آخر الأخبار :
حتى لا تشتكي من البواسير مرة أخرى.. إليك الحل الأقوى! (التعليمات) عبد الباري عطوان: ماذا يعني الجبير بقوله أن السعودية لن تقف مكتوفة الأيدي ؟ وزير الصحة يكشف عن فضيحة بجلاجل في وزارة الصحة - صفقة باكثر من نصف مليار ريال (وثائق) بالفيديو...شرطة مكة تكشف ملابسات واقعة "فتاة مطعم الطائف" المشينة خبير إسرائيلي يكشف تفاصيل ليلة الرياض التي ستغير مصير المنطقة ضبط امرأة تتاجر بالمقويات الجنسية للرجال والنساء في السعودية هادي يصل الى هذه المدينة بعد زيارة خاطفة الى امريكا الكشف عن مكان وحقيقة الانفجارات التي هزت العاصمة صنعاء ظهر اليوم صحيفة دولية تكشف عن المبالغ التي جنتها السعودية من صفقة مع الأمراء المحتجزين عاجل.. إطلاق صواريخ أرض جو “دفاع جوي” في سماء العاصمة صنعاء"صورة

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

لعشاق الآيفون :7 صور تكشف عن تصميم الشاشة الجديد لهاتف آيفون 8!

لعشاق الآيفون :7 صور تكشف عن تصميم الشاشة الجديد لهاتف آيفون 8!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-05-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
مع انتشار الشائعات والتسريبات المتعلقة بهاتف آيفون 8 المقبل، ابتكر مصمم يدعى بنجامين جيسكين صورا تخيلية لشكل شاشة الهاتف الجديدة، واعتمد على توقعات المحللين والخبراء الذين ينتظرون أن تقوم أبل بتغيير شامل لتصميم وخصائص الشاشة.
 
وأزال "جيسكين" الزر الرئيسى للهاتف، ووضع بدلا منه جزء سفلى يطلق عليه الخبراء اسم "منطقة الوظائف"، والذى يمكنه القيام بالكثير من المهام، والذى يضم زرا رئيسيا ظاهريا، وربما جهاز استشعار لبصمات الأصابع يعد جزءا لا يتجزأ من الشاشة، والذى يمكن استخدامه أيضا للتحكم فى الموسيقى والفيديوهات، بنفس الطريقة التى يعمل بها شريط اللمس بجهاز ماك بوك برو الجديد.
 
 
وأطلق فكرة "منطقة الوظائف" لأول مرة المحلل "مينج تشى كو" بشركة كجى للأوراق المالية، والذى لديه سجل حافل للتنبؤ بدقة بمزايا الأجهزة القادمة.
 
جدير بالذكر أن التسريبات والتقارير تشير إلى أن آيفون 8 الجديد سيدعم بشاشة قياس 5.8 بوصة.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2631