعية" السيسي: خليك في حالك أحسن لأن مانأكله في يوم يأكله بلدك في سنة! نقابة صنعاء تطالب بتكريم المتميزين ومعاقبة المقصرين في اعمالهم في تنفيذ اختبارات الثانوية العامة هجوم يستهدف عناصر من الحماية الرئاسية في أبين روسيا اليوم :الحوثيون يستهدفون بالصواريخ منشآت نفطية سعودية (صور)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

وزير الصناعة والتجارة يلتقي الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي لدى اليمن

وزير الصناعة والتجارة يلتقي الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي لدى اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-05-2017    | منذ: 3 أشهر مضت

التقى وزير الصناعة والتجارة الاستاذ عبده بشر اليوم الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي لدى اليمن ستيفن أندرسون.

جرى خلال اللقاء مناقشة أنشطة البرنامج في تقديم المساعدات الغذائية للشعب اليمني في ظل تفاقم الأزمة الإنسانية التي تشهدها اليمن جراء العدوان السعودي.

وفي اللقاء أكد الوزير بشر أهمية دور برنامج الغذاء العالمي في هذا الجانب .. مؤكدا استعداد الوزارة تقديم كافة أوجه الدعم وكل ما يمكن أن يسهل عمل ومهام البرنامج في تقديم المساعدات الإنسانية للمواطنين,  وعلي تسهيل حصول  الموظف الحكومي علي البطاقة التموينية.

ولفت إلى أن عمل وزارة الصناعة يتمثل في تسهيل مهام وجهود المنظمات الإنسانية الدولية العاملة في البلاد بما يخدم الشعب اليمني ويسهم في تخفيف المعاناة التي يواجهها في ظل العدوان القائم بما يتوافق مع النظم والقوانين الوطنية المنظمة لعمل البرامج والمكاتب العاملة في اليمن.

وفي ذات السياق جدد وزير الصناعة بالتنسيق المشترك بين  المنظمة الغذاء العالمي والقطاع  الخاص علي توفير ألية لتوفير العملة الصعبة  واحتياج اليمن من المواد الغذائية .

فيما أكد الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي لدى اليمن حرص البرنامج على بذل كافة الجهود لإيصال المساعدات الإنسانية للمواطنين اليمنيين .. معرباً عن تقديره للتسهيلات التي يلمسها في سبيل تيسير مهام البرنامج في اليمن.

المصدر : خاص- محمد السبئي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2207