آخر الأخبار :
حتى لا تشتكي من البواسير مرة أخرى.. إليك الحل الأقوى! (التعليمات) عبد الباري عطوان: ماذا يعني الجبير بقوله أن السعودية لن تقف مكتوفة الأيدي ؟ وزير الصحة يكشف عن فضيحة بجلاجل في وزارة الصحة - صفقة باكثر من نصف مليار ريال (وثائق) بالفيديو...شرطة مكة تكشف ملابسات واقعة "فتاة مطعم الطائف" المشينة خبير إسرائيلي يكشف تفاصيل ليلة الرياض التي ستغير مصير المنطقة ضبط امرأة تتاجر بالمقويات الجنسية للرجال والنساء في السعودية هادي يصل الى هذه المدينة بعد زيارة خاطفة الى امريكا الكشف عن مكان وحقيقة الانفجارات التي هزت العاصمة صنعاء ظهر اليوم صحيفة دولية تكشف عن المبالغ التي جنتها السعودية من صفقة مع الأمراء المحتجزين عاجل.. إطلاق صواريخ أرض جو “دفاع جوي” في سماء العاصمة صنعاء"صورة

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

فيسبوك يقترب من 2 مليار مستخدم ..وعائدات ترتفع لتصل إلى 8مليارات دولار!!

فيسبوك يقترب من 2 مليار مستخدم ..وعائدات ترتفع لتصل إلى 8مليارات دولار!!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
أكد الخبراء في موقع فيسبوك الشهير للتواصل الاجتماعي أن عدد متابعي الموقع قد يصل قريبا إلى ملياري مستخدم.
 
وفي دراسة لعائدات فيسبوك المالية في الربع الأول من العام 2017، ذكر الخبراء في الشركة أن عائداتها ارتفعت بنسبة 49%، لتصل إلى 8 مليارات دولار، وصافي الأرباح ارتفع بمعدل 76%، ليصل إلى 3 مليارات دولار.
 
ولكن الشيء الملفت للنظر بالنسبة للخبراء هو أن عدد متابعي الموقع في الشهر ارتفع إلى 1.94 مليار شخص، أي حوالي ثلث عدد سكان الأرض الذي يقدر بـ 7.5 مليار.
 
وأشار الخبراء في فيسبوك إلى أن أعداد متابعي الموقع ارتفعت في الربع الأول من العام الجاري بمعدل 17%، مقارنة بتعدادهم في نفس الفترة من العام الماضي، كما أن أعدادهم في اليوم الواحد وصلت إلى 1.28 مليار شخص في اليوم، أي أكثر من النسبة التي حققها الموقع في العام الماضي بمعدل 18%.
 
ونوهوا إلى أن الشركة تسعى بشكل مستمر لتطوير قدراتها في مجال البحث والاستثمار، ففي الربع الثاني من العام الجاري وحده، أنفقت فيسبوك على هذا الغرض ما يقارب 1.16 مليار دولار، ووصل عدد العاملين فيها إلى 18770 موظفا، أي ارتفع عدد موظفيها بنسبة 38% مقارنة بالعام الفائت.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2149