آخر الأخبار :
اليمن :انخفاض سعر السعودي وارتفاع الدولار (اسعار اليوم22-نوفمبر-2017) سعودي يهاجم زوجته داخل بقالة ويسدد لها طعنتين.. تفاصيل القصة! هــام: دعوة إلى المقيمين في الرياض والمواطنين بأخذ الحيطة والحذر من هذا الشيء! انخفاض سعر الغاز اليوم بعد اتفاق وزارة النفط وادارة الغاز بصافر على تزويد المحطات بالسعر الرسمي اليمن: من هم الخمسة الذين سمح لهم التحالف مغادرة صنعاء عبر المطار اليوم "تفاصيل التحالف يمنع دخول 23 رحلة مساعدات إغاثية إلى اليمن شاهد.. الأمير بن طلال يهدد مواطنين بسلاح ناري بأحد شوارع المملكة مصدر :طاقم دبلوماسي روسي يصل صنعاء وإلغاء ثلاث رحلات كان مفترض وصولها إلى مطار صنعاء قرار جديد من النائب العام السعودي بسبب الأمطار الأمم المتحدة: التحالف العربي يتجاهل طلباتنا بإيصال المساعدات إلى اليمن

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

1000 مرافق لترامب في زيارته المرتقبة إلى إسرائيل

1000 مرافق لترامب في زيارته المرتقبة إلى إسرائيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، الجمعة، أن عدد مرافقي وحاشية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في زيارته إلى إسرائيل المرتقبة في نهاية الشهر الجاري، سيصل إلى 1000 شخص.
 
وقال الموقع الألكتروني للصحيفة إن جدول الزيارة يتضمن زيارة الرئيس ترامب لمتحف المحرقة (الهولكوست) وقلعة "متسادا"، في حين تستعد الشرطة الإسرائيلية للزيارة عبر استنفار الآلاف من عناصرها لتأمينها.
 
 
تجدر الإشارة إلى أن ترامب سيزور أولا السعودية، ولن يزور مصر، خلافا لسلفه أوباما، وسيأتي إلى إسرائيل قادما من الرياض.
 
وكان مصدر إسرائيلي مسؤول صرح، ظهر الخميس، أن الإدارة الأمريكية أبلغت الخارجية الإسرائيلية وبشكل نهائي بأن زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لإسرائيل ستكون نهاية شهر مايو/أيار الحالي.
 
ونقلت صحيفة "هآرتس" العبرية عن مصدر إسرائيلي مسؤول قوله إن الإدارة الأمريكية أبلغت تل أبيب وبشكل نهائي بأن موعد الزيارة سيكون في 22 مايو/أيار.
 
ومن المتوقع أن يقوم الرئيس الأمريكي بزيارة لمدينة بيت لحم وبلقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس فيها.
 
جدير بالذكر أن زيارة ترامب تأتي قبل نهاية سريان الأمر الذي أصدره الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما بتجميد مسألة نقل السفارة الأمريكية للقدس، أواخر شهر مايو/ايار.
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2819