آخر الأخبار :
اللجنة النقابية لموظفي صندوق صيانة الطرق تصدر بيان توضيحي (صورة) صورة صادمة للحوثي من جبهة المخا (شاهد) جماعة الحوثي تخسر قائد عسكري كبير لمحور جبهة علب (الاسم) حقيقة صورة علي عبدالله صالح التي نشرها الحوثيون من داخل المشرحة (شاهد) شاهد: محمد علي الحوثي يهدد العميد طارق صالح بتغريدة.. صورة العميد طارق صالح يوجه دعوة هامة (نصها) رئيس أركان الجيش السوداني يدلي بتصريح جديد حول مشاركة قواتهم في الحرب اليمنية "نصه اول تعليق من التحالف العربي على اطلاق الحوثيين صاروخ الى مدينة نجران هذا ما حدث صباح اليوم في ميدان السبعين وسط العاصمة صنعاء..! (شاهد الصورة) صدور أمر ملكي سعودي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

بعد 4 سنوات من الاخفاء .. الجيش الأميركي يكشف عن "الصورة القاتلة"

بعد 4 سنوات من الاخفاء .. الجيش الأميركي يكشف عن "الصورة القاتلة"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-05-2017    | منذ: 12 أشهر مضت
بينما كانت العريف الأميركية، هيلدا كلايتون، توثق بعدستها تدريبا بالذخيرة الحية في أفغانستان، وقع خطأ مآساوي كلفها حياتها، بينما جسدت لقطة فوتوغرافية، "آخر لحظة في حياتها".
وكلايتون مصورة عسكرية، كانت تبلغ من العمر 22 عاما، حين باشرت خلال صيف 2013، توثيق تدريب للجيش الأفغاني، يجري بإشراف أميركي، على إطلاق قذائف الهاون في ولاية لغمان شرقي أفغانستان.
 
وأثناء إطلاق الجنود قذيفة وقع خطأ أدى إلى انفجار القنبلة في المدفع ، وقتل في الحادث 4 جنود أفغان، والمجندة الأميركية التي التقطت الصورة.
 
وبعد نحو 4 أعوام على الحادث نشرت مجلة عسكرية تابعة للجيش الأميركي الصورة، الأربعاء، في عدد الشهري الخاص بمايو.
 
ودافعت المجلة عن النشر قائلة إن العدد هذه المرة يركز على التساوي بين الجنسين، وعلى المخاطر التي تتم مواجهتها في التدريب والمعارك، وفق ما نقلت "رويترز".
 
ومن المفارقة أن كلايتون قتلت في الحادث، لكن كاميراتها ظلت سلمية ووثقت آخر مشهد في حياتها.
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.224