آخر الأخبار :
العثور على جثة شاب مقتول في منطقة الشيخ عثمان بعدن (صورة) النفط يرتفع عقب احتجاز إيران للناقلة البريطانية بينهم تركيا.. الغذاء والدواء السعودية توقف استيراد هذه السلعة من ثلاث دول (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني ظريف يتحدث عن سر من أسرار دولته ويرفض البوح به إثيوبيا تحبط مخطط قطري لإفشال مفاوضات السودان تعرف على أعراض ارتفاع ضغط الدم ! الطريقة الصحيحه لاستخدام الاكياس.. ستصدمك شاهد بالفيديو.. حادث مرعب في ذمار وحريق جميع ركاب الباص مفاجأة.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في اسواق صنعاء وعدن الاحد 21 يوليو 2019م طيران التحالف يشن غارة على الاتصالات

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

فيسبوك يقترب من 2 مليار مستخدم ..وعائدات ترتفع لتصل إلى 8مليارات دولار!!

فيسبوك يقترب من 2 مليار مستخدم ..وعائدات ترتفع لتصل إلى 8مليارات دولار!!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أكد الخبراء في موقع فيسبوك الشهير للتواصل الاجتماعي أن عدد متابعي الموقع قد يصل قريبا إلى ملياري مستخدم.
 
وفي دراسة لعائدات فيسبوك المالية في الربع الأول من العام 2017، ذكر الخبراء في الشركة أن عائداتها ارتفعت بنسبة 49%، لتصل إلى 8 مليارات دولار، وصافي الأرباح ارتفع بمعدل 76%، ليصل إلى 3 مليارات دولار.
 
ولكن الشيء الملفت للنظر بالنسبة للخبراء هو أن عدد متابعي الموقع في الشهر ارتفع إلى 1.94 مليار شخص، أي حوالي ثلث عدد سكان الأرض الذي يقدر بـ 7.5 مليار.
 
وأشار الخبراء في فيسبوك إلى أن أعداد متابعي الموقع ارتفعت في الربع الأول من العام الجاري بمعدل 17%، مقارنة بتعدادهم في نفس الفترة من العام الماضي، كما أن أعدادهم في اليوم الواحد وصلت إلى 1.28 مليار شخص في اليوم، أي أكثر من النسبة التي حققها الموقع في العام الماضي بمعدل 18%.
 
ونوهوا إلى أن الشركة تسعى بشكل مستمر لتطوير قدراتها في مجال البحث والاستثمار، ففي الربع الثاني من العام الجاري وحده، أنفقت فيسبوك على هذا الغرض ما يقارب 1.16 مليار دولار، ووصل عدد العاملين فيها إلى 18770 موظفا، أي ارتفع عدد موظفيها بنسبة 38% مقارنة بالعام الفائت.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1315