أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قائد قوات الحزام الأمني يحذر #مسيرة_البطون_الخاوية من الإقتراب من عدن

- عدن
حذر قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة عدن، العميد نبيل المشوشي، القائمين على مسيرة البطون الخاوية القادمة من تعز، من دخول العاصمة المؤقتة عدن، نظرا للظروف التي تعيشها المدينة.

وطالب قائد الحزام الأمني، الجهات الحكومية المعنية، بمعالجة مشاكل المواطنين في محافظاتهم، لأن عدن لا تحتمل قدوم أي تجمعات من المناطق الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي وصالح.

كما طالب ، محافظ تعز، علي المعمري المتواجد حاليا بعدن، بمعالجة مشاكل مواطنيه بالتنسيق مع الحكومة وان لا ينقلو مشاكلهم إلى عدن، مؤكدا أن قوات الحزام الأمني لن تسمح بدخول هذه المسيرة إلى عدن، وسيتم إعادتها من حيث جاءت.

وأضاف: “إن منعنا لقدوم المسيرة يأتي حرصا منا وحفاظا على سلامتهم من أي أذى قد يتعرضون له”، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية بعدن تحمل كامل المسؤولية القائمين على تلك المسيرة في حال حدث مواجهة معهم أو عرقلة لمسيرتهم.

وكان مئات الموظفين بمحافظة تعز، قد نظموا مسيرة احتجاجية راجلة، انطلقت الاثنين، من مدينة تعز، بهدف قطع نحو 300 كم لتصل إلى العاصمة المؤقتة عدن، للتعبير عن احتجاجهم على تأخر مرتباتهم الشهرية، لمدة 8 أشهر، وتجاهل الحكومة الشرعية لنداءاتهم.

Total time: 0.0619