آخر الأخبار :
اليمن: القيادي الحوثي حسن زيد هددت المنتخب اليمني للناشئين اما الفوز او الجبهات (صوره) اليمن : شاهد بالصورة فضيحة للقيادة المركزية الامريكية قبل قليل وحسين بدر الدين الحوثي اليمن : طيران التحالف السعودي يقصف منزل الرئيس السابق صالح اليوم الجمعه للمرة العاشرة (فيديو) اليمن : الحوثيون يتهمون التحالف بمنع الباخرة (FULMAR) من إفراغ حمولتها في ميناء الحديدة أول تعليق من رئيس الوزراء «بن دغر» على تأهل منتخب الناشئين لنهائيات تصفيات كأس أمم آسيا.. ويغضب «حسن زيد» الحوثييون يكشفون عن اثنين أسرى من الجيش السعودي (فيديو + اسماء) منع داعية سعودي من الإمامة والخطابة بعد وصفه المرأة بأنها بـ"ربع عقل" بالفيديو : العكيمي محافظ الجوف ابرأ الى الله من دماء الشهداء ويحمل الشرعية والسعودية السبب بأنهم المعرقلون لحسم الحرب شاهدوا بالفيديو : هدف اليمن الثاني على بنغلادش في التصفيات المؤهلة لكاس اسيا 2018 اليمن : العفو الدولية تكشف عن نوع القنبلة والدولة المصنعة لها التي قصفت عائلة الطفلة بثينة الريمي بعطان

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

أكرموا البسطاء.. وعرفوهم بالمرتزقة والعملاء..!

أكرموا البسطاء.. وعرفوهم بالمرتزقة والعملاء..!

اخبار الساعة - عبدالله المغربي   | بتاريخ : 07-05-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
حتى أعظم الساقطين في وحل الصحافة الصفراء وحتى كبير المرتزقة وصاحب الهوس الاعلامي المجنون من يقطن اليوم فاراً في احدى فنادق الرياض ، لم يُوصله سقوطه ولم يبلغ به الجنون ذروته ليمتطي الاعلام الرسمي ويهينه بنشر اخبارٍ كانت ستُبْدي الراحة في نفسه، مثل الذي حصل بصحيفة الثورة الرسمية بنشرها لخبرٍ - نفيه فيه - وتحديداً حين كذب المسؤولون في الصحيفة ان مغادرة السفير احمد علي عبدالله صالح كانت الى فرنسا ، وقرار مجلس الامن يمنعه من السفر الى اي دولة بالعالم فما بالنا بفرنسا احدى الدول صاحبة الفيتو بمجلس الامن الذي اصدر قرار منع سفر قائد الحرس الجمهوري السابق العميد احمد علي عبدالله صالح ..
.
وعن ذاك المجنون وصاحب الهوس الاعلامي فبالتأكيد عن المرتزق جلال هادي كنت اتحدث .. وبسقوط مسئولي الاعلام الرسمي المحلي .. لا زلت أُحاول جاهداً وتعجز محاولاتي في ان اخلق مقارنة واقارن .. فيما بين الفار جلال والصامدين قيادة صحيفة الثورة ووسائل الاعلام الرسمية والخاصة والوطنيون القائمين عليهن ..؟!!
.
فالأول كان ولا زال حتى اليوم يُمْثل جوكر المرتزقة ، والأخيرين اليوم بيننا يدّعون بإنهم يواجهون الأعداء ومن معه من اولئك المرتزقة ، فمن يمكن لنا كمواطنين بسطاء أن نُسميهم المرتزقة حقا ..؟!!
.
.
اخيراً وتجنباً وتوضيحاً وتداركاً لحذلقة المتحذلقين وفهلوة مرتزقة يدّعون بانهم إعلاميين أأكد باني هنا لست بصدد الدفاع عن مرتزقٍ نعرفه جميعاً ونؤمن بخيانته وندري بقبحه، لكني هنا ابحث عن أدواتٍ بيننا هم عونٌ لعدوانٍ يتربص بِنَا واعداءٍ يودون الخلاص منا .. أكان بدراية منهم او من دون قصد وهنا يمكن لصنائعهم ان تُبرهن صحة هذه او تلك ..؟!!
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2139