آخر الأخبار :
عاجل: كشف بإسماء محطات أمانة العاصمة الخاص بمادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 25 سبتمبر . تعرّف على فوائد تنظيف الجسم من السموم عن طريق القدم الوزير الإماراتي "قرقاش" يكشف عن مفتاح الحل في اليمن صعود (مخيف) للأسعار. إليكم آخر اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاثنين بصنعاء وعدن سلطات مأرب توقف حصص المشتقات النفطية للمناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة صنعاء ارتكب جريمته ببشاعة منقطعة النظير وكأنه يذبح خروفا: قاتل الإمام اليمني في البحرين يكشف الدوافع الحقيقة لجريمته وتفاصيلها الخدمة المدنية تعلن الأربعاء القادم إجازة بمناسبة العيد الـ 56 لثورة 26 سبتمبر جماعة الحوثي تحذر وتتوعد التحالف بقصف مينائي جبال علي الإمارتي وجدة السعودي في حال أقدم على هذه الخطوة! واصلا صعودهما.. إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018م في سابقة خطيرة: مسلحون بمسدسات كاتم صوت يقتحمون منزل احد اعضاء هيئة علماء اليمن محاولين قتله

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

"WhatsAPP" تصلح عطلها وتأسف لمستخدميها

"WhatsAPP" تصلح عطلها وتأسف لمستخدميها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-05-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

أعلنت شركة WhatsAPP أن مشكلة انقطاع خدمتها على مستوى العالم لبضع ساعات يوم الأربعاء 3 أيار، قد انتهت.

وأضافت في رسالة بالبريد الإلكتروني "لم يتمكن مستخدمو WhatsAPP في جميع أنحاء العالم اليوم من استخدام WhatsAPP لبضع ساعات. قمنا بحل المشكلة ونأسف لهذا الإزعاج".

ويتجاوز عدد مستخدمي تطبيق "واتس اب" في العالم 1.2 مليار مستخدم وهو من أهم وسائل التواصل والتعاملات في الكثير من الدول. واستحوذ فيسبوك على "واتس اب" عام 2014 في صفقة بقيمة 19 مليار دولار.

ووقد تفاجأ مستخدمو تطبيق "واتس اب" للتواصل الاجتماعي، بتوقفه عن العمل  مساء الأربعاء، نتيجة خلل فني أصاب التطبيق ما جعله خارج الخدمة في العديد من مناطق العالم.

وسارع العديد من مواقع التواصل الاجتماعي إلى طرح التساؤلات عن أسباب هذا العطل الذي بدأ في حوالي الساعة التاسعة مساء بتوقيت غرينتش.

وسرعان ما انتشر هاشتاغ whatsappdown# أو #توقف_واتساب في موقع "تويتر" بين مستخدمي التطبيق.

Total time: 0.2332