آخر الأخبار :
بالفيديو :حادث لخمس حافلات كبيرة بطريق القصيم بالسعودية و اصابة اكثر من ١٢٠ شخص واعلان حالة الطوارئ في سته مستشفيات احذر.. تناول هذه الأطعمة في السحور يجعل صيامك مرهقاً القوات السودانية في اليمن: تعرضنا لمذبحة بأكثر من 200 قتيلاً وجريحاً من جنودنا (وثيقة) تقرير استخباراتي مصري يبرر قرار حجب المواقع الإخبارية في مصر خبراء: الإمارات توظف التدخل الأمريكي باليمن للقضاء على حزب الإصلاح زير دفاع إيران: متحدثا عن حرب اليمن على حكام السعودية أن يتذكروا مصير صدام حسين ما هو القسط الأنسب من النوم لكل مرحلة عمرية لدى السيدات؟ مختص: متوسط عدد ساعات الصيام في رمضان 15 ساعة ودولة تصوم ساعتين واخرى تصوم 21 ساعة لأول مرة رسميا.. فرنسا تعترف وتؤكد تواجد قوات خاصة لها في هذه الدولة العربية فورين بوليسي: أمريكا لا تنصر الديمقراطية.. وقواعدها العسكرية بالخارج لحماية الديكتاتوريين

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

فيديو مروع يظهر لحظة انفجار طائرة بعد اصطدامها بأسلاك الكهرباء (شاهد)

 فيديو مروع يظهر لحظة انفجار طائرة بعد اصطدامها بأسلاك الكهرباء (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2017    | منذ: 3 أسابيع مضت

 أظهر تسجيل جديد لحظة اصطدام طائرة صغيرة، كانت تقل 3 أشخاص، بأسلاك للكهرباء، في ولاية أوريجون شمال غرب الولايات المتحدة الأمريكية ، في حادث "مروّع".

والتقط المشهد سائق يُدعى سيمون لي، الذي كان في المكان المناسب، في الوقت المناسب، لحظة اصطدام الطائرة، وهي من طراز بايبر PA32 ذات المحرك الواحد، بأسلاك الكهرباء.

و كان السائق يقف عند إشارة المرور، حينما ارتطمت الطائرة بأسلاك الكهرباء ثم احتك جسمها السفلي بعارضة الإشارة، حيث اندفعت كتلة نار ضخمة من مخزن الوقود نتيجة التصادم حسب موقع " سكاي نيوز " .

وتسبّب الحادث، الذي وقع الثلاثاء الماضي، في انقطاع التيار الكهربائي عن نحو 9 آلاف شخص.. لكن لم يُصب أحدٌ بأذى، بمن فيهم مَن كانوا على متن الطائرة وهم طياران ورفيقهما.

وأغلقت الشرطة في الولاية الشوارع القريبة من مكان الحادث، في حين هرع رجال الإطفاء إلى المكان، وقد شُوهدوا وهم يتفقدون حطام الطائرة التي استقرت على أحد الطرق الرئيسية في الولاية.

 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3393