آخر الأخبار :
من هم الستة الذين ذكرهم عبدالملك الحوثي بأنهم قتلوا مع الصماد؟ عاجل: الإعلان عن مقتل 3 من قيادات جماعة الحوثي وأسر آخر ”أسماء“ فيديو يصور لحظة استهداف الطائرات لموكب القيادي صالح الصماد بشارع الخميس بالحديدة فيلم أجنبي يتناول الحرب في اليمن يحصل على المركز الثاني بالمبيعات في الصين بمبلغ يتجاوز571 مليون دولار أمريكي (صور) قناة تنشر أول فيديو لموقع استهداف #صالح_الصماد بغارات التحالف المطلوب رقم 2 للتحالف العربي .. من هو صالح الصماد؟ أول تعليق من الإعلامي المؤتمري «نبيل الصوفي» على مقتل صالح الصماد وعلاقتة بالرئيس السابق صالح من هو مهدي المشاط الذي عينه الحوثي رئيسا للمجلس السياسي خلفا للصماد؟ (تفاصيل+صورة) عبدالملك الحوثي يكشف بنفسه تفاصيل جديدة حول مقتل صالح الصماد والشارع الذي قتل فيه الحوثي يتوعد السعودية وأمريكا بالرد على مقتل الصماد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

1000 مرافق لترامب في زيارته المرتقبة إلى إسرائيل

1000 مرافق لترامب في زيارته المرتقبة إلى إسرائيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2017    | منذ: 12 أشهر مضت
ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، الجمعة، أن عدد مرافقي وحاشية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في زيارته إلى إسرائيل المرتقبة في نهاية الشهر الجاري، سيصل إلى 1000 شخص.
 
وقال الموقع الألكتروني للصحيفة إن جدول الزيارة يتضمن زيارة الرئيس ترامب لمتحف المحرقة (الهولكوست) وقلعة "متسادا"، في حين تستعد الشرطة الإسرائيلية للزيارة عبر استنفار الآلاف من عناصرها لتأمينها.
 
 
تجدر الإشارة إلى أن ترامب سيزور أولا السعودية، ولن يزور مصر، خلافا لسلفه أوباما، وسيأتي إلى إسرائيل قادما من الرياض.
 
وكان مصدر إسرائيلي مسؤول صرح، ظهر الخميس، أن الإدارة الأمريكية أبلغت الخارجية الإسرائيلية وبشكل نهائي بأن زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لإسرائيل ستكون نهاية شهر مايو/أيار الحالي.
 
ونقلت صحيفة "هآرتس" العبرية عن مصدر إسرائيلي مسؤول قوله إن الإدارة الأمريكية أبلغت تل أبيب وبشكل نهائي بأن موعد الزيارة سيكون في 22 مايو/أيار.
 
ومن المتوقع أن يقوم الرئيس الأمريكي بزيارة لمدينة بيت لحم وبلقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس فيها.
 
جدير بالذكر أن زيارة ترامب تأتي قبل نهاية سريان الأمر الذي أصدره الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما بتجميد مسألة نقل السفارة الأمريكية للقدس، أواخر شهر مايو/ايار.
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2137