آخر الأخبار :
عاجل: اشتباكات عنيفة بين الجيش والحوثيين بصنعاء عطوان : هل هناك صفقة إماراتية فعلا بعودة نجل صالح الى الحكم في صنعاء؟ وهل قبلتها السعودية؟ وما هي الخيارات الأخرى؟ رنة هاتف تتسبب بجريمة قتل فتاة شمال العاصمة صنعاء ! صحفي في مكتب الرئيس الأسبق "صالح" يكشف مؤامرة كبيرة للحوثيين..وسبب جنونهم من فعالية 24 اغسطس صنعاء تكسر حاجز الخوف وتحشد متظاهرين امام الخارجية تنديدا بالتدخل الايراني في اليمن ساعات تفصلنا عن موعد انتهاء استفتاء اخبار الساعة «أي من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟» وفاة أشهر رجال المال والصرافة في السعودية"صورة اليمن : الرئيس هادي يهدد بإنهاء التحالف العربي والاستعانة بتركيا عاجل : يحدث الان بالعاصمة صنعاء تقرير بريطاني التحالف العربي السبب في انتشار الكوليرا في اليمن

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

أحد أشهر ممثلي الأفلام الإباحية في العالم يحذّر من مشاهدتها ويفجّر هذه المفاجأة!

أحد أشهر ممثلي الأفلام الإباحية في العالم يحذّر من مشاهدتها ويفجّر هذه المفاجأة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-05-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
 
أعرب أحد أبرز ممثلي الأفلام الإباحية في العالم، عن قلقه من تأثير المواد الإباحية على الانترنت على متابعيها  وخصوصاً الأطفال.
 
 
 
وفي مقابلة أجريت معه مؤخراً، قال الممثل الإباحيّ “جيمس دين”، إن سهولة الوصول الى المواد الإباحية المنتشرة بكثرة على شبكة الانترنت، تُعطي “نظرة مشوهة” عن العلاقات الجنسية، لا سيما بالنسبة للأطفال.
 
 
 
وقال “دين” الذي يدير نفسه العديد من المواقع الإباحية، إنه اقترح نظاما للتحقق من عُمر الزائر لتلك المواقع؛ لمنع وصول الصغار الى المواد الاباحيّة.
 
 
 
وأشار موقع “ديلي ميل” الريطانيّ إلى أن صديقة “دين” اتهمته عام 2015 باغتصابها.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.216