آخر الأخبار :
بالفيديو :حادث لخمس حافلات كبيرة بطريق القصيم بالسعودية و اصابة اكثر من ١٢٠ شخص واعلان حالة الطوارئ في سته مستشفيات احذر.. تناول هذه الأطعمة في السحور يجعل صيامك مرهقاً القوات السودانية في اليمن: تعرضنا لمذبحة بأكثر من 200 قتيلاً وجريحاً من جنودنا (وثيقة) تقرير استخباراتي مصري يبرر قرار حجب المواقع الإخبارية في مصر خبراء: الإمارات توظف التدخل الأمريكي باليمن للقضاء على حزب الإصلاح زير دفاع إيران: متحدثا عن حرب اليمن على حكام السعودية أن يتذكروا مصير صدام حسين ما هو القسط الأنسب من النوم لكل مرحلة عمرية لدى السيدات؟ مختص: متوسط عدد ساعات الصيام في رمضان 15 ساعة ودولة تصوم ساعتين واخرى تصوم 21 ساعة لأول مرة رسميا.. فرنسا تعترف وتؤكد تواجد قوات خاصة لها في هذه الدولة العربية فورين بوليسي: أمريكا لا تنصر الديمقراطية.. وقواعدها العسكرية بالخارج لحماية الديكتاتوريين

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

وزير الصناعة والتجارة يلتقي الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي لدى اليمن

وزير الصناعة والتجارة يلتقي الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي لدى اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-05-2017    | منذ: 3 أسابيع مضت

التقى وزير الصناعة والتجارة الاستاذ عبده بشر اليوم الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي لدى اليمن ستيفن أندرسون.

جرى خلال اللقاء مناقشة أنشطة البرنامج في تقديم المساعدات الغذائية للشعب اليمني في ظل تفاقم الأزمة الإنسانية التي تشهدها اليمن جراء العدوان السعودي.

وفي اللقاء أكد الوزير بشر أهمية دور برنامج الغذاء العالمي في هذا الجانب .. مؤكدا استعداد الوزارة تقديم كافة أوجه الدعم وكل ما يمكن أن يسهل عمل ومهام البرنامج في تقديم المساعدات الإنسانية للمواطنين,  وعلي تسهيل حصول  الموظف الحكومي علي البطاقة التموينية.

ولفت إلى أن عمل وزارة الصناعة يتمثل في تسهيل مهام وجهود المنظمات الإنسانية الدولية العاملة في البلاد بما يخدم الشعب اليمني ويسهم في تخفيف المعاناة التي يواجهها في ظل العدوان القائم بما يتوافق مع النظم والقوانين الوطنية المنظمة لعمل البرامج والمكاتب العاملة في اليمن.

وفي ذات السياق جدد وزير الصناعة بالتنسيق المشترك بين  المنظمة الغذاء العالمي والقطاع  الخاص علي توفير ألية لتوفير العملة الصعبة  واحتياج اليمن من المواد الغذائية .

فيما أكد الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي لدى اليمن حرص البرنامج على بذل كافة الجهود لإيصال المساعدات الإنسانية للمواطنين اليمنيين .. معرباً عن تقديره للتسهيلات التي يلمسها في سبيل تيسير مهام البرنامج في اليمن.

المصدر : خاص- محمد السبئي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1977