آخر الأخبار :
شاهد أول ظهور رسمي للامير ”محمد بن نايف” في الرياض (صورة) «علي عبدالله صالح» يبعث برسالة إلى رئيس جمهورة الصين (نص الرسالة) الامارات : على خطى القذافي.. محمد بن زايد ينشئ وحدة خاصة من النساء لحمايته (فيديو) السعودية :أمير سعودي دفع 2 مليون ريال للجلوس مع هذه الممثلة الامريكية لمدة 15 دقيقة عارف الزوكا الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام يهدد رسميا بإنهاء الشراكة مع الحوثيين"صورة اليمن : الحوثيون يختطفون رئيس فرع المؤتمر ونجله لهذه المديرية بصنعاء عاجل : المجلس السياسي الأعلى يصدر قرار جمهوري رقم ( 71 ) اليمن : تسجيل حالات جديده لمرض الإيدز في محافظة مأرب اليمن : محافظ عدن السابق (البكري) يلمح عن الجهة المستفيدة وراء اغتيال أئمة المساجد ومشائخ الدين شاهد أول صورة ..الطيارين الإماراتيين اللذان قتلا خلال تنفيذ مهام قتالية في اليمن

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

بالتفاصيل: فضيحة "جنسية" تهز البحرية الأمريكية.. واستمرار التحقيقات

بالتفاصيل: فضيحة "جنسية" تهز البحرية الأمريكية.. واستمرار التحقيقات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-05-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
عاقبت البحرية الأمريكية خمسة من مشاتها بقرارات خارج نطاق القضاء دون المثول أمام محكمة عسكرية، بعد فضيحة تداولهم صور عارية لنساء بالجيش، كما حدد المحققون 16 فردًا آخرين يشتبه بأنهم شاركوا في الأمر.
 
تعود تفاصيل الواقعة إلى مارس الماضي حين حدثت ضجة بين مشاة البحرية الأمريكية بعد تداول جماعة (مارينز يونايتد) الخاصة على فيسبوك صورا فاضحة لنساء بالقوات المسلحة مصحوبة عادة بتعليقات مخلة تعبر عن كراهية للمرأة.
 
وتتحرى خدمة التحقيقات الجنائية البحرية الأمر، بعد أن وجه أعضاء بمجلس الشيوخ الأمريكي انتقادا شديدا لقادة القوات البحرية ومشاة البحرية في مارس، مطالبين بأن يتصدوا بحزم للمضايقات عبر الإنترنت، وفقًا لما ذكرته صحيفة مارين تايمز.
 
وقال متحدث عسكري إن الخمسة الذين خضعوا للتأديب عوقبوا بقرارات خارج نطاق القضاء ولم يمثلوا أمام محكمة عسكرية. فيما ذكر متحدث باسم خدمة التحقيقات البحرية أن المحققين حددوا 16 مشتبها بهم آخرين، معظمهم من مشاة البحرية، ربما ارتكبوا جرائم فيما يتصل بفضيحة تبادل الصور
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3878