آخر الأخبار :
ناسا تطلق اسم شابة سعودية على أحد الكواكب بيان للقوة الصاروخية بصنعاء يطلق أول وآخر تحذير للشركات الاجنبية بالسعودية.. وتدشين مرحلة ما بعد الرياض فيديو.. ولي عهد أبوظبي يصور بهاتفه العرض الجوي في مصر أردوغان يصل قبل قليل الى السعودية لبحث الأزمة القطرية السيناتور الذي فسّر "الله أكبر" للأميركيين مصاب بسرطان (فيديو) تفاصيل مروعة.. خادمة جزت رأس الطفل الأردني بمنشار الحوثيون يهددون بـ"بركان" يهز مواقع حيوية سعودية والرياض تؤكد تصفية أكثر من 15 حوثيا بعملية "نوعية" السيسي: خليك في حالك أحسن لأن مانأكله في يوم يأكله بلدك في سنة! نقابة صنعاء تطالب بتكريم المتميزين ومعاقبة المقصرين في اعمالهم في تنفيذ اختبارات الثانوية العامة هجوم يستهدف عناصر من الحماية الرئاسية في أبين

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

فيديو مروع يظهر لحظة انفجار طائرة بعد اصطدامها بأسلاك الكهرباء (شاهد)

 فيديو مروع يظهر لحظة انفجار طائرة بعد اصطدامها بأسلاك الكهرباء (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2017    | منذ: 3 أشهر مضت

 أظهر تسجيل جديد لحظة اصطدام طائرة صغيرة، كانت تقل 3 أشخاص، بأسلاك للكهرباء، في ولاية أوريجون شمال غرب الولايات المتحدة الأمريكية ، في حادث "مروّع".

والتقط المشهد سائق يُدعى سيمون لي، الذي كان في المكان المناسب، في الوقت المناسب، لحظة اصطدام الطائرة، وهي من طراز بايبر PA32 ذات المحرك الواحد، بأسلاك الكهرباء.

و كان السائق يقف عند إشارة المرور، حينما ارتطمت الطائرة بأسلاك الكهرباء ثم احتك جسمها السفلي بعارضة الإشارة، حيث اندفعت كتلة نار ضخمة من مخزن الوقود نتيجة التصادم حسب موقع " سكاي نيوز " .

وتسبّب الحادث، الذي وقع الثلاثاء الماضي، في انقطاع التيار الكهربائي عن نحو 9 آلاف شخص.. لكن لم يُصب أحدٌ بأذى، بمن فيهم مَن كانوا على متن الطائرة وهم طياران ورفيقهما.

وأغلقت الشرطة في الولاية الشوارع القريبة من مكان الحادث، في حين هرع رجال الإطفاء إلى المكان، وقد شُوهدوا وهم يتفقدون حطام الطائرة التي استقرت على أحد الطرق الرئيسية في الولاية.

 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1994