آخر الأخبار :
الحوثيون يحظرون السفر من صنعاء الى عدن لهذه الفئة من المواطنين..! الأرصاد يحذر من بدء تشكل إعصار جديد قد يضرب هذه المناطق اليمنية اتفاق مع ولي العهد السعودي لإطلاق سراح رجل أعمال يمني بارز (الاسم) السفير الروسي في اليمن يؤكد قرب إنهاء معاناة الشعب اليمني قبائل عيال سريح تتهم إدارة البحث الجنائي بالمماطلة في قضية مقتل أحد ابنائها التحالف العربي يكشف عن مشكلة مع القوات السودانية المشاركة في حرب اليمن قرار جمهوري يطيح بشلال شايع وتعيين قائد عسكري جديد لشرطة عدن (نص القرار) أول رد إماراتي على تصريحات وزير الداخلية الميسري انتحار الحارس الشخصي لمحافظ المهرة فيديو يكشف هول المعارك في جبهة الساحل الغربي .. وماذا يفعل الحوثيون!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

أحد أشهر ممثلي الأفلام الإباحية في العالم يحذّر من مشاهدتها ويفجّر هذه المفاجأة!

أحد أشهر ممثلي الأفلام الإباحية في العالم يحذّر من مشاهدتها ويفجّر هذه المفاجأة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-05-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
 
أعرب أحد أبرز ممثلي الأفلام الإباحية في العالم، عن قلقه من تأثير المواد الإباحية على الانترنت على متابعيها  وخصوصاً الأطفال.
 
 
 
وفي مقابلة أجريت معه مؤخراً، قال الممثل الإباحيّ “جيمس دين”، إن سهولة الوصول الى المواد الإباحية المنتشرة بكثرة على شبكة الانترنت، تُعطي “نظرة مشوهة” عن العلاقات الجنسية، لا سيما بالنسبة للأطفال.
 
 
 
وقال “دين” الذي يدير نفسه العديد من المواقع الإباحية، إنه اقترح نظاما للتحقق من عُمر الزائر لتلك المواقع؛ لمنع وصول الصغار الى المواد الاباحيّة.
 
 
 
وأشار موقع “ديلي ميل” الريطانيّ إلى أن صديقة “دين” اتهمته عام 2015 باغتصابها.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3058