آخر الأخبار :
ما سر الكرة التي أمسك بها ترامب مع الملك سلمان والسيسي؟ أمير مكة يأمر بإخلاء صحن المطاف من المصلين «هاني بن بريك» يهاجم دولة قطر.. والسبب!! التحالف بقيادة السعودية يصدر بيان جديد (تفاصيله) مقتل عدد من الجنود السودانيين في كمين بميدي ومحمد عبدالسلام ينشر صور بعضهم ويعلق (النص) إب.. 31 حالة وفاة بالكوليرا و10 أصيبت بالفشل الكلوي بسبب الجفاف الناتج عن المرض صحيفة عربية : الامارات تنقلب على المجلس الانتقالي الجنوبي والزبيدي لا يمثل الجنوب عاجل: يحدث الان بالعاصمة صنعاء اسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء 23 مايو بصنعاء أسماء قتلى العملية التي نفذتها القوات الأمريكية فجر اليوم في مدينة مأرب

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

أحد أشهر ممثلي الأفلام الإباحية في العالم يحذّر من مشاهدتها ويفجّر هذه المفاجأة!

أحد أشهر ممثلي الأفلام الإباحية في العالم يحذّر من مشاهدتها ويفجّر هذه المفاجأة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-05-2017    | منذ: 3 أسابيع مضت
 
أعرب أحد أبرز ممثلي الأفلام الإباحية في العالم، عن قلقه من تأثير المواد الإباحية على الانترنت على متابعيها  وخصوصاً الأطفال.
 
 
 
وفي مقابلة أجريت معه مؤخراً، قال الممثل الإباحيّ “جيمس دين”، إن سهولة الوصول الى المواد الإباحية المنتشرة بكثرة على شبكة الانترنت، تُعطي “نظرة مشوهة” عن العلاقات الجنسية، لا سيما بالنسبة للأطفال.
 
 
 
وقال “دين” الذي يدير نفسه العديد من المواقع الإباحية، إنه اقترح نظاما للتحقق من عُمر الزائر لتلك المواقع؛ لمنع وصول الصغار الى المواد الاباحيّة.
 
 
 
وأشار موقع “ديلي ميل” الريطانيّ إلى أن صديقة “دين” اتهمته عام 2015 باغتصابها.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 4.5543