آخر الأخبار :
ما سر الكرة التي أمسك بها ترامب مع الملك سلمان والسيسي؟ أمير مكة يأمر بإخلاء صحن المطاف من المصلين «هاني بن بريك» يهاجم دولة قطر.. والسبب!! التحالف بقيادة السعودية يصدر بيان جديد (تفاصيله) مقتل عدد من الجنود السودانيين في كمين بميدي ومحمد عبدالسلام ينشر صور بعضهم ويعلق (النص) إب.. 31 حالة وفاة بالكوليرا و10 أصيبت بالفشل الكلوي بسبب الجفاف الناتج عن المرض صحيفة عربية : الامارات تنقلب على المجلس الانتقالي الجنوبي والزبيدي لا يمثل الجنوب عاجل: يحدث الان بالعاصمة صنعاء اسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء 23 مايو بصنعاء أسماء قتلى العملية التي نفذتها القوات الأمريكية فجر اليوم في مدينة مأرب

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

بالتفاصيل: فضيحة "جنسية" تهز البحرية الأمريكية.. واستمرار التحقيقات

بالتفاصيل: فضيحة "جنسية" تهز البحرية الأمريكية.. واستمرار التحقيقات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-05-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
عاقبت البحرية الأمريكية خمسة من مشاتها بقرارات خارج نطاق القضاء دون المثول أمام محكمة عسكرية، بعد فضيحة تداولهم صور عارية لنساء بالجيش، كما حدد المحققون 16 فردًا آخرين يشتبه بأنهم شاركوا في الأمر.
 
تعود تفاصيل الواقعة إلى مارس الماضي حين حدثت ضجة بين مشاة البحرية الأمريكية بعد تداول جماعة (مارينز يونايتد) الخاصة على فيسبوك صورا فاضحة لنساء بالقوات المسلحة مصحوبة عادة بتعليقات مخلة تعبر عن كراهية للمرأة.
 
وتتحرى خدمة التحقيقات الجنائية البحرية الأمر، بعد أن وجه أعضاء بمجلس الشيوخ الأمريكي انتقادا شديدا لقادة القوات البحرية ومشاة البحرية في مارس، مطالبين بأن يتصدوا بحزم للمضايقات عبر الإنترنت، وفقًا لما ذكرته صحيفة مارين تايمز.
 
وقال متحدث عسكري إن الخمسة الذين خضعوا للتأديب عوقبوا بقرارات خارج نطاق القضاء ولم يمثلوا أمام محكمة عسكرية. فيما ذكر متحدث باسم خدمة التحقيقات البحرية أن المحققين حددوا 16 مشتبها بهم آخرين، معظمهم من مشاة البحرية، ربما ارتكبوا جرائم فيما يتصل بفضيحة تبادل الصور
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 7.8674