آخر الأخبار :
عاجل: انفجارات عنيفة ومتتالية تهز صنعاء.. وهذا ما يحدث الان البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر!

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

معلومات تُكشف لأوّل مرّة عن قضية اغتصاب سعد لمجرد للفتاة الفرنسية

معلومات تُكشف لأوّل مرّة عن قضية اغتصاب سعد لمجرد للفتاة الفرنسية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-05-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
كشف محامي الفنان المغربيّ سعد لمجرد، تفاصيل مهمة في قضية اتهام موكّله بالاغتصاب، والاعتداء الجسدي على فتاة فرنسية، قبل أن يُفرج عنه بشروط .
 
وقال المحامي “إيريك ديبون موريتي”، في لقاء مع مجلة “تيل كيل” الفرنسية، في عدد هذا الأسبوع، إن الملك محمد السادس لم يتواصل معه بشكل مباشر للدفاع عن “لملعم”، بل التقى والديه، رافضا الدخول في تفاصيل أكثر.
 
وأضاف المحامي، الملقب بـ”الوحش”، وفق ما نقل موقع “اليوم24” إن صاحب أغنية “غلطانة” التقى بالفتاة، التي تتهمه، خلال الحفل، وفي الساعة الخامسة صباحا ذهبا إلى غرفة الفندق بعد سهرة طويلة، واتفقا مسبقا على جميع التفاصيل: “سعد أكد أنها في وقت محدد رفضت بشكل مفاجئ كل ما اتفقا عليه سلفا. وفي لحظة قامت بضربه على مستوى الوجه، ليرد عليها بنفس الأمر”.
 
وردا على الحملة الواسعة، التي رافقت اعتقال “لمعلم”، وانقسام الآراء بين مدافع، ومتهم، قال المحامي: “لا رغبة لي في الدخول في الكثير من التفاصيل، لكن لا أحد منكم، أو أنا، أو المعجبين، أو غيرهم حاضرون تلك الليلة”.
 
وكان قد تم إعلان خبر خروج “لمعلم” من السجن أبريل الماضي، مع وضع السوار الإلكتروني، وعدم مغادرة الأراضي الفرنسية، إلى حين حصوله على البراءة.
 
يشار إلى أن تقرير الطب الشرعي الفرنسيّ أكّد خلوّ جسد الفتاة من الحمض النووي لسعد لمجرد، وهذا ما أفاد به سعد منذ بداية قضيّته مع الفتاة الفرنسية لورا بريول التي أكّدت اغتصابه لها والاعتداء عليها بالضرب.
 
وتعود قضية سعد لمجرد إلى 26 من أكتوبر العام الماضي، إذا تم حبسه بسجن فلوري “بباريس”، بعد أن اتهمته الفتاة الفرنسية باغتصابها في محل اقامته بفندق الماريوت بشارع “سانزليزيه” بباريس، قبيل أيام من موعد حفلته بباريس.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2209