آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو: لحظة انتحار رجل في دبي بإلقاء نفسه متعمداً أمام حافلة مسرعة! قطر تطالب ثلاث جنسيات عربيه بالرحيل فوراً وإلا ستتخذ إجراءت الترحيل الفوري اليمن : محققي الامم المتحدة يتهم السعودية والامارات بقتل اكثر من 50 مهاجر في البحر الاحمر وعدم تجاوبهم مع النتائج(فيديو) اليمن : اقوى رد من وزير الشؤون القانونية بحكومة الانقاذ لمجلس النواب ليس من صلاحياتكم إصدار المبادرات أو محاكمة الوزراء والنواب المملكة تكشف رسمياً حقيقة مصالحتها مع قطر وفتح الحدود بين البلدين شاهد بالفيديو سعوديين من القطيف وهم يرشقون سيارات المواطنين بالزجاجات الحارقة شاهد بالفيديو الطيار السعودي حماد العنزي يرفع لنا مراسم توديعه الاسلام وإعتناق المسيحية في احد الكنائس في امريكا مجلس النواب الأمريكي يقر عقوبات على ثلاث دول من بينها روسيا العظمى اليمن : خبر غير سار للرئيس السابق (صالح) من الامم المتحدة بشأن نجله خالد شاهد بالفيديو : لحظة الاشتباك بين البحرية الامريكية وزورق ايراني في مياة الخليج

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

1000 مرافق لترامب في زيارته المرتقبة إلى إسرائيل

1000 مرافق لترامب في زيارته المرتقبة إلى إسرائيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، الجمعة، أن عدد مرافقي وحاشية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في زيارته إلى إسرائيل المرتقبة في نهاية الشهر الجاري، سيصل إلى 1000 شخص.
 
وقال الموقع الألكتروني للصحيفة إن جدول الزيارة يتضمن زيارة الرئيس ترامب لمتحف المحرقة (الهولكوست) وقلعة "متسادا"، في حين تستعد الشرطة الإسرائيلية للزيارة عبر استنفار الآلاف من عناصرها لتأمينها.
 
 
تجدر الإشارة إلى أن ترامب سيزور أولا السعودية، ولن يزور مصر، خلافا لسلفه أوباما، وسيأتي إلى إسرائيل قادما من الرياض.
 
وكان مصدر إسرائيلي مسؤول صرح، ظهر الخميس، أن الإدارة الأمريكية أبلغت الخارجية الإسرائيلية وبشكل نهائي بأن زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لإسرائيل ستكون نهاية شهر مايو/أيار الحالي.
 
ونقلت صحيفة "هآرتس" العبرية عن مصدر إسرائيلي مسؤول قوله إن الإدارة الأمريكية أبلغت تل أبيب وبشكل نهائي بأن موعد الزيارة سيكون في 22 مايو/أيار.
 
ومن المتوقع أن يقوم الرئيس الأمريكي بزيارة لمدينة بيت لحم وبلقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس فيها.
 
جدير بالذكر أن زيارة ترامب تأتي قبل نهاية سريان الأمر الذي أصدره الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما بتجميد مسألة نقل السفارة الأمريكية للقدس، أواخر شهر مايو/ايار.
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 1.8178