آخر الأخبار :
هذا ما حدث في مديرية حزم العدين.. والحملة المكونة من 30 طقم من إب المركز الإعلامي للمقاومة الوطنية يُحذر من التعامل مع حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي (اسماء الحسابات) بالفيديو.. الحوثيون يقصفون بالمدفعية والدبابات مستشفى 22 مايو بالحديدة الدفاع اليمنية تعلن مقتل خبير متفجرات عراقي في صعدة (الاسم) جريمة بشعة تهز منطقة خولان صنعاء ضحيتها طفل من محافظة إب أمن العاصمة يتمكن من كشف تفاصيل جريمة قتل غامضة ، و يلقي القبض على الجاني الفريق علي محسن الأحمر يستقبل العميد مفرح بحيبح بقبلة في رأسه ( صوره) كشف حركة الطيران يظهر عن خمس رحلات طيران ليوم غدٍ الإثنين إلى صنعاء.. بينهم رحلة غريبة (صورة) تعرف على المناطق التي تم تحريرها في حجة إلى جانب مثلث عاهم (اسماء) خبر صادم يتلقاه المتحدث العسكري باسم جماعة الحوثي في صنعاء بمقتل شقيقه في هذا المكان!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل احراق مقر حزب الاصلاح في عدن ومعلومات عن منفذيها (صور)

تفاصيل احراق مقر حزب الاصلاح في عدن ومعلومات عن منفذيها (صور)

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 06-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
اقتحم مسلحون ملثمون على متن عربة مدرعة مقراً تابعاً لحزب الإصلاح في مدينة عدن بعد منتصف ليل الجمعة وأضرموا فيه النيران.

وقال شهود عيان بحسب ما نقلته مواقع جنوبية إن المسلحين داهموا المقر الكائن في حي كريتر في الساعة الواحدة بعد منتصف ليل الجمعة وقاموا بأطلاق رصاص وقنبلة دخانية أثناء الاقتحام وأضرموا النيران في المقر ببنزين اصطحبوه معهم.

وأفاد شهود العيان  أن المسلحين غادروا المكان عقب الهجوم على متن العربة وسيارة أخرى هايلكس بسرعة جنونية عبر طريق نقطة العقبة المؤدية الى مديرية المعلا وخور مكسر.

وتسبب الحريق بخسائر مادية كبيرة في المبنى والممتلكات، دون وقوع اي إصابات بشرية.

يأتي هذا  في ظل حالة احتقان تعيشها مدينة عدن عقب صدور قرار إقالة محافظ عدن ووزير الدولة هاني بن بريك وإحالته للتحقيق.

ويتعرض حزب الإصلاح لحملة تحريض متصاعدة من فصائل في الحراك الجنوبي المطالب بالإنفصال، التي تسلمت إدارة مدينة عدن منذ تحريرها من سيطرة مليشيات الحوثي وقوات صالح، حيث تتهمه بالوقوف وراء قرارات إقالة المحافظ والوزير التي أصدرها الرئيس عبدربه منصور هادي، كما تحمله مسؤولية الإخفاق الإداري والخدمي الذي تعيشه المدينة.

ومن المقرر أن يصل محافظ عدن الجديد بعد ساعات إلى مدينة عدن لتسلم مهامه بعد أن أدى اليمنين الدستورية والتقى عدداً من السفراء الأجانب في الرياض.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5837