آخر الأخبار :
مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة!

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مذيعة مصرية تشتم ملحدا بعصبية... شاهد ماذا طلب من زوجته؟! (فيديو)

مذيعة مصرية تشتم ملحدا بعصبية... شاهد ماذا طلب من زوجته؟! (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

انهالت مذيعة مصرية، بسيل من الشتائم على مواطن، "ملحد"، في حلقة تلفزيونية استضافت خلالها زوجته، التي تطلب الطلاق.

المذيعة جيهان عفيفي، مقدمة برنامج "سكوب"، على فضائية "إل تي سي"، وصفت الزوج الملحد، بأنه "كافر، وصرصار".

وأرجعت عفيفي غضبها، إلى الطلبات الشاذة التي وجهها الملحد لزوجته، حيث إنه دعاها لممارسة الجنس مع رفاقه.

وقالت السيدة إنها متزوجة من ثلاث سنوات، ولديها طفلة، مضيفة أنها بدأت تلحظ تغيرا على زوجها، منذ تفوهه بكلمات غير مقبولة خلال العلاقة الحميمية.

وأوضحت أن زوجها أخبرها بأن "الله غير موجود"، وأن حياة الإنسان في الدنيا للتمتع فقط، وهو ما دعاها لطلب الخلع منه، إلا أن ابنته ما زالت تقيم معه.

وأمهلت جيهان عفيفي، الزوج أسبوعا لتطليق زوجته وإعطائها طفلتها، مهددة إياه في حال رفض ذلك، أن تأتي وطاقم البرنامج إلى منزله، وتفضحه أمام الناس.

 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2267