آخر الأخبار :
بالفيديو :حادث لخمس حافلات كبيرة بطريق القصيم بالسعودية و اصابة اكثر من ١٢٠ شخص واعلان حالة الطوارئ في سته مستشفيات احذر.. تناول هذه الأطعمة في السحور يجعل صيامك مرهقاً القوات السودانية في اليمن: تعرضنا لمذبحة بأكثر من 200 قتيلاً وجريحاً من جنودنا (وثيقة) تقرير استخباراتي مصري يبرر قرار حجب المواقع الإخبارية في مصر خبراء: الإمارات توظف التدخل الأمريكي باليمن للقضاء على حزب الإصلاح زير دفاع إيران: متحدثا عن حرب اليمن على حكام السعودية أن يتذكروا مصير صدام حسين ما هو القسط الأنسب من النوم لكل مرحلة عمرية لدى السيدات؟ مختص: متوسط عدد ساعات الصيام في رمضان 15 ساعة ودولة تصوم ساعتين واخرى تصوم 21 ساعة لأول مرة رسميا.. فرنسا تعترف وتؤكد تواجد قوات خاصة لها في هذه الدولة العربية فورين بوليسي: أمريكا لا تنصر الديمقراطية.. وقواعدها العسكرية بالخارج لحماية الديكتاتوريين

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

طالبة جامعية سعودية تقود حافلة وتنقذ "السائق" بعد تعرضه للإغماء

طالبة جامعية سعودية تقود حافلة وتنقذ "السائق" بعد تعرضه للإغماء

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 07-05-2017    | منذ: 3 أسابيع مضت
أنقذت طالبتان جامعيتان سائقهن الذي يوصلهن إلى فرع جامعة حائل في محافظة الغزالة ( 100 كم جنوب حائل )، عند تعرض سائق الحافلة لحالة إغماء خلال عودتهن إلى منازلهن.
 
وفي التفاصيل قالت أروى الشمري لـ"عاجل": "في طريق عودتنا إلى منزلنا يوم الأربعاء ( 3 مايو 2017 ) فقد سائقنا الوعي بعد أن توقف فجأةً، وقمت أنا وابنة عمي أشواق بعمل الإسعافات الأولية له، وذهبنا إلى بقالة كانت قريبة بإحدى القرى على الطريق، وأخذنا ماء وعصير احتياطًا، إذ أن حالته ربما تكون هبوط في السكر، وانتظرنا قليلًا للحصول على المساعدة من أحد عابري الطريق، إلا أن حرارة الشمس وحالته كانت تسوء أكثر، ما أدى إلى قيامنا بايصاله لمنزله".
 
من جهتها قالت أشواق الشمري لـ"عاجل": "قمت بقيادة الحافلة وابنة عمي أروى جلست في الخلف للعناية بسائق الحافلة، وذهبنا به إلى منزله، وعند وصولنا قمنا بإدخاله إلى مجلس الرجال الذي كان مفتوحًا، وقمنا بتشغيل أجهزة التكييف وفتحنا النوافذ، حتى وصلوا أسرته، وقاموا بأخذه إلى المستشفى".
 
وأضافت:"بعد ذلك، عرفت أن ما أصاب السائق هو جلطة دماغية، وبفضل الله وتوفيقه تم علاجه في المستشفى وحالته الصحية مستقرة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3384