آخر الأخبار :
عيدروس الزبيدي يغادر دولة مصر ويصل إلى هذه الدولة الخليجية قناة الجزيرة القطرية تعتذر للسعودية وملكها مركز الأرصاد :ينبه الصائمين من ارتفاع درجات الحرارة خلال الـ24 ساعة القادمة قطر تسلم مطلوباً سعودياً إلى الرياض عاجل: ما الذي حدث في مطار عدن الدولي قبل قليل موجة غضب على الجزيرة القطرية بسبب إساءتها للملك سلمان الحوثيون يعلنون عن إطلاق أكثر من 40 مختطفا في صنعاء في ثاني أيام رمضان .. رجم رجل حتى الموت بتهمة الزنا .. شاهد الصورة إليك هذه البذور .. تقتل السرطان وتعالج الأرق وتحسن النظر وأكثر من ذلك بكثير!! ظهور حمزة بن لادن يكشف ملامح إستراتيجية جديدة لتنظيم القاعدة

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

1000 مرافق لترامب في زيارته المرتقبة إلى إسرائيل

1000 مرافق لترامب في زيارته المرتقبة إلى إسرائيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2017    | منذ: 3 أسابيع مضت
ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، الجمعة، أن عدد مرافقي وحاشية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في زيارته إلى إسرائيل المرتقبة في نهاية الشهر الجاري، سيصل إلى 1000 شخص.
 
وقال الموقع الألكتروني للصحيفة إن جدول الزيارة يتضمن زيارة الرئيس ترامب لمتحف المحرقة (الهولكوست) وقلعة "متسادا"، في حين تستعد الشرطة الإسرائيلية للزيارة عبر استنفار الآلاف من عناصرها لتأمينها.
 
 
تجدر الإشارة إلى أن ترامب سيزور أولا السعودية، ولن يزور مصر، خلافا لسلفه أوباما، وسيأتي إلى إسرائيل قادما من الرياض.
 
وكان مصدر إسرائيلي مسؤول صرح، ظهر الخميس، أن الإدارة الأمريكية أبلغت الخارجية الإسرائيلية وبشكل نهائي بأن زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لإسرائيل ستكون نهاية شهر مايو/أيار الحالي.
 
ونقلت صحيفة "هآرتس" العبرية عن مصدر إسرائيلي مسؤول قوله إن الإدارة الأمريكية أبلغت تل أبيب وبشكل نهائي بأن موعد الزيارة سيكون في 22 مايو/أيار.
 
ومن المتوقع أن يقوم الرئيس الأمريكي بزيارة لمدينة بيت لحم وبلقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس فيها.
 
جدير بالذكر أن زيارة ترامب تأتي قبل نهاية سريان الأمر الذي أصدره الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما بتجميد مسألة نقل السفارة الأمريكية للقدس، أواخر شهر مايو/ايار.
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2651