آخر الأخبار :
الحريري يغادر الرياض بلا عائلته: إطلاق سراح مشروط محمد علي الحوثي أنا خائف من هذه الرسالة ؟ شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم إجراء أول عملية «ناجحة» لزراعة رأس جثة بشرية..!! (شاهد) أنباء عن نقل الأمير متعب و 5 أمراء من الموقوفين إلى المستشفى توجيه عاجل من الملك سلمان بشأن المواطن السعودي تفاصيل مفصلة بعد اللبس الذي حصل حول تاهل منتخبنا الوطني لكرة القدم السعودية تضع شروط جديدة لإيقاف حربها على اليمن..! الإعلان عن مكافأة مليار ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه القيادات الإرهابية في اليمن الطيار اليمني مقبل الكوماني الذي تحول الى مقوتي مؤخرا( سأكونا مرتزقا فهل تقبلوني واسرتي ياأبناء مأرب)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

فيديو مروع يظهر لحظة انفجار طائرة بعد اصطدامها بأسلاك الكهرباء (شاهد)

 فيديو مروع يظهر لحظة انفجار طائرة بعد اصطدامها بأسلاك الكهرباء (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2017    | منذ: 6 أشهر مضت

 أظهر تسجيل جديد لحظة اصطدام طائرة صغيرة، كانت تقل 3 أشخاص، بأسلاك للكهرباء، في ولاية أوريجون شمال غرب الولايات المتحدة الأمريكية ، في حادث "مروّع".

والتقط المشهد سائق يُدعى سيمون لي، الذي كان في المكان المناسب، في الوقت المناسب، لحظة اصطدام الطائرة، وهي من طراز بايبر PA32 ذات المحرك الواحد، بأسلاك الكهرباء.

و كان السائق يقف عند إشارة المرور، حينما ارتطمت الطائرة بأسلاك الكهرباء ثم احتك جسمها السفلي بعارضة الإشارة، حيث اندفعت كتلة نار ضخمة من مخزن الوقود نتيجة التصادم حسب موقع " سكاي نيوز " .

وتسبّب الحادث، الذي وقع الثلاثاء الماضي، في انقطاع التيار الكهربائي عن نحو 9 آلاف شخص.. لكن لم يُصب أحدٌ بأذى، بمن فيهم مَن كانوا على متن الطائرة وهم طياران ورفيقهما.

وأغلقت الشرطة في الولاية الشوارع القريبة من مكان الحادث، في حين هرع رجال الإطفاء إلى المكان، وقد شُوهدوا وهم يتفقدون حطام الطائرة التي استقرت على أحد الطرق الرئيسية في الولاية.

 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2168